نحاسبك بلي تضحك.....أدخل وشوف

NABILA NIHAL، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهااااااااااااااااااههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مليــــــــــــــــــــــــــح بصح كثرتي

الضحك بزااااااااف ماشي مليح

هههههههههههه

هاهاها هههاه فهمني واش راك تقول ما فهمت والو :s والله غير حية وصايي :up:
توجور 44444 حتى في الردود نتاوعك وهذي من عندي
هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ههههههههههاهاها هاهاهاههاها هههههههاهاههاهاهاهاهاه ههاهاهه ها هاههههاه ههاهاه ههاهاه هاها اههاههاهووووووووههووووه هووووووي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهااااااااااااااااااههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علبالك المنتدى راح يطرطق من الضحك نتاعك

ودرت بلي يضحكوك كااااااامل هكذا

منديرهمش

نزعق ههههههههههههههه

هاهاها هههاه فهمني واش راك تقول ما فهمت والو :s والله غير حية وصايي :up:
توجور 44444 حتى في الردود نتاوعك وهذي من عندي
هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ههههههههههاهاها هاهاهاههاها هههههههاهاههاهاهاهاهاه ههاهاهه ها هاههههاه ههاهاه ههاهاه هاها اههاههاهووووووووههووووه هووووووي

منورة المووووووضوع

فووووووور بيكم يا أختي

قالك واحد ما رقدش بكري و كي رقد صاب الحلم بدا.....ھھھھھ
هههههههه هادي زينة :up:
مشكوووووورعلى الموضوع

قالك واحد ما رقدش بكري و كي رقد صاب الحلم بدا.....ھھھھھ
هههههههه هادي زينة :up:
مشكوووووورعلى الموضوع

هههههههههههههههههههههه

مليــــــــــــح كي عجبوك

:d:d:d:d
hhhhhhhhhhhhhhh
mrc khouya

Hhhhhhhhhhhhhhh Loool
Mèrçiii Khoyà ^^

هاها هاني ماكترتش الضحك واش مليح هاك

نكت 4
مشكور على التسلية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة