مدرب المغرب يستبعد الحافظي من القائمة النهائية لأمم افريقيا

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
mom108_rashid.jpg


أستبعد رشيد الطاوسي مدرب منتخب المغرب لكرة القدم عبد الإله الحافظي مهاجم الرجاء البيضاوي من القائمة النهائية لفريقه قبل المشاركة في نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم.

وقال الطاوسي الذي لم يشرك الحافظي في مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي أمام زامبيا يوم الثلاثاء الماضي "إنه لاعب شاب يفتقد لخبرة مثل هذه البطولات وقد كان منضبطا أثناء التدريبات كما تجاوز إصابة خفيفة في الظهر."

وأضاف "قررنا أن نحتفظ به على الأقل حتى بداية كأس افريقيا لاحتمال تعرض أحد اللاعبين 23 للاصابة حيث يمكننا الاستعانة به وتحدثت الى اللاعب إن أراد أن يستمر معنا حتى نهاية البطولة فمرحبا به كما يحق له أن يعود لفريقه."

وفور إعلان القائمة النهائية للمنتخب المغربي التي تضم 23 لاعبا طالب محمد فاخر مدرب الرجاء بأن يعود الحافظي لفريقه.

وقال فاخر في تصريح إذاعي "عبد الإله الحافظي لا يستحق أن يبعد لأنه لاعب موهوب يستحق أن تمنح له فرصته مثل باقي اللاعبين. والان بعد استبعاده نطلب أن يعود على الفور للدار البيضاء لكي يشارك في التدريبات ثم في معسكر تركيا."

ويواصل منتخب المغرب استعداداته لبطولة افريقيا في معسكره بضواحي جوهانسبرج حيث سيواجه منتخب ناميبيا وديا بعد غد السبت.

وسيلعب المغرب في النهائيات الافريقية - التي ستنطلق في جنوب افريقيا في 19 يناير الجاري - في المجموعة الاولى مع انجولا والرأس الأخضر وجنوب افريقيا البلد المضيف.

وجاءت القائمة النهائية للمغرب على النحو التالي:

حراس المرمى: نادر المياغري (الوداد البيضاوي) أنس الزنيتي (المغرب الفاسي) خالد العسكري (الرجاء البيضاوي).

مدافعون: عبدالرحيم شاكر (الجيش الملكي) عبد اللطيف نصير (المغرب الفاسي) عبد الحميد الكوثري (مونبلييه الفرنسي) عصام عدوا (فيتوريا جيمارايش البرتغالي) أحمد قنطاري (بريست الفرنسي) زكريا بركديش (لانس الفرنسي) المهدي بنعطية (اودينيزي الايطالي).

لاعبو الوسط:
كريم الأحمدي (استون فيلا الانجليزي) عادل هرماش (الهلال السعودي) يونس بلهندة (مونبلييه الفرنسي) كمال الشافني (بريست الفرنسي) شهير بلغزواني (اجاكسيو الفرنسي) المهدي النملي (المغرب التطواني).

مهاجمون: يوسف العربي (غرناطة الاسباني) عبد العزيز برادة (خيتافي الاسباني) أسامة السعيدي (ليفربول الانجليزي) نور الدين مرابط (غلطة سراي التركي) منير الحمداوي (فيورنتينا الايطالي) عبد الرزاق حمد الله (اولمبيك أسفي) يوسف القديوي (الجيش الملكي).

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top