اعتذار غريب ومريب للصهاينة

virus2015

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
16 أكتوبر 2011
المشاركات
1,491
نقاط التفاعل
204
النقاط
43
الشرطة النرويجية تعتذر لليهود

اعتذرت الشرطة النرويجية عن عمليات نقل يهود نرويجيين إلى معسكرات الاعتقال والإبادة النازية.
وهذه هي المرة الأولى منذ سبعين عاما، التي تعترف فيها شرطة النرويج رسميا بالمشاركة الفعالة في المحرقة "الهولوكوست"، التي ارتكبها النظام النازي على يد الزعيم الألماني أدولف هتلر والتي استهدفت يهود أوروبا.
ونقل 532 يهودي في السادس والعشرين من نوفمبر عام 1942 من النرويج بسفينة إلى مدينة شتشيتسين البولندية، ومنها إلى معسكر أوشفيتس بيركيناو ولم ينج منهم سوى 34 شخصا.
وكانت الشرطة النرويجية تلعب دورا محوريا في بداية هذه الترحيلات، وذلك بتفويض من السلطات الألمانية المحتلة للنرويج آنذاك.
ومشيرا لذلك، قال أود رايدار هوملغارد، رئيس الشرطة النرويجية في الوقت الحالي، في تصريح لقناة "ان ار كي" النرويجية: "أريد أن أعتذر باسم الشرطة النرويجية وباسم جميع الذين كانت لهم صلة بعمليات نقل اليهود إلى معسكرات الاعتقال"....


http://www.elkhabar.com/ar/autres/dernieres_nouvelles/311792.html

لم أجد تعليقا على هذا المقال سوى:

أكذب وأكذب حتى يآمنوك
 
آخر تعديل:
الأغرب والأكثر ريبة تضامن حماس الكامل مع النروج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حماس اليوم سمعت بما جرى في أوسلو وتأسفت للقتلى وما جرى وأرسلت تضامنا كاملا (؟)مع الحكومة النرويجية وأهالي الضحايا (طبعا هم مسيحيون )
على هذا ما سقط من الضحايا وبصور بشعة جدا في تونس وأفضع من ذلك وما جرى في مصر حينما كانت الآليات تسحق المتظاهرين تحتها والقناصة تقنصهم وبأعداد أكثر بكثير من ضحايا اوسلو وما سقط في ليبيا وبصورة أبشع جدا مما جرى في مصر وغيرها وما جرى في اليمن من قتل وما جرى ويجري في سوريا منم التقتيل والتشويه والسحق والسحن والحرق للسوريين كل ذلك ألم تسمع عنه حماس ؟
ألم يتحرك لها عرق خاصة وأن الضحايا مسلمين وليسوا بمسيحيين مثل النروج
والأدهى أن حماس في دمشق شاركت بشار في صراعه وزجت بفلسطينيين يشغلون بهم إسرائيل لعل الأمور تخف عن بشار والنتيجة قتل منهم الكثير مما رأينا مظاهرات حول مكاتبها في دمشق وسقوط قتلى هناك أيضا ؟

إنها دعوة للتأمل في حالها البائس حيث لم تستطع أن ترضي أحدا
وفي الحديث

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنِ الْتَمَسَ رِضَا اللَّهِ ، بِسَخَطِ النَّاسِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، وَأَرْضَى عَنْهُ النَّاسَ ، وَمَنِ الْتَمَسَ رِضَا النَّاسِ بِسَخَطِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ ، سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَأَسْخَطَ عَلَيْهِ النَّاسَ " .





أشادت بمواقفه الداعمة لفلسطين
"حماس" تؤكد تضامنها الكامل مع الشعب النرويجي

[ 23/07/2011 - 05:13 م ]
images2011_july_23_1311369967_300_0.jpg


جانب من آثار التفجيرات
دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام​




عبّرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن تضامنها الكامل مع الشعب النرويجي، وأهالي وعائلات ضحايا ما سمته "الجرائم البشعة" التي ارتكبت بالهجمات الدامية على النرويج يوم أمس الجمعة.
وأكدت الحركة في بيانٍ صحفيٍ لها السبت (23-7)، وصل "المركز الفلسطيني للإعلام"، نسخة منه، أنّ تلك الاعتداءات تظهر "خطورة النزعات المتطرِّفة التي تروِّج للتحريض والكراهية ضد الإسلام، والتي استهدفت هذه المرّة مخيّماتٍ شبابيةً تعبِّر ضمن أعمالها عن التضامن مع الشعب المحتل وتدعو لرفع الحصار عنه".
وتابعت الحركة في بيانها "إن هذه الجريمة تؤكد أن حملة التحريض الصهيونية والأمريكية الظالمة والمستمرة ضد شعبنا الفلسطيني المحاصر، وضد المتضامنين معه من أحرار العالم، يجب أن تتوقف وبشكلٍ فوريٍ، لأنها توفر غطاءً للتطرف الصهيوني، وتدفع نحو مثل هذه الهجمات".


 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top