أسطورة باخرة 4Algeria عام 1934 ...!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Sofiane_AV

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ..

هي قصة بدأت في بداية القرن العشرين وقت الإستعمار الفرنسي للجزائر , قرر أربعة جزائريين التواصل بينهم رغم الحالة المتأزمة للجزائر آنذاك وعسر الإتصال والتنقل من جهة أخرى , كان منهم من هو في ليبيا ولبعد المسافات قررو إنشاء زورق قصير يلتقوا مرة كل شهر ويتوجهو بالقارب بعيدا في البحر الأبيض المتوسط أين يستقر الضمير ويهدأ البال ...

ولأجل الجزائر كانوا يجتمعون . وبعد مدة طويلة تزايد أعضاء المجموعة فلم يعد القارب يسعهم فصنعوا في سواحل الجزائر قاربا أكبر ليسع الإخوان ... فكانت تلك أول قفزة لهم .

كبرت الفكرة واتسعت لتسع الأعضاء من جميع مناطق الوطن فتطلب الأمر إنشاء باخرة تلمهم جميعا ..
كانت مرحلة صعبة ودام صنع الباخرة سنوات عديدة إلى أن تم صناعتها وقرروا تسميتها بإسم 4Algeria .لأن الفكرة الأولى في إنشاء هذه الباخرة كانت من الأربعة الذين إلتقوا لأول مرة في القارب ...

وبعد أعوام من النشاط وفي ليلة عاصفة وقع للباخرة حادث خطير أدى إلى غرقها ...

وبقيت الجزائر دون حوار طويلا إلى أن عثرة مجموعة من الأحفاذ على خريطة ووصية في ولاية ألف قبة وقبة وأرادو أن يعيدوا للباخرة مجدها ... وكانت فكرة إنشاء موقع ..ثم منتدى فور ألجريا ليجمع الجزائريين من جديد ...

وهكذا يفعل أبناء الجزائر ...

.
.
.
.
.
.
.
كانت هذه القصة مجرد أسطورة خيالية :D لأجل عرض هذا التصميم الجديد أرجو أن ينال إعجابكم . :rolleyes:
وأنتظر ملاحظاتكم ونقدكم ..

البرنامج المستعمل 3ds max + الفوتوشوب مدة العمل ثلاثة أيام ..

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]والله يا أخي ادهلتني هادي قصة لازم تتبث رائعة يا أخي :) :) :) [/grade]

مشكور اخي سفيان

القصة روعة و التصميم اروع

تنسيق رائع في الالوان

و احتافية كبيرة في التصميم

كانك في الواقع
الصورة تحاكي الطبيعة

تسلم يا مبدع

شكرا إخواني على المرور بارك الله فيكم ..

وأشكر المشرف على التثبيت .

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هذي المفروض لا تعليق
اكتر من رائعه والله جزائريين فورا

روعة روعة روعة هذا الموضوع يحتاج أن يكون الموضوع السنة (( أحسن الموضوع في السنة 2006 )) حصريا في اللمة

--------------------------------------------------------

أسمحولي اخرج قليل عن الموضوع و هذا لعدم إستطاعة بعث رسالة للأخ سفيان

أخي سفيان إذا كنت موجود عندنا فمرحبا بك هل لديك طريقة لأتصل بك و نلتقي إن شاء الله

وااااااااااااااااااو ممناز الله يعطيك العافية اخي

السلام عليكم .. عيدكم مبارك ..
صح اخاواني عاشق الجزائر - حسان - كانوني .. على المرور المشرف بارك الله فيكم

أخي سلايفر لا أدري كيف أشكرك على الوسام الرائع ألف ألف شكر على الهدية ...

...

مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــــــ سنـدبـاد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور​

شكرا أخي سندباد ...
وعذرا عن عدم الرد لأني نسيت الموضوع أصلا ..

بارك الله فيك

لا استطيع ان اقول الا الله يبارك, والله يوفقك...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة