ملتقى تلاميذ السنة الثالثة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
تقدري تسكاني الصفحة من الكتاب اختي وتحطيها بالاك نقدرو نعاونوك

Dear,,,,
I’m writing this letter to tell you about my holiday plans
I 'm going to the parc at 10 am with my sister and my brother
I am going to spend there 6h . I am going to see some animals as lion as
Then I am going to play with my sister
Finally ,i’m taking photos souvenir
Your friend ,,,,,,,,,,,,,,,

هذه محاولتي السريعة :d

وهذي دارها خويا في القسم نتاعو
My next summer holidays will be fantastic!
I am going to Barcelona’s airport and I am going to fly to Cleveland. I am going to spend there two weeks.I am going to see some Cleveland Cavaliers basketball matches. Then I am going to Hollywood to the Oscar’s feast with Penelope Cruz and Woody Allen. I’m going to spend there a week.
Finally, I’m goin to NY to the Statue of Liberty. I’m going to spend there three weeks. And if I’ve got time Iam goiing to look for a house for me in Los Angeles

واش نقلك درتيلي فقرة ونقول لالا هذي ماكاش منها
يعطيك الصحة انا جديدة في المنتدى بصح مانيش جديدة عليك بنات الجزائر يحسوا بعضهم والله يعطيك اف صحة وراني جاهزة لاي سؤال MERCI MERCI MERCI

راني نقصد وندعي على اللي عاونتني مرسي مولات الحجاب اللي درتيلي فقرتك وفقرة خوك مرسي:)

نشكركم جميعا على قراءة الرسالة والرد السريع ومازلت ندعي للجميع

واش نقلك درتيلي فقرة ونقول لالا هذي ماكاش منها
يعطيك الصحة انا جديدة في المنتدى بصح مانيش جديدة عليك بنات الجزائر يحسوا بعضهم والله يعطيك اف صحة وراني جاهزة لاي سؤال MERCI MERCI MERCI

راني نقصد وندعي على اللي عاونتني مرسي مولات الحجاب اللي درتيلي فقرتك وفقرة خوك مرسي:)

لا شكر على واجب اختي ومرحبا بيك في اللمة الغالية وبالتوفييييييييق
ونحن هنا للمساعدة ان شاء الله :d

الله يوفقكم ساعدوني بليز

بليز لكل من يقرا رسالتي اريد هذه الفقرة باللغة الانجليزية بليز والله ادعيلكم من كل قلبي بليز
الفقرة اريدها باللغة الانجليزية هذه هي الفقرة

في الطلة الصيفية القادمة سوف نذهب الى عنابة عبر القطار على الساعة 11 صباحا وسنبقى اسبوعين لقضاء اوقات جميلة والتنزه في مناظر عنابة الخلابة والذهاب للشاطئ ومن اجل اخذ صور تذكارية

هذه هي الفقرة بليز ساعدونيييييييييييييييييييييييييي:(:(:(:(:(:(

In the coming summer vacation
We will go by train to Annaba at11:00 AM
we will stay two weeks to spend beautiful times hiking in the scenic views of Annaba, go to the beach and for taking souvenir photos

نتمنى نكون ساعدتك

مرسي ولاكن ممكن بطريقة اخرى اذا قدري وشكرا

محتاجتكم بليز ساعدوني بليز

:( اعرف انكم اهل غاليين وتحبوا بعض انا محتاجتكم في انشاء فقرة باللغة الفرنسية السنة الثالثة متوسط ص73 كتاب اللغة الفرنسية والفقرة تحكي عن قبيلتين تضاربوا ومبعد جاءت مجموعة من النحل صدمت فيهم تفرقوا على بعضهم البعض والنحل كان السبب في توقيفهم عن الضرب
وزيدو اتصوروها انتوما في خيالكم بليز تعيشو
الطلب ; انشاء فقرة باللغة الفرنسية عن الحكاية التي ذكرتها من قبل بليز
الصفحة; 73
كتاب ; اللغة الفرنسية
السنة ; الثالثة متوسط
بليز والله غير محتاجتكم
معليش تزيدو الطرجمة باللغة العربية باش نفهم واش درتولي بليز ماطولوش عليا بليز:(:(:(:(:(:(:(:(:(

آخر تعديل:
يلا بليز وينكم

اهئ اهئ حرام عليكم دخل اكثر من 414 وما ساعدونيش يخي فقرة برك انا معرفتش نديرها ولو كانت ماسش مهمة علاش نتحاكم ونقلك بليز وعلاه نترجاكم ساعدوني بليز

آخر تعديل:
انا ضعيفة في الانجليزية + معنديش الكتاب حاولي ترجمي بقوقل ترادوكسيون و ربي يعاونك

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 24 (1 عضو و 23 ضيف) ‏♫abir abir♫

اختي كيفاه بطريقة اخرى بلاك نعاونك

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 112 (2 عضو و 110 ضيف) ‏♫abir abir♫, ‏

ayouya02

راكي وليتي مشهورة هههههههه 110 ضيف ربي يكثر ويزيد هههههههههه

ولكن مشي لغة انجليزية لغة فرنسية

ممكن تفهميني مافهمتش مشهوة واي ضيوف

والو والوا برك عدد الضيوف بزاف

و ماش من العادة يكونوا بهاذ العدد

اسفة خطا مطبعي بصح راني ضعيفة فيهم 2 ههههههع

اعملي مقدمة للموضوع
بعدها ديري العناصر لي راح تخدميها في الموضوع ورتبيها
وكل عنصر جمعي عليه معلومات من النت تقدري تلخصي بأسلوبك الخاص
وتدعمي الموضوع بصور تتعلق بالموضوع
واخيرا اعملي خاتمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة