انقدوا امة محمد و بنات الاسلام

eva rose de sable

:: عضو مُشارك ::
إنضم
31 جانفي 2013
المشاركات
260
نقاط التفاعل
173
النقاط
9
اخوتي و اخواتي اردت ان اساعد او استفيد من رايكم في تشوية صورة الحجاب اي الاسلام طبعا كل واحد منكم مسؤول عن نفسه او في تصرفاتة و لكن اردت طرح نصيحة و اشكالية لمن يريد الخير لامتنا

عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان . رواه مسلم .

لقد نجح اعداء الاسلام في قلب صورتك من بنت و اخت مستقيمة مستورة بلباس الاسلام الى بنت و اخت متبرجة كاسية عارية .
images
images


لان من ترى هدا لن ترتدي الحجاب ابدا . فسارعوا في انقاض امة محمد من كيد الاعداء .
§ أختي المسلمة: إن دعاة الضلالة وأهل الفساد يحاولون دائما تشويه الحجاب، ويزعمون أنه هو سبب تخلف المرأة، وأنه كبت لها وتقييد لحريتها، ويشجعونها على التبرج والسفور وعدم التقيد بالحجاب، بدعوى أن ذلك دليل على التحرر والتحضر، وهم لا يريدون بذلك مصلحة المرأة كما قد تعتقده بعض الساذجات، وإنما يريدون بذلك تدمير المرأة والقضاء على حياتها وعفافها، فاحذري أختي المسلمة أن تنخدعي بمثل هذا الكلام، وكوني معتزة بدينك متمسكة بحجابك، وتأكدي أن الحجاب أسمى من ذلك بكثير، وأنه أولا وقبل كل شيء عبادة لله وطاعة لرسوله صلى الله عليه وسلم، وليس مجرد عادة يحق للمرأة تركها متى شاءت، وأنه عفة وطهارة وحياء.

تدكري طبقات جهنم و هي تفور . و مثلي نفسك بين سلاسل و االاغلال و العداب و النكال و قاك الله دلك و الحمد لله رب العالمين .
فاعلمي انك بتبرجك :
قد عصيت رب العالمين و اطعت الشيطان الرجيم و اعنت الاعداء على اخراج المراة من حيائها و عفتها و فتنتي نفسك و غيرك من الشباب و اصبحت قدوة سيئة لبنات المسلمين .
يا فتاة الاسلام و يا خليفة هند بنت عتبة او تتبرج الحرة و تكشف عن مفاتنها .اتقي الله و اعملي بنصيحتي فوالله فان اجسادنا على عداب الدنيا فلا تقوى فكيف بعداب ملك الملوك و جبار الجبابرة .و شكرررررا.

39d395a3f3ba44effe7c8fb3ff3301ff.jpg
 
ربي يهدينا يااختي الدلالة على قيام الساعة اسال الله حسن الخاتمة لجميع المسلمين والمسلمات اااااااااااااااااااامين يارب العالمين
 
لعن الله اعداء الاسلام والمسلمين
واعز الاسلام والمسلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل
كنا نسمع عن الكاسيات العاريات
ولكن فوق هكدا لايوجد ودنسو حتى اللباس الشرعي للاخت المسلمة
يا امة الاسلام قومو
اين الائمة وفقهاء الدين من هادا
لاحول ولا قوة الا بالله
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top