العميل السري مورينيو يكشف "الجاسوس" كاسياس!

ابوندى

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
4,612
نقاط التفاعل
3,021
النقاط
351
محل الإقامة
عنابة

1356133612-77214588395144.png

928447-15377262-640-360.jpg

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

كشفت تقارير صحفية أن قرار جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني باستبعاد القائد وحارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس من التشكيل الأساسي لمباراة ملقا كان "تأديبيا" وليس "فنيا" كما ادعى (المدرب الأوحد).
فقد أشارت صحيفة (آس) المدريدية أن مورينيو بات شديد الاقتناع بأن كاسياس هو "الجاسوس" الذي يسرب أسرار وخفايا الفريق الى وسائل الإعلام، وبالتحديد للصحفي سيلفينو لورو.
وكانت تلك الاتهامات قد وجهت إلى كاسياس قبل بضعة أشهر وفقا لتكهنات صحفية، وهو ما رد عليه الحارس العملاق بالمزاح والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، حين كتب تعليقا يقول "نعم..أنا الجاسوس".
وأوضحت الصحيفة أن الحارس البديل أنطونيو أدان كان يعلم بقرار مشاركته أساسيا أمام ملقا منذ "الثلاثاء" الماضي، لكن مورينيو لم يخبر غيره بالقرار المفاجئ، حتى أنه لم يكشف عن هذا التغيير في المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي خسرها الميرينغي 2-3 في الجولة الـ17 من دوري الليغا.
وفيما يتعلق بقراره المثير للجدل بالإبقاء على كاسياس على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ 10 اعوام والدفع بالبديل أدان، برر مورينيو الاستبعاد بأنه "قرار فني بحت، ويخص الجهاز الفني وحده".
وفي هذا الصدد أوضح: "اللاعبون يتدربون من أجل المشاركة بالمباريات، ونحن نختار الأكثر استعدادا بينهم، أنتم الصحفيون ستختلقون القصص حول استبعاد كاسياس، حسنا افعلوا ذلك، لكن القرار فني، لا أكثر من ذلك".
ويرى الداهية البرتغالي أن "أدان كان أفضل وأكثر ملائمة للمباراة من كاسياس، كما أنه لا يسأل عن الأهداف الثلاث التي هزت مرماه".
ورغم ذلك نسبت الصحيفة لأدان جزءا من المسؤولية عن الهدفين الأول والثالث لإيسكو وسانت كروز، كما أعادت للأذهان خطأه الفادح امام أياكس أمستردام الهولندي في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والذي تسبب في هز شباكه أيضا.


المصدر
 
آخر تعديل:
حــان وقت خروووج موينهو من الريــال

مورينهو كسر الريــال واللاعيبووون مقابلة من العيــار الثقيل امـام ملقة ويضع ايكر في دكة البدلاء

!!!!!!!

 
آآه يآ قديس لو كنت في آلدريم تيم


 
سنرى مايحدث قريباااااا
 
PRince2، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
نريد خروج رونالدو و مورينيو من الريال
 
مهما حدث تبقى هذه اشاعات والصحف هذه خدمتها خاصة في اوضاع ريال مدريد الحالية
تبقى كبوة جواااااد للنادي الملكي عامة ولسبيشل واااان خاصة
ونحن مع النادي الملكي في الخسااااااااااارة قبل الفوز وبالتوفيق للملوك فيما بقى لهم من مبارايات
ونحن خسرنا المعركة وليس الحرب




سلاااااااااااااااام
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top