" حوار الساعة " . . . الى أين تتجه سورية ؟؟ نقاش معمق بين أعضاء رواد القسم السياسي

قضية مايسمى بالثورات العربية انما هو مجرد لعبة يهودية
فهي ثورات عارية من الصحة ولااسس بينة لها

لان الثورة اخي الكريم لها اسس وقواعد سياسية واسلامية ايضا
الثورة في المفهوم السياسي هي مواجهة العدو والخروج على طاعة المستعبد والمستعمر

وهل هؤولاء الطغاة ليسو المستعبدين لشعوبهم اليس كل الذين سقطو قتلو شعوبهم من أجل الحكم

والثورة انما تكون بعد دراسة استراتيجية مكثفة وتنضيم عسكري محكم
وان كان ضعيف... انما تكون لها خطة على الاقل وقيادة تسلسلية

لم تكن ثورة في الاساس هي مظاهرة ضد شيء سيء لكن نحن العرب لا نملك تلك الثقافة ان نحل مشاكل دون عنف فاضطر الشباب للعنف دون ادنى امكانيات وواجه الطغاة بجسده

والثورة في المفهوم الاسلامي هي الخروج عن كل حاكم مستبد لايوحد الله
ومن اسسها الاسلامية ان يكون الخروج بامر من ولاة الامور ..اي انهم اناس يفقهون الدين واحكامه

[/b]​

اخي حتى اليهود هم موحدون .....!!!

:regards01:

انما عندي ملاحظة اخي الكريم.......

بالنسبة للعلم السوري فهو هيك

العلم المعتمد دوليا .. احمر وابيض واسود.. فيه نجمتين خضر

طالما بلادك رسميا معترفة فيه والجامعة العربية (الله يرحمها) معترفة فيه واهم شي الدستور السوري معترف بهالعلم

مافي داعي للترويج لعلم الانتداب الفرنسي .. واتمنى لو تغير الصورة بالموضوع

((بنعرف اديش عانيتو من الاستعمار الفرنسي .. لا تروج لفكرة فرنسية))

آخر تعديل:
سوريا ما بعد الأسد (نشرة الأخبار)
-رئيس جمهورية دمشق المتحدة يصل إلى تل ابيب في زيارة تاريخية
- أمير إمارة حمص العدية يستقبل ملك درعا وحوران وقد استعرض الطرفان خطر المناورات العسكرية التي ستجريها دولة الساحل المعادية
-اشتباكات متقطعة على الحدود الغربية بين الرقة ودير الزور ومجلس الامن يدعو الطرفان لضبط النفس
-طائرة تابعة لسلطنة إدلب تخترق الأجواء الحلبية والدفاعات الجوية الحلبية تعترضها وتجبرها على الخروج

هذه النشرة التي تستميت الجزيرة والعربية لتقديمها وهذا مايسعى أليه حمد وآل سعود وهذه هي الغاية من اسقاط النظام السوري ولكن أيها الحمقى عليكم أنت تعلمو بأن الأسد لا يسقط ولن يسقط..............................
.
.

وهذا ما تسعون انتم اليه عندما يحرض البعض منكم على التفرقة والعنصرية

ويترك على راحته بألفاظه البذيئة متسكعا في صفحات هذا الموقع..

يا اخي الموضوع بسورية غير ليبيا وغير تونس وغير مصر .............

خلونا نحكي بمنطقية

لما حكا سيادة الرئيس بشار الاسد ..ببداية الازمة سورية ليست ليبيا

كتير ناس طلعت واتمسخرت والجزيرة صارت تحط فيديوهات للعقيد معمر وكلامو وفيديو استشهادو

..بعد بفترة طلعت هيلاري كلينتون .. وصرحت سورية ليست ليبيا .....وسبحان الله كل العباد طبلت وهللت وصار العنوان هاد متصدر كل نشرات الاخبار .. والكل صار محلل سياسي .. والكل صار فهمان

(( مابيحقلنا هون نتوقف للحظة ونشوف الشعب العربي كيف اميركا عم تقودو وكيف هي لعبة سياسية))

تانيا ...فعلا سورية ليست ليبيا وما بتشبه مصر او تونس

تالتا يا اخي الكريم... الشعب السوري من بداية الازمة مع الرئيس بشار .. ويلي بيقول المؤيدين حرس ثوري ايراني وجيش حسن نصرالله بدي احكيلو ..(.....) بنص تمك ...لانك قاعد برا سورية ومو شايف شي ولا شايف الشارع السوري

رابعا .. لما صعب عليهن تفريق الرأي السوري ..صارو يلجأو للقتل على الهوية..

شو مصلحة الحكومة بقتل دكاترة الجامعات؟؟ وضباط الجيش وكبار المسؤولين؟؟

كلو ادانة للحكومة .......معقول الحكومة تقتل ناس لتدين حالها...؟؟ مجنون يحكي وعاقل يسمع..

يا اخي دارو عالتفرقة العنصرية لان سورية متعددة من العروق البشرية والطوائف والمذاهب

فيها عرب ..شراكس..ارمن..تركمان..شيشان..وفيها طوائف تقريبا 23 طائفة

بسورية النا 35 سنة محدا حكا بطائفية... ولا حدا فرق حدا عن حدا... ماحدا قتل شخص بسبب طائفي او عرقي

كنا بس نقول فلان من الساحل ..فلان من الجبل..... فلان من الشام ..فلان من حمص.. فلان من الدير

يعني ماكنا نحكي لا بالدين ولا بالمذهب .. كنا نعرف عن المنطقة ...

لما صارت هالاحداث... الجزيرة واخواتها صارو يضربو ع وتر الطائفية

و سخرو قنوات كتيرة...الوصال وصفا واورينت ..وووووووووووووو

والكل بيحكو بالطائفية والتحريض .. واكبر مثال عدنان العرعور........ العرعور هاد كان ملازم بالجيش السوري

وطلع طرد وعليه حكم قضائي .. كان يمارس اللواطة والشذوذ..بعام 1972

وسبحان الله صار هلأ شيخ والناس بدها تبوس رجلو... اصلا شكلو مهرج فقط للمسخرة

وعليه فضايح ومسجون بالحجاز بتهمة الشعوذة والاحتيال ...

..والموضوع صار يكبر ويكبر ....بعتولنا مراقبين عرب .. ولما طلع التقرير عكس مابدها الدول الاستعمارية لغو البعثة
حتى ماناقشو تقرير المراقبين بمجلس الامن .. علما ..تم سحب الجيش من المدن و التغت الحواجز... وزاد العنف وتفجيرات الارهاب من وقت اجو المراقبين...((علما المراقبين كانو حجة ليفوتو الارهابيين سلاح بغياب الجيش))

و بعدها اجو المراقبين الدوليين... ونحنا على يقين ما رح نستفيد شي ... وبنعرف انو المراقبين حجة بس لأدخال السلاح بغياب الجيش..........

وخطة كوفي عنان .. صرح برميل قطر .. فرصة نجاحها 3 بالمية؟؟؟ ليش؟؟ لانو عارف حالو رح يضل يمد الارهاب بالسسلاح والجزيرة مستمرة بالتحريض...

وحتى هلأ ما عنا امل بالاخضر الابراهيمي ..لان ازا الدول مصرة على تدمير كل شي بسورية .. مارح يصير حل ولا نتيجة ورح يفشل

بالنسبة للمجازر.... ماكانت تصير مجزرة الا ليلة انعقاد مجلس الامن............طيب شو السبب؟؟

الحكومة معقول تورط حالها وتساوي مجازر لتبرير الاستعمار؟؟؟

يلي فيه عقل بيفكر وبيفهم.. وبيشوف انو هاد كلو بيخدم المعارصة يلي لهلأ ما يأست من التدخل العسكري بسورية

يا اخي اتركونا بحالنا كرمال الله

البحرين صرلها متلنا سنة و8 شهور وياريت حدا متزكر مجازر درع الجزيرة فيها

بورما ..المسلمين عم تقتل بالالاف والناس محدا جايب خبر...

المسلحين كانو بأفغانستان قاعدة وارهاب .... هلأ بسورية صارو مجاهدين واميركا عم تدعمهن

بن لادن كان مجرم وسفاح هلأ صار مناضل وشهيد

السيد حسن نصرالله وقت انتصر عأسرائيل ب2006 كل الشعوب فرحت وباركت انتصاره وكان بطل.. هلأ صار شيطان وارهابي؟؟ صرتو تحكو بالتفرقة؟؟ صار شيعي وكافر؟؟

اتقوا الله اتقو الله

حاجتنا نضحك على بعض حاج

بأذن الله النصر السوري قادم ..

وكلها فترة ... وبنعلن هالانتصار .. بس اتركونا بحالنا وحاج ماضل عندكن سيرة الا بشار وسورية

سورية يلي حكا عنها جمال عبدالناصر قلب العروبة النابض صارت مع ابو مجحش سورية الصهيونية؟؟؟

سبحان الله ..

نحنا بنعرف

ويل لبلاد الشام من حكم الضلال ... هلأ بينط واحد فهمان بأدان ودنب وبيقول حكم بشار...

بدي احكيلو .. لا ياعيني حكم البلاد العربية ...يلي صار عندهن ابن الحرام المغتصب ثائر و يلي بيقول لا للاستعمار هاد خائن وعميل

شكرا ... وبتمنى من الادارة .. تنظر بموضوع كل واحد عم يسعى لتأجيج الوضع ..بتفاهاتو العنصرية والطائفية بهالمنتدى

يعني عيب بيكفي اكتر من 5000 محطة بهالتلفزيون بيحكو كلامو....

يا حرام سكرو قناة الدنيا .....لان فضحت تخاريف العالم والكذب والنفاق .. خافو من قناة وحدة ونسيو عندهن الاف من المحطات معهن ... بس عنجد الحق بيوجع

جميلا جدا ان نرى الصوت الاخر والرأي الاخر في هذا المنتدى ونسمع الى احدى الشهادات الحية من قلب سورية العروبة والعزة وسورية الشهادة والشهامة . . .
انت قلت في حديثك ومدخلتك المطولة بلسان الشعب السورية برمته ان المبعوث الاممي الجزائري البشير الابراهيمي سيفشل في مهمته كما فشل سلفه كوفي عنان ؟؟ هل يمكن توضيح اكثر في هته النقطة ؟؟ وماهي الحواجز الحقيقية لافشال مهمته ؟ لكن هل يعقل ان تحكم على شخص في بداية مهمته وهو الذي قال ان الامر " معقد" في سوريا والواقع على الاراض مخيف وصعب ؟؟
لكن خلينا نحكي بصراحة لنقول ان مايحدث في سورية مؤامرة ؟؟ فمن المتامر عليها ؟؟ وماهي دوافعهم لذلك ؟؟ وماالذي سيجنيه المتامرون من هته المؤامرة ؟؟ ثم لما يبقى الرئيس بشار متمسك في الحكم حتى انه لما اعلن عن الاصلاحات لم تشمل اجراء انتخابات رئاسية مبكرة فلم تكن اصلاحات حقيقية . . . هل حكم على السوريين بقاء نظام الاسد هو الحاكم طيب لما لا يرجعها ملكية وخلاص الموضوع ؟؟
فقط نحن نحاكي الموضوع من كل جوانبه وعلى الرأيين وواالله كل ماارى الدم والقتل في سوريا ابكي مع هته الصور لان سوريا جزء مني واهلها اهلي واحس بهم فكفاهم وقفتهم النبيلة ابان الثورة الجزائرية فهل انساها ؟؟
تقبل تحياتي

سوريا ما بعد الأسد (نشرة الأخبار)
-رئيس جمهورية دمشق المتحدة يصل إلى تل ابيب في زيارة تاريخية
- أمير إمارة حمص العدية يستقبل ملك درعا وحوران وقد استعرض الطرفان خطر المناورات العسكرية التي ستجريها دولة الساحل المعادية
-اشتباكات متقطعة على الحدود الغربية بين الرقة ودير الزور ومجلس الامن يدعو الطرفان لضبط النفس
-طائرة تابعة لسلطنة إدلب تخترق الأجواء الحلبية والدفاعات الجوية الحلبية تعترضها وتجبرها على الخروج

هذه النشرة التي تستميت الجزيرة والعربية لتقديمها وهذا مايسعى أليه حمد وآل سعود وهذه هي الغاية من اسقاط النظام السوري ولكن أيها الحمقى عليكم أنت تعلمو بأن الأسد لا يسقط ولن يسقط..............................
.
.

وهذا ما تسعون انتم اليه عندما يحرض البعض منكم على التفرقة والعنصرية

ويترك على راحته بألفاظه البذيئة متسكعا في صفحات هذا الموقع..

لا أحد أخي مع خطر المساس بالوحة السورية الترابية ولو كان هدف هته " الاحتجاجات الشعبية " او مايعرف بالثورات العربية هدفها هذا الامر فالله يلعن هالثورة واهلها كمان " لكن هل يعقل ان يبقى حاكم يمارس الديكتاتورية على شعبه منذ زمن مضى ؟؟ هل هذه جمهورية ام ملكية ؟؟ لو كان الاسد اسدا فعلا لتخلى عن الحكم منذ البداية خوفا من سورية واهلها ووحدتها ؟؟ وماذهبت اليه بفضل بقائه في الحكم وعم التفريط فيه لانه وريثه ومكتوب قي الدستور السوري الديمقراطي الجمهورية انت حزب البعث هو حزب سوريا ولا حزب سواه وانا الاسد وعائلته هي العائلة الاهل لحكامة سورية ولا يجوز لاي احد ان يتولى زمام الحكم بدلها ؟ وهو مامكتوب في اكلتب التعليمية السورية يربون اجيالهم على البعث السوري والرئيس الاسد ؟؟
اليس من حق السوريين ان ينعموا في ظل حكومة ديقراطية حرة وتحترم كل الاراء ؟؟ هل يبقى هذا حلم كل سوري بنظرك . . ؟؟

يا اخي الكريم ... القصة قصة ثأر شخصي من سيادة الرئيس بشار

من وقت احداث ليبيا ... صارو يقولو اجاك الدور يا دكتور....

لاحظ وجه الشبه مع حلم برنار ليفي بربيع صهيوني في الجزائر

الشعب السوري من بداية الاحداث مع الرئيس بشار الاسد... المسيرات المليونية المؤيدة ماكنت كذب ولا كانت افتراء ولا كانت تزوير

الشعب السوري بيحب الرئيس بشار ولو صار انتخابات الشعب رح ينتخبو بس طالما في تحريض اعلامي وتكذيب لالنا ..محدا رح يصدق الا ازا اجا ع سورية وشاف بعينو

تانيا يا ابن الحلال من بداية الاحداث صار التحريض عالطائفة العلوية..

وتشويه لألها لان الرئيس علوي .. هاد باعتقاد البعض

يا اخي المرحوم باسل الاسد كان شيعي ... والرئيس سني .. وماهر الاسد علوي ... (مشان مايجي كل واحد يقول شو هالحكي يلي عم قولو..)) هالشغلات بتصير ..كل شخص حر يعتنق اي مذهب .. وزوجة الرئيس سنية من حمص

يا اخي الفتنة يلي عم تزرعها مشايخ التحريض فتنة كبيرة... وعم تحرف وتشوه كتير

كيف السنة عم تقول من حقها تقتل الشيعة لان افتو بقتلها ... طيب العلوية شو بدهن يحكو ازا طول 18 شهر التحريض على العلوية شغال من كل الجهات

هاد الشي حرام .. ان كان سني او شيعي او علوي

يا ابن الحلال نحنا عايشين صرلنا عمر محدا حكى مع حدا بشكل طائفي ..

((في شي خفي عن الناس)) ببداية الاحداث كان في طلب اميركي من الرئيس بشار ان يكتب على البطاقة الشخصية طائفة الشخص........... وكان الرفض من الرئيس بشار و قال نحنا كلنا سوريين

بالسعودية .. البطاقة الشخصية للشيعي حمرا..... حدا بيعرف هاد الشي؟؟ وبيقولو كافر...

والله ازا راح الرئيس بشار حيصير فوضى اكتر من ليبيا والله والرب شاهد... لان المدرسين هلأ بالمدرسة صارو يضربو الطلاب العلوية.. بأي حق ؟؟ وليش؟؟ قال هدول كفار .. اتقوا الله هالتحريض حيخرب البلد اكتر

وبالنسبة لموضوع الاخضر الابراهيمي .. الزلمة كتر خيرو حجم قطر بحجمها ومتل مو ملاحظين قطر صارت عالهامش..

بس طالما تهريب السلاح شغال صعب ضبط الوضع

والله مو من مصلحة الحكومة استمرار هالعنف ...لان كان بالبداية استهداف المسلحين للعلوية .. واغتيال الضباط.. واغتصاب النساء العلويات قال هدول كفار ..وفي كتير شغلات سورية ماعرضتها مشان مايكون سبب ويصير ثأر بين الشعب السوري

اطفال علوية انسلخت وهية عايشة .. نساء اجهضت . .. تقطيع ادان النساء العلويات ..

والله حرام... شو ذنب الاطفال او النساء ... حتى رجال كبار بالسن قطعت ورميت بالصرف الصحي .. وكلو موسوم بكلمة جبهة النصرة

ولما السنة صارت تدافع عن العلوية ... صارو يقولو كل حدا مع النظام هو هدف مشروع بغض النظر عن دينو او طائفتو

(( بالله عليك... لو انا لبست قناع اسود على وجهي .. وعملت تمثيلية بأشخاص على انهن قتلى.. وقلت النظام السوري سفاح يقتل الاطفال والنساء هذا النظام المجرم..........بالله عليك هل ستعرفني انا صادق ام كاذب ؟؟ هل ستعرف من انا؟؟))

استحلفكم بالله .. لو شخص عمل هيك وطلع ع قنوات مشتركة معاه بمشروع صهيوني .. معقول ما لاقي نسبة تصديق؟؟

صرلنا 18 شهر نفس التحريض ونفس الارهاب

المسلحين بيقتلو عساكر ومدنيين وبيبكو عليهن .. كرمال تنفيذ مشروع صهيوني ..

اسرائيل صبح ومسا بتقول سنسعى لاسقاط نظام الاسد. لان عم يدعم حسن نصرالله الارهابي

حسن نصرالله ارهابي ؟؟ طبعا لان انتصر عأسرائيل ..

والله مؤامرة ولو مافي مسلحين بسورية ودعو لمسيرة للرئيس بشار حتشوف ملايين بالشوراع بتهتف بالروح بالدم نفديك يا بشار

اكتر من هيك ماعندي استعداد ناقش لان بعرف شو صاير ببلدي ... وبعرف الله موجود...... وما بيصير الا مشيئة الله

يا اخي الكريم ... القصة قصة ثأر شخصي من سيادة الرئيس بشار

من وقت احداث ليبيا ... صارو يقولو اجاك الدور يا دكتور....

لاحظ وجه الشبه مع حلم برنار ليفي بربيع صهيوني في الجزائر

الشعب السوري من بداية الاحداث مع الرئيس بشار الاسد... المسيرات المليونية المؤيدة ماكنت كذب ولا كانت افتراء ولا كانت تزوير

الشعب السوري بيحب الرئيس بشار ولو صار انتخابات الشعب رح ينتخبو بس طالما في تحريض اعلامي وتكذيب لالنا ..محدا رح يصدق الا ازا اجا ع سورية وشاف بعينو

تانيا يا ابن الحلال من بداية الاحداث صار التحريض عالطائفة العلوية..

وتشويه لألها لان الرئيس علوي .. هاد باعتقاد البعض

يا اخي المرحوم باسل الاسد كان شيعي ... والرئيس سني .. وماهر الاسد علوي ... (مشان مايجي كل واحد يقول شو هالحكي يلي عم قولو..)) هالشغلات بتصير ..كل شخص حر يعتنق اي مذهب .. وزوجة الرئيس سنية من حمص

يا اخي الفتنة يلي عم تزرعها مشايخ التحريض فتنة كبيرة... وعم تحرف وتشوه كتير

كيف السنة عم تقول من حقها تقتل الشيعة لان افتو بقتلها ... طيب العلوية شو بدهن يحكو ازا طول 18 شهر التحريض على العلوية شغال من كل الجهات

هاد الشي حرام .. ان كان سني او شيعي او علوي

يا ابن الحلال نحنا عايشين صرلنا عمر محدا حكى مع حدا بشكل طائفي ..

((في شي خفي عن الناس)) ببداية الاحداث كان في طلب اميركي من الرئيس بشار ان يكتب على البطاقة الشخصية طائفة الشخص........... وكان الرفض من الرئيس بشار و قال نحنا كلنا سوريين

بالسعودية .. البطاقة الشخصية للشيعي حمرا..... حدا بيعرف هاد الشي؟؟ وبيقولو كافر...

والله ازا راح الرئيس بشار حيصير فوضى اكتر من ليبيا والله والرب شاهد... لان المدرسين هلأ بالمدرسة صارو يضربو الطلاب العلوية.. بأي حق ؟؟ وليش؟؟ قال هدول كفار .. اتقوا الله هالتحريض حيخرب البلد اكتر

وبالنسبة لموضوع الاخضر الابراهيمي .. الزلمة كتر خيرو حجم قطر بحجمها ومتل مو ملاحظين قطر صارت عالهامش..

بس طالما تهريب السلاح شغال صعب ضبط الوضع

والله مو من مصلحة الحكومة استمرار هالعنف ...لان كان بالبداية استهداف المسلحين للعلوية .. واغتيال الضباط.. واغتصاب النساء العلويات قال هدول كفار ..وفي كتير شغلات سورية ماعرضتها مشان مايكون سبب ويصير ثأر بين الشعب السوري

اطفال علوية انسلخت وهية عايشة .. نساء اجهضت . .. تقطيع ادان النساء العلويات ..

والله حرام... شو ذنب الاطفال او النساء ... حتى رجال كبار بالسن قطعت ورميت بالصرف الصحي .. وكلو موسوم بكلمة جبهة النصرة

ولما السنة صارت تدافع عن العلوية ... صارو يقولو كل حدا مع النظام هو هدف مشروع بغض النظر عن دينو او طائفتو

(( بالله عليك... لو انا لبست قناع اسود على وجهي .. وعملت تمثيلية بأشخاص على انهن قتلى.. وقلت النظام السوري سفاح يقتل الاطفال والنساء هذا النظام المجرم..........بالله عليك هل ستعرفني انا صادق ام كاذب ؟؟ هل ستعرف من انا؟؟))

استحلفكم بالله .. لو شخص عمل هيك وطلع ع قنوات مشتركة معاه بمشروع صهيوني .. معقول ما لاقي نسبة تصديق؟؟

صرلنا 18 شهر نفس التحريض ونفس الارهاب

المسلحين بيقتلو عساكر ومدنيين وبيبكو عليهن .. كرمال تنفيذ مشروع صهيوني ..

اسرائيل صبح ومسا بتقول سنسعى لاسقاط نظام الاسد. لان عم يدعم حسن نصرالله الارهابي

حسن نصرالله ارهابي ؟؟ طبعا لان انتصر عأسرائيل ..

والله مؤامرة ولو مافي مسلحين بسورية ودعو لمسيرة للرئيس بشار حتشوف ملايين بالشوراع بتهتف بالروح بالدم نفديك يا بشار

اكتر من هيك ماعندي استعداد ناقش لان بعرف شو صاير ببلدي ... وبعرف الله موجود...... وما بيصير الا مشيئة الله

شكرا لتفاعلك معنا اخي الغالي ونحن هنا نتقبل كل الاراء المؤيدة لبشار والمنهاضة له ونسمع من الجانبيين وهفنا هو ايصال الحقيقة حقيقة مايجري في سورية
اخي لكن هناك من يقول ان وقفة الصين وروسيا مع النظام الاسدي لم يكن سوى دور مدفوع الاجر من قبل امريكا لان امريكا تحاول اظهار حسن نيتها وانها " عاقلة " . . . ؟؟

يا اخي ...شوف مشروع الياسمينة الزرقاء ...الاسرار الكاملة .. وشوف مشروع خط الغاز.. هاد هو سبب دفاع روسيا والصين ووقفتها معنا.........
نحنا مابننكر في مصالح... للدول الواقفة معنا........... حتى الجزائر وقوفها متعلق بمشروع الياسمينة الزرقاء ..
هاد المشروع المتصهين ..يلي قطر عم تدفع دم قلبها كرمال تنفذو..وتركيا مستعدة تقتل الشعب السوري مشانو

بدأ من نفط ليبيا واستعمار مصر بالاخوان لتحقيق مصالح اسرائيل وتوريدها بالغاز..
المشروع بيحكي عن تمديد خطوط من اراضي سورية لتركيا ولتوريد اوروبا بأكبر مشروع للغاز انطلاقا من ليبيا مرورا بمصر وتل ابيب وسوريا وتركيا ... وحصار روسيا وقطع نفوذها
ومشان الصين مايكون الها نفوذ عالبحر المتوسط عن طريق خط ايران العراق سورية

وازا بدك التفاصيل اكتر دور على هاد المشروع يلي نشرتو ( جهينة نيوز)...

وبالنسبة انكن عم تتقبلو الاراء.. بتمنى تنظرو بوضع يلي عم يحرضو طائفي كتير وعم يستخدمو الفاظ بتشبه البيئة يلي عاشو فيها .. عيشة الحيوانات للاسف...لان ماعم يحترمو حدا ..ولا عم يتقو الله...

وتانيا من ايمت اميركا بتحب مصلحة العرب او نصر الاسلام........ازا كانت اميركا طفلة اسرائيل وليس العكس كما الناس شايفة انو اسرائيل طفلة اميركا المدللة

لان حتى اسرائيل مابتحترم الديانة المسيحية وبتنظر لالهن خدم لليهود..ولان اسرائيل بتعرف زوالها على يد الاسلام عم تحاول بشتى الوسائل تأجيج الصراع بين المسلمين

الرسول عليه الصلاة والسلام خبرنا من كتر فساد اسرائيل وبطشها بيصير الحجر ينطق ويقول وراي يهودي

الله يصلح الاحوال ويهدي العباد للطريق السليم..

الموضوع بدو وعي وتفكير ...لان التقليد الاعمى والمشي مع اميركا رح يوصل الناس للهاوية...

بدي ذكر بشغلة على الهامش:: لكل مين عم يحكي على نصر تشرين والجولان..

في كتير جزائريين شاركو بحرب تشرين ...واظن كتير جدودهن يلي شاركو بتشرين لسا عايشين ..وهن من الشهود على هالنصر يلي بيعتبرو الغالبية خيانة وكذب ...انا تربيت وعشت هالعمر .. واسمع والدي بيقول الجزائر شرفت العرب بموقفها مع سورية .. لان مصر فتحت جبهتها 15 يوم وسورية ضلت 225 يوم وصمودها كان بفضل الله وفضل بواسل سورية ومن ساندنا من الاخوة الجزائريين والمغاربة

http://www.jpnews-sy.com/ar/cats.php?subcat=76

اخي .. لكل مين حابب يشوف اسباب هالحرب على سورية يشوف ويقرأ ..

كل ماكتب عن الياسمينة الزرقاء..........

لما تترك الشيعه العلويين يدنسون القسم بخرافاتهم وتحذف ما يفضحهم

آخر تعديل:
لما تترك الشيعه العلويين يدنسون القسم بخرافاتهم وتحذف ما يفضحهم

أخي يمنع منعا باتا بالمنتدى مايلي :
1- نشر مواضييع الغاية منها ارسال رسالة الى عضو معين
2- ممنوع منعا باتا ان توضع عنوانا خاص للموضوع ما به اشارة الى احدج اعضاء المنتدى .
اذا وقعت في هته المخلفات فانني مظطر الى حذف مواضيع المخالفة سواء منك او من اي شخص اخر .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة