خاليلوزيتش: جنوب إفريقيا منافس مهم كي تحتك به الجزائر استعدادا للبطولة الإفريقية

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر



أكد مدرب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم البوسني وحيد خاليلوزيتش أن المباراة الودية أمام منتخب جنوب أفريقيا، يوم السبت، تمثل "اختبارا مهما لفريقه" في سياق استعداداته لبطولة أمم أفريقيا المقبلة، معتبرا أن "المنافس خصم قوي بالنظر لما يتمتع به لاعبوه من قدرات عالية كشفوا عنها في لقائهم الودي أمام النرويج (0/1)".

وأوضح خاليلوزيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس بروستنبرج بجنوب أفريقيا حيث يعسكر "الخضر":" منتخب جنوب إفريقيا أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب الإفريقي، وأنا على يقين بأنه سيبذل قصارى جهده للذهاب لأقصى حد ممكن بالدورة التي يحتنضها، وبالتالي فمواجهة هذا المنتخب مهم بالنسبة لنا ويمثل معيارا حقيقيا على مدى استعدادنا للبطولة".

وبشأن مجريات المعسكر الذي يباشره أشباله منذ نحو اسبوع، اعتبر المدرب البوسني أن المعسكر يجري في ظروف جيدة تجاوب معها اللاعبون بسرعة على رغم الحرارة التي ميزت الايام الأولى من وجودنا هنا. وأنا سعيد لأننا تجنبنا شبح الإصابات ومر الأسبوع الأول بسلام".

ونوه خاليلوزيتش بما اسماه العمل الجبار الذي يبذله لاعبوه بالمعسكر مؤكدا أن لاعبين مثل سوداني وسليماني وكادامورو بدأوا يستعيدون شيئا فشيئا مستواهم بعد عودتهم من الإصابة، فيما يبذل الحارس الأول رايس مبولحي جهودا مضنية خلال التدريبات في دلالة على رغبته الجامحة في أن يكون أساسيا بالموعد الكروي على حد تعبيره.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top