..( ابتسم دائماً مهما كانت الظروف )..

WàLiiD

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
284284_389964807736156_82389374_n.jpg


انظر جيداً فى هذه الصورة ودقق النظر فيها مدة طويلة ...!!

...
...
...
...
...

* بعد النظر فى الصورة ستجد أنه لا يوجد مكان للنوم (ومع ذلك اوجدوا مكان لنوم الكلب والقطة) !

* ستجد أن قدم السرير مكسورة ومع ذلك ( قطعتان من الخشب او الحجارة كافية للقيام بالمهمة افضل ما يكون ) !

* الماء يتساقط من كل مكان ومع ذلك ضحك الأب إبتسامة مسالمة وهو يمسك المظلة فالمشكلة ليست صعبة !


تذكر أن :

{ ليس السعيد فى العالم من ليس لديه مشاكل ولكن السعداء هم اولئك الذين تعلموا كيف يحلون مشاكلهم ويقتنعون بتلك الأشياء البسيطة التي لديهم }

وأخيراً نصيحة اخوية "
..( ابتسم دائماً مهما كانت الظروف )..

 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ** ابتسامتك في وجه اخيك صدقة***
سلمت يمناك على الموضوع القيم
 
جد رااااااااااائعه

فعلا التعيس ليس الذي عنده مال


لكن التعيس هو من لا يري نعم الله عليه فيحمده عليها


وانه مهما كان مستواه المعيشي فهناك من اقل منه بكثييييييير


الحمد لله علي كل حال

:)

 
توقيع وائل ابن الجزائر
صح ما خاصناش نقنطو من رحمة ربي...و ديجا غي كي تبتسم تريح دخلاني..يعطييك الصحة على الطرح المميز اخي الكرييم..بارك الله فييك
 
.A smile is an inexpensive way to change your looks
 

المرفقات

  • imgres.webp
    imgres.webp
    5.4 KB · المشاهدات: 28
آخر تعديل:
الحمد والشكر لله على كل حال
بارك الله فيك اخي موضوع قيم :)
 
بارك الله فيك أخي
 
barak alaho fik sah nchfo rir li rahom tahtna bach manakantch
 
شكرا لككككككككككككككككككككككككككك
 
رائعة أخي

الإبتسامة هي إشراقة الغد الجميل

بارك الله فيك أخي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom