لعبة جميلة للمتزوجين شاركونا وخلونا نغير جو....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
جووابي للاخت ام اية الرحمن
للاسف ماعنديش عجوزتي توفات في فترة خطوبتنا مانقدرش نجاوبك ربي يرحمها
جوابي للاخت fleur du jour
اكيد لدي الجرأة باه نصارحو بعيوبو انا كي نشوف حاجة ماشي مليحة فيه نقولهالو وهو تاني يقولي واكثر شي نركزو عليه هو الجانب الديني نحاولو نحافظو على قواعد ديننا كالصلاة في وقتها وقراءة المصحف ......

نفس سؤال الاخت fleur du jour باه نشوف راي البقية

هل لديك الجرأه الكامله أبلاغ الطرف الآخر بعيوبه ومحاولة تعديلها.
إذا لم تكن عيوب كبيرة يعني نضريتي منها منقولوش حتى انا فيا عيوب مناش كاملين و اساس الحب بين الزوجين تقبل الاخر بعيوبه قبل مزاياه
سؤالي هو نفسي قعدت ربع ساعة نحوس على سؤال مصبتش كيما قالت ام امين مخي حابس

ماشي ديما ممكن نقولو للاخر هاو العيب الي فيك كاين امور نحتفظو بها وكيما فيهم عيوب فينا عيوب احنا ثاني
سؤالي هو كي تشوفي الدعوة مخربطة بينك وبين الطرف الاخر كيفاش تحاولي تصلحي الامور؟
سؤال عام مايخصنيش هههه

رد: لعبة جميلة للمتزوجين شاركونا وخلونا نغير جو....

مريم ديجي كي يدير لك ديجي ف دار و يزوج بوحدة اخرى تقبلي

اطلعت دراسات قمت بها ان الشباب و الفتيات من مواليد 1995 و ارواح جاي حتى 2015 خخخخخ لا صلاة لا جامع هممهم الوحيد هو الفايسبوك 24 ساعة ع اختها السهر حتى 3:00 صباحا في زوج مواضيع يحكيو فيهم يطربقوك بالضحك جيل هش و مايروحش بعيد تفكير تاعو قدام نيفو و الحديث قياس

ايماجيني مزوج يفايسبوكي مع وحدة و العكس صحيح مزوجة عندها فايسبوك تجيب ف الوقت مع الغاشي الجيب راح مابقالوش

اطلعت دراسات قمت بها ان الشباب و الفتيات من مواليد 1995 و ارواح جاي حتى 2015 خخخخخ لا صلاة لا جامع هممهم الوحيد هو الفايسبوك 24 ساعة ع اختها السهر حتى 3:00 صباحا في زوج مواضيع يحكيو فيهم يطربقوك بالضحك جيل هش و مايروحش بعيد تفكير تاعو قدام نيفو و الحديث قياس

خخخخ يا خويا

الحمد لله نضن انا انو جيل 95 غير معني بلامر حقيقة الحكاية تبدا من جماعة 1998 وارواح حتى 2005 الا من رحم ربي ...

هادي كارثة عظمى
و على البلاد السلام

هاد اللعبة شابة بزاف
اول مرة نشوفها واش رايك لو كان نحييوها من جديد اخواتي اخواني المتزوجين

لالا انا كي قلت من خمسة و تسعيم ماشني غالط راني درت. الدزاير بقعةة بقعة هههه تالمو خدام لازم نفوت ع ولايات الجزائر لي تكثر فيه الظاهررة مايهمنيش داروا و ماداروش اللي يهم هو نززديوا عشرة سنين واش رايح يصرا ههههه

هنا تاني ف اللمة اقنعة ع وجوههم قال الله قال الرسول و كي تتعمق ف الجيل بعينات معتبرة تلقى الغرائب قبل العجائب ههههه

نحكي بارسكو ماشني جديد ف اللمة و ماشي انسان يتفرج برك اسرار بالجملة نخليوها ف الستر بغيت نقولكم برك بركا ما تجياحو فيقو لرواحكم برك

لالا انا كي قلت من خمسة و تسعيم ماشني غالط راني درت. الدزاير بقعةة بقعة هههه تالمو خدام لازم نفوت ع ولايات الجزائر لي تكثر فيه الظاهررة مايهمنيش داروا و ماداروش اللي يهم هو نززديوا عشرة سنين واش رايح يصرا ههههه

هنا تاني ف اللمة اقنعة ع وجوههم قال الله قال الرسول و كي تتعمق ف الجيل بعينات معتبرة تلقى الغرائب قبل العجائب ههههه

نحكي بارسكو ماشني جديد ف اللمة و ماشي انسان يتفرج برك اسرار بالجملة نخليوها ف الستر بغيت نقولكم برك بركا ما تجياحو فيقو لرواحكم برك

خخخخخ نجيااحو

نضن راني نشوف في الجيااحة راهي من الكباار باسكو الصغير هذا هو لازم يكون جايح مي واحد في عمرو 30 ومازال يبارتاجي السخافات لازملو اعادة نظر
على العموم ربي يهنيك ..

يرحمها ربي اسي حكيم

ام منيرمنك بالصح هههههههههههههه
نحوسلو على السبب واذا اقنعني بيه نخليه ونحرش عيه اشواق وشهد
بلا ميدو وانيس يطيحوه براليزي ويخليوه هههههه

ام منيرمنك بالصح هههههههههههههه
نحوسلو على السبب واذا اقنعني بيه نخليه ونحرش عيه اشواق وشهد
بلا ميدو وانيس يطيحوه براليزي ويخليوه هههههه
هههههههههه ايه مني بالصح
درك هو ما خصه والو و ادا بقى يتفشش عليا و يحوس على السبايب نقولو روح الله يسهل
بصح ما يزيدش يحوس عليا الى الابد:d

هههههههههه ايه مني بالصح
درك هو ما خصه والو و ادا بقى يتفشش عليا و يحوس على السبايب نقولو روح الله يسهل
بصح ما يزيدش يحوس عليا الى الابد:d
هههه خلعتيني في لول مي كشت هادا
رجعت نورمال ههه

ki rajlak ykolak hab natzawag marakich takfini wach tkolilou

مممممم

هي اول حاجة تجي في بالي نضربوا بكاسرونة و لا بقرعة تاع زجاج المهم كل افكار الشر نفذهم فيه بصح مانقتلوش نخليه يتعذب هههههه

بون سيريو ..كيما قالت ام منير ربي يسهل عليه .... لي باعني ببصلة نبيعو بقشورها .....​

علاش هادي يبيعك سبحان الله و كان جيتي تحبيه تخليه يتزوج لانو من حقو و مش شرط يقتنع بواحده فقط

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة