فيا يرغب في الرحيل عن برشلونة خلال أيام .

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر




كشفت تقارير إخبارية أن مهاجم برشلونة، الإسباني الدولي ديفيد فيا، أختار الرحيل عن صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، بعد أن فاض به الكيل نظرا لكثرة جلوسه على دكة الاحتياطي.

وأبرزت صحيفة (سبورت) الكتالونية الاثنين أن فيا، الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، اجتمع مع مدرب الفريق تيتو فيلانوفا، ليتناقش بخصوص امكانية رحيله عن صفوف البرسا هذا الشهر. وأوضحت الصحيفة أن اللقاء الذي تم مع تيتو جرى قبل سفره اليوم إلى نيويورك الأمريكية لاستكمال العلاج من السرطان، وأنه جرى في مناخ ودي ناقش خلاله اللاعب امكانية انتقاله لناد آخر خلال الأسابيع المقبلة.

ويريد فيا استغلال رغبة العديد من الأندية الأوروبية وخاصة بالدوري الإنجليزي، في ضمه، للانتقال إلى صفوفها. ويشعر المهاجم الإسباني الفذ بتهميشه داخل الفريق، وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي لهذا الموسم بشكل كبير، معتبرا أن دوره كان من الممكن أن يصبح أفضل داخل البرسا.

وأعترف في هذا الصدد لتيتو بأنه يمر بمرحلة سيئة من الناحية النفسية سببها كثرة جلوسه على دكة الاحتياطي. ولاحقت الإصابات فيا (31 عاما) منذ انضمامه للبرسا في صيف 2010، وأقساها إصابته بكسر في الساق خلال مونديال الأندية في ديسمبر 2011، التي غاب على إثرها لنحو ستة اشهر، كما أن المدرب الحالي يعتمد في الهجوم على لاعبين آخرين.

كما زاد من الضغوط المتوالية على فيا خلافه مع النجم الأرجنتيني للفريق، ليونيل ميسي، وعدم تفاهمهما داخل الملعب، رغم نفي الأخير.
 
بالتوفيق له
2Q==

 
اشتقت ان اشجعك يا الكواخي واشتقت ان ارتدي قميصك ارجو رحيله و متابعة مشواره فهو نجم كبير اه لو تستقدمه الريال
 
أحسن قرار راااح يتخده لان برشلونة لم تعرف قيمته الحقيقة
وبالتوفيق له مع نااادي اخر


سلاااام
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top