تعآلـــوا نكتــــب عــــــلى جـــدآر ~~ اللمة ~~

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مؤسف أن يبكي شخص على موتك
لم يكن يشعر بك وأنت حي !!

 
آخر تعديل:
tumblr_md7298TogR1qjkzjlo1_400.jpg
 
147865_2011_11_08_55_1.jpg

وصيتي لك
...
اذا حصل شئ لي
اذا حدث لي مكروه
لا تنسانـــــي
لا تنسى روحي
فقد كنت مستعدا كي افديك بها !!

قد أموووت يوما لكن حبي لك
لا يمووووت

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom