بين أحضان الصراحة ...........هل لديك سر؟؟؟

wé 3nDii !!
mé mkhaLyaToùù Fi Galbi !
Psq ma3nDich Sa7baTiii Li n7kiiLhom Asrarii !
ok fhameteeeeeeek ..........mé wla ma3andkch sa7bat chwé là ......hhhhhh maché bach nkare3ej 3la lé secré te3ek mé bach nkon sa7bat ............mer6 hanouna 3la comment

وي عندي مجموعة من الاسرار الخطيرة هههههههههههه الي مانقدرش نحكيها وجامي نحكيها ان شاء الله:$
مي لوكان تأترلي على حياتي ولا تسببلي مشاكل اول انسان نحكيله هي ماما باش تعاوني في حل المشكلة

اللي معندوش أسرار ماشي إنسان نورمال
وانا والحمدلله معنديش أسرار
هههههههههههههههههه
:p
نقلبوها سيريو ونقلك انا عندي أسرار شخصية وأسرار ائتمنت عليها واللي أصبحت بدورها بمثابة أسراري
بالنسبة للأولى إذا فكرت في يومن الأيام اني نفتح قلبي رايح يكون لأمي أو لأختي الكبيرة وصديقتي المقربة

أما الثانية طبعا ائتمنت عليها لا أستطيع البوح بها لأي كان

سلامي
ما هذا الرد الرائع ................جوابك كان شاملا جاملا روى عطش فضولى .................شكرا على المرور حبوبتى

عندي اسرار ولكن مش راح نقولها لغير ماما واحتى
لان معنديش الزهر في صديقتي العزيزة تزوجت وانا درك وحدي
هههههههه معليش بالاكى ديري صحبة وحدخرى تتزوجى و تخليها هههههه ربى يعوضك نشاء الله بوحدة ما خير

شكرا على المرور

أولا شكرا على الموضوعـ

ايه عنديـ أسرار ومنـ منا لا يحملـ ولو سرا واحد

اذا أردتـ أنـ أفرغـ أفشلـ

هناكـ فقط ابنة عميـ أحيانا

وي بيانسور عندي سر و سر خطير بزااف

و اذا حبيت نقولو لازم نفكر اكثر من مرة قبل ما نقولوا لاي شخص

و اكيد هذا اذا قررت نبوح به راح نقول لصديقتي الحبوبة

شيمااااء
aya b1 nté andek sér w ké decidé te7kih andek limen tgoulih .................rabé ykhalikom lba3dakom nté w sahbetk chaima2

السلآم عليكـِ شهورتي ;) ~

أكيد أي وآحد عندو أسرآر , لكن الاختلآف في نوع السر و مدى تأثيره على نفسية الوآحد ..
أنآ طبعآ عندي سر و لآ أسرآر تخصني , تخص تفكيري , نظرتي للحيآة , تخص طريقتي ..
و الأسرآر مكآنش بلآصة تكتمهآ قد مآتبقى في القلب ..
و ننبه في حآجة .. الثقة في هآذ الزمآن قليلة يآسر عدى الأم أكيد ..
.. ~
c vré hanouna hadertek kamel s7i7a ....................rabé ysafé l9loub .........ana nchouf tané blé lazm ykon and kol wahed sér te3ou wahdo pas + pas - ...............ni sahba ni ......... lih bark .......................mé kayen lé mayhmlch ychté yfaregh galbou w kayen lé yehké chwia w ykhalé rouho chwia w kayen lé mayhké walouuuuuuuuuuu ...........c pour çà posit la question bantlé blé men lé repons w la façon d reepons nekder ndécouvré a peu pré lé personnalité te3kom
;)mer6666666 ma belle .....

لا معنديش
صراحة معلاباليش لمن احكيه سوى امي لكن اشياء منحكوهاش لامهاتنا ربما تخافي عليها يعني حسب السر كاين اللي نقوللها وكاين يبقى في القلب
اما الصديقة وما يدور بيها ههه لا منحكيش انا من النوع اللي يحب يبقى غامض للاخر مهما كان لكن ربما يجي نهار ونبدلو العقلية ههههه*_*
ردودك تأسرنى .........دائما ترفقينها بلمستك الخاصة لكن ربما يجي نهار ونبدلو العقلية ههههه*_*
ههههههه بالاك هادى دائما نقولها كى يسقسيونى كشما حاجة هههههه
شكرا على المشاركة ................عندك لحق فى
احكيه سوى امي لكن اشياء منحكوهاش لامهاتنا ربما تخافي عليها يعني حسب السر كاين اللي نقوللها وكاين يبقى في القلب
عجبنى الرد تاعك .............حقا انتم تختفون وراء ردودكم هههه....

عندي اسرار ماشي سر واحد

في هاد الوقت صعيب انك تخبر اي انسان عن سرك

تمت في حالة اخبر اي شخص عن اي سر

يعتبر هادا ماشي سر

وميرسي حبيبتي على الموضوع

وي عندي مجموعة من الاسرار الخطيرة هههههههههههه الي مانقدرش نحكيها وجامي نحكيها ان شاء الله:$
مي لوكان تأترلي على حياتي ولا تسببلي مشاكل اول انسان نحكيله هي ماما باش تعاوني في حل المشكلة
أولا ربى يخليلك ماماك ..............ثانيا قتلنى الفضول باش نعرف مدى الخطووووووووووووووووووووووووووووووورة هههههههههههه ..........مدام اسرار خطيرة خبيهم فى قلب قلبك ههههههههه;)

أولا شكرا على الموضوعـ

ايه عنديـ أسرار ومنـ منا لا يحملـ ولو سرا واحد

اذا أردتـ أنـ أفرغـ أفشلـ

هناكـ فقط ابنة عميـ أحيانا

مليح ك كاينة بنت عمك ربى يخليهالك .............قلت من منا لا يملك أسرار صحيح .....ههههه لكن أحيانا عندما يطرح سؤال كهذا على أحد يملك سرااا خطيرا أوما شابه يعجز حتى عن الاجابة بنعم أو لا .........فيكون جوابه لا و يليه تعليق يؤكد خطورة السر اللاموجود ههه ...........جربتهذا السؤال فى الواقع قبل النت ......هذا لانى أحب أكتشاف الشخصيات المحيطة بي من خلال طرق الاجابة و ليس الاجابة بحد ذاتها .............

لا شكر على واجب .............حقا اذا تعدى السر أثنان أصبح ليس سرا ............لكن هناك أسرار شخصية أذا تعدت معرفتك أصبحت فضيحة فى زمن أصبح فيه أفشاء الاسرار هواية عند البعض

عندي اسرار ماشي سر واحد

في هاد الوقت صعيب انك تخبر اي انسان عن سرك

تمت في حالة اخبر اي شخص عن اي سر

يعتبر هادا ماشي سر

وميرسي حبيبتي على الموضوع
لا شكر على واجب .............حقا اذا تعدى السر أثنان أصبح ليس سرا ............لكن هناك أسرار شخصية أذا تعدت معرفتك أصبحت فضيحة فى زمن أصبح فيه أفشاء الاسرار هواية عند البعض

انا عندي سر بصح مانقدرش نقول حتى لواحد يبقى في قلبي
شكرا أختي على الموضوع

ké goltilé bark kayen séér bzzzzf b1 sur 7afdé 3lih mlih w ya3tik saha 3la mocharaka

مليح ك كاينة بنت عمك ربى يخليهالك .............قلت من منا لا يملك أسرار صحيح .....ههههه لكن أحيانا عندما يطرح سؤال كهذا على أحد يملك سرااا خطيرا أوما شابه يعجز حتى عن الاجابة بنعم أو لا .........فيكون جوابه لا و يليه تعليق يؤكد خطورة السر اللاموجود ههه ...........جربتهذا السؤال فى الواقع قبل النت ......هذا لانى أحب أكتشاف الشخصيات المحيطة بي من خلال طرق الاجابة و ليس الاجابة بحد ذاتها .............
ههههههه آمين شكرا

فعلا ولكنـ مايكشفه الواقعـ قد تخفيه هذه الشاشة فالانسانـ هنا يستطيعـ اخفاء الكثير

ولا أضنـ أنـ اختباركـ سينجحـ هنا كما في الخارجـ

ووفقكـ الله في اكتشافـ الشخصياتـ ولكنـ ابتعديـ عنيـ ههههههه

ههههههه آمين شكرا

فعلا ولكنـ مايكشفه الواقعـ قد تخفيه هذه الشاشة فالانسانـ هنا يستطيعـ اخفاء الكثير

ولا أضنـ أنـ اختباركـ سينجحـ هنا كما في الخارجـ

ووفقكـ الله في اكتشافـ الشخصياتـ ولكنـ ابتعديـ عنيـ ههههههه
ههههههههه فعلا ولكنـ مايكشفه الواقعـ قد تخفيه هذه الشاشة فالانسانـ هنا يستطيعـ اخفاء الكثير
كلامك صحيح لكن اسئلة كهذه تكشف ما نخفيه فى الواقع .....هنا قل ما تشاء و اجب كيفما تشاء ..........فى الواقع أبحث عن الشخصيات المتفتحة التى لا تتخبط بين الواقع و عالم النت .........أما هنا فابحث عن شخصيات جعل منها الواقع غامضة .......اشك فى انها لن تزيل حجاب الغموض خلف هذه الشاشة ..........أما أنت
ابتعديـ عنيـ ههههههه.....تأخرت فى قول هذا هههههه كنت اول واحدة فى المنتدى دغدغت فضولى ....حتى و ان لم أوفق فى اكتشافك سأضع لك صورة تناسب مقامك عندى ............شكرا على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة