مباريات الخضر وما تحمله من عصبيةـــ للترفيه ـــ ديما وائل ابن الجزائر

وائل ابن الجزائر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,125
محل الإقامة
وادي سوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم بعض الحالات العصبية اثناء مشاهدة مباريات المنتخب الوطني ، والتي تزيد عصبية المناصر الحقيقي وليس شبيه المناصرين قلقا وتعصبا و تجعله في حالة يرثى لها، للاشارة فقط فمنها ما هو طريف و منها ماهو مقلق لابعد الحدود
ــ تكون تتفرج في مقابلة الخضر ، مقابلة صعبة جدا ، والضغط علينا ، يجي خوك الصغيرحامل قطعة خبز يسالك : هل شاوشي راه يلعب ؟ لان الاطفال يحبو بزاف شاوشي .

ــ تكون بعيد على داركم ، ومعندكش سيارة و النقل حبس والمقابلة وصلت وتشوف في الناس داخلة لديارهم يتفرجو.
ــ تكون في الصالو تتفرج ، منين تبدا المقابلة يجوكم ضياف و يريحو معاك رجال ونساء واطفال ويبدا الهاراج، مع العلم انك تحترمهم ومتقدرش تقوللهم روحو للغرفة الاخرى خلوني نتفرج .

ــ تكون تتفرج في نقل مباشر ينقطع البث في اليتيمة ويديو صور مناظر طبيعية .

ـ ومرات تكون تتفرج ، تبقى الصورة ويروح صوت المعلق ، ويعلق من الاستوديو توزالين صوت البلبل .

ـ يسجل علينا الفريق الخصم ويكون ضعيف نوعا ما هدف قاتل ويبداو لاعبيه يفرحو ويعيطو كقردة افريقيا .

ـ تكون تتفرج تجي امك : واش جبت واش وصيتك ؟ تقولها : لا ، تقولك روح جيبها ضرك ، تبدى انت زعفا وتضرب في يدك على الارض ، تخرج مسكينة وتقولك : منعرف هدا البالون واش عطاكم ؟
ـ ومرات تدخل عندك وتسكت ، وبعد 20 دقيقة تقولك ياك تاوعنا لي لابسين الابيض ؟ ولو كانت مخطئة .

ـ وادا دخل باباكالسيارة معطلة وقالك روح لعمك السعيد الحوانتي لي دارو قدام جار بابات فلان وليد مبارك بن احمد لي يسكن قدام الكوشة تاع 1800 ، جيبلي مفتاح 10 ، يا الله اخطيك من الكرة .

ـ للمدخنين : ترشقلك على قارو والحوانت سكرو ومعندكش السجائر

ـ والاخطر منهم كامل والي متخليلك حتى امل هي انقطاع التيار الكهربائي
زيدونا كاش حاجة من عندكم ويومك زاهي ديمــآ - وائل ابن الجزائر -

السلام عليكم
يعطيك الصحة يا وائل
والله صح ديما الجديد و الحصري معاك

هههههه فور يا وائل والله غير صح
حنا عندنا جدة كل متسمع لعياط تقول شكون سجل
مي بابا كي يبدا الماتش يسكتنا كل ويبدا هو يعلق
ايا يعطيك الصحة خويا وائل

يسجل علينا الفريق الخصم ويكون ضعيف نوعا ما هدف قاتل ويبداو لاعبيه يفرحو ويعيطو كقردة افريقيا

كيما الماتش اللي خلصناه 4-0 وخرجو 3 بكارط روج :mad:

ههههههههههههههههههه كاش ماخليت
كاينة حاجة مالاحظتاش
مازالو يديروا الآذان في نصف الماتش
هههههه
يبطل صلاتو ولا تلقاه يسب
يخرج من الاسلام علجال
90 د
شكراااااااااااااااا
تحياتي

هادي واحدة من عندي
يكون اللاعب فاس افاس مع الحارس انت تكون متاكد بلي صايي but ويييييييييييييريااااااااااااااااااااااااال ، وتصرالك خيبة امل تسمع هاداك لي قلت عليه صوت البلبل يقول كاد ان يفعلها ، يهبطلك الموررررررررررررررال لزييييييييييييرو:( وتبدا عبارات السب نتاع ليزالجيريان يارجلين المعييييييييييييييز ياوحد ال....................................... ، امني انا وخويا نهار نكونو نتفرجو في الماتش الحرب العالمية تقوم يا خويا واش نقولك .ماما تبدى تعيط واش بيكم يبردلكم الوجه هوما يدوا في الدراهم وانتومه ضبحوا عندبالكم كاش مايعطولكم .
صحيت خويا وائل على الموضوع
.

أنا نبدا نتقلق م mi-temps اللول ادا ماماركاوش
وتطلعلي لاتونسيون و السكر كي يكون ماتش سامط و يخلاص بـ0-0

السلام عليكم
يعطيك الصحة يا وائل
والله صح ديما الجديد و الحصري معاك

وعليكمْ السَلآمْ
آه حـآجة بـآينة
حوحو شكار روحو
منورة ديمـآ :up:

3ish.tchof، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ههههههههههههه بلاد ميكي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة