للبـــــــــنات

Sẻl Mā

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة

للبـــــــــنات
هيا يا طفلة نتى وهيت ادعو ورايا :))

اللهم ارزقنى ... .. .. .. .. بعريس .. ..

... ... ... ... 1:يكون حنين كيما حنية *مصطفى شعبان فى العار*
... ... ... ... ... ... ...
2:يكون رومانسى كيما *تامر حسنى فى كليب دايما معاك*

3:يكون غيور كيما *احمد السقا في تيمور وشفيقه*

4:يكون طيب كيما *احمد حلمى فى ظرف طارق*

5:يكون دمه خفيف كيما *محمد هنيدى فى عندليب الدقى *

... 6:يكون بيهتم بيه كيما*احمد عز فى 365يوم سعاده*

7:يكون صوته مليح كيما *رامي جمال*

8:يكون طويل كيما *احمد السعدني*

9:يكون يشبه لــ*كريم عبد العزيز*

10:يكون روش كيما *احمد مكي*

ولا طفلة حابة حاجة خرا غير الحاجة هاذي نجيبها من السوبر ماركت قبل ما يسكر خخخخخ
:):)
 
هههههههههههههههههههههه
جبيتيلنا ممتلين مصرين
اوموا كون خيرتي جزائريين
 
:p :p
ههههههههه
 
هههههههههههههههههههههه
جبيتيلنا ممتلين مصرين
اوموا كون خيرتي جزائريين
انا راني مع الاخت المتفئلة
انا منحبش المصريين
سيرتو الممثلين والفنانين
على كل بارك الله فيك
 
ملقيتي غير لمصاروة راني معاكم لبنات جيبيلنا عيباد وحدوخرين ايا خفي قبل ما السوبر ماركت يغلق
 
خخخخخ
اوكي
ديزولي
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كاين بنات يحبوا هالموصفات في عريس المستقبل
لكنني لست مثلهم فانا الذي اطلبه ان يكون على الاقل شبيه بالرسول صلى الله عليه وسلم





شكرا لك على الموضوع المضحك
 
انتي مريضة بالمصارة ولا؟؟؟
عبالك نكره الممثلين والفنانين تعهم كره لايضاهيه كره
ادا كان العيباد زي الفنانين والممثلين المصاروة بالخصوص ربي يعافينا منهم هادا ما نقول

سامحيني ختي بصح شفت اساميهم تنارفيت شوي

وهدي ضحكة في خاطرك
ههههههههههههههههههه:d:d

 
:up:
hhhhhhhhhh​
 
4444 merci hhhhhhhh​
 
ههههههههههههههههههه
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
SETIF étudiant, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
واشي هذا ابابا مواصفات عالمية باغيين عريس يكون من المريخ ولا ههههههههههههه
وماكانش هذه تاع لي تحوس تركب فوق حصان أبيض و يجري بيها عند البحر باش يبانلها رومنسي ولا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
آخر تعديل:
ههههههههههههههههههههههههه وحدك سلمى​
 
hhhhhhhhhhhhh......4444444444.....mrc
 
واشي هذا ابابا مواصفات عالمية باغيين عريس يكون من المريخ ولا ههههههههههههه
وماكانش هذه تاع لي تحوس تركب فوق حصان أبيض و يجري بيها عند البحر باش يبانلها رومنسي ولا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخ
 
hhhhhhh merci bcp :p
 
ههههههههههههه



ليس باختياري
 
ههههههههههههههههههههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom