خاليوزيتش يلمح إلى امكانية فسخ عقده مع المنتخب الجزائري

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر


لمح مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم البوسني وحيد خاليلوزيتش إلى أمكانية فسخ العقد الذي يربطه بالإتحاد الجزائري قبل الأوان مشيرا إلى أن الأمر " لا يتعلق بي لوحدي بقدر ما يتعلق أيضا بالإتحاد الجزائري للكرة ومدى إهتمامه ببقائي من عدمه". وهي المرة الأولى التي يلمح فيها للأمر بعد أن أبدى في وقت سابق عزمه على البقاء. وكان خاليلوزيتش صاحب 60 سنة انضم للجهاز الفني للخضر في صيف 2011 خلفا لعبد الحق بن شيخة بموجب عقد يمتد حتى 2014.


وقال خاليلوزيتش في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بروستنبرج عشية مباراة كوت ديفوار غدا الأربعاء بالبطولة الإفريقية:" مستقبلي مع المنتخب الجزائري لا يتعلق بي وحدي. إنه يتعلق بالإتحاد الجزائري للكرة أيضا ومدى اهتمامه ببقائي من عدمه. لكن المؤكد أنني لست من النوع الذي يتشبث بالمنصب". اضاف:" لدي عقد يربطني بالإتحاد الجزائري حتى 2014 حيث يحتمل أن يتم فسخه قريبا مثلما يحتمل أن أستمر بمهمتي بعد 2013". وتعرض البوسني لموجة انتقادات جزائرية شديدة عقب الأقصاء المبكر ببطولة إفريقيا للأمم الحالية، قبل أن يتدخل رئيس الإتحاد محمد روراوة ويعلن تجديد الثقة فيه "بسبب مونديال البرازيل".


وأوضح خاليلوزيتش:" عقدي مع الإتحاد الجزائري معنوي أكثر منه شيء آخر. هذا المنتخب بصدد التكوين رغم أنه تعرض لفترات صعبة في هذه البطولة. وقد أتاحت لي الهزيمتان أمام تونس وتوجو الفرصة لاستخلاص العديد من الدروس. رئيس الإتحاد (روراوة) مرتاح لعملي مع المنتخب والتزامي معه، لكن هل سأبقى أم أرحل.. هذا ما ليس باستطاعتي الحديث عنه في الوقت الراهن".
 
ان شاء الله يبقى حاليلو و نتكاليفو لكاس العالم
photo.php
 
السلام عليكم
ماتقوليش الخبر تاع التعاقد مع زيدان صحيح
 

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top