انقدوا امة محمد و بنات الاسلام

eva rose de sable

:: عضو مُشارك ::
إنضم
31 جانفي 2013
المشاركات
260
النقاط
9
اخوتي و اخواتي اردت ان اساعد او استفيد من رايكم في تشوية صورة الحجاب اي الاسلام طبعا كل واحد منكم مسؤول عن نفسه او في تصرفاتة و لكن اردت طرح نصيحة و اشكالية لمن يريد الخير لامتنا

عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان . رواه مسلم .

لقد نجح اعداء الاسلام في قلب صورتك من بنت و اخت مستقيمة مستورة بلباس الاسلام الى بنت و اخت متبرجة كاسية عارية .
images
images


لان من ترى هدا لن ترتدي الحجاب ابدا . فسارعوا في انقاض امة محمد من كيد الاعداء .
§ أختي المسلمة: إن دعاة الضلالة وأهل الفساد يحاولون دائما تشويه الحجاب، ويزعمون أنه هو سبب تخلف المرأة، وأنه كبت لها وتقييد لحريتها، ويشجعونها على التبرج والسفور وعدم التقيد بالحجاب، بدعوى أن ذلك دليل على التحرر والتحضر، وهم لا يريدون بذلك مصلحة المرأة كما قد تعتقده بعض الساذجات، وإنما يريدون بذلك تدمير المرأة والقضاء على حياتها وعفافها، فاحذري أختي المسلمة أن تنخدعي بمثل هذا الكلام، وكوني معتزة بدينك متمسكة بحجابك، وتأكدي أن الحجاب أسمى من ذلك بكثير، وأنه أولا وقبل كل شيء عبادة لله وطاعة لرسوله صلى الله عليه وسلم، وليس مجرد عادة يحق للمرأة تركها متى شاءت، وأنه عفة وطهارة وحياء.

تدكري طبقات جهنم و هي تفور . و مثلي نفسك بين سلاسل و االاغلال و العداب و النكال و قاك الله دلك و الحمد لله رب العالمين .
فاعلمي انك بتبرجك :
قد عصيت رب العالمين و اطعت الشيطان الرجيم و اعنت الاعداء على اخراج المراة من حيائها و عفتها و فتنتي نفسك و غيرك من الشباب و اصبحت قدوة سيئة لبنات المسلمين .
يا فتاة الاسلام و يا خليفة هند بنت عتبة او تتبرج الحرة و تكشف عن مفاتنها .اتقي الله و اعملي بنصيحتي فوالله فان اجسادنا على عداب الدنيا فلا تقوى فكيف بعداب ملك الملوك و جبار الجبابرة .و شكرررررا.

39d395a3f3ba44effe7c8fb3ff3301ff.jpg
 

محبة الرسول 22

:: عضو مُشارك ::
إنضم
25 جانفي 2013
المشاركات
453
النقاط
13
ربي يهدينا يااختي الدلالة على قيام الساعة اسال الله حسن الخاتمة لجميع المسلمين والمسلمات اااااااااااااااااااامين يارب العالمين
 

samah06

:: عضوية محظورة ::
إنضم
12 أكتوبر 2012
المشاركات
4,727
النقاط
191
محل الإقامة
الجزاير
الجنس
أنثى
samah06، تم حظره "حظر دائم". السبب: تم تنبيهك فيما سبق عن الاشهار لقناتك واحترمناك لكونك عضوة قديمة وكبيرة لكن تعودين الان بنفس الاشهار لقناتك نتأسف تتعاملين مثل بقية الاعضاء حظر دائم
لعن الله اعداء الاسلام والمسلمين
واعز الاسلام والمسلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل
كنا نسمع عن الكاسيات العاريات
ولكن فوق هكدا لايوجد ودنسو حتى اللباس الشرعي للاخت المسلمة
يا امة الاسلام قومو
اين الائمة وفقهاء الدين من هادا
لاحول ولا قوة الا بالله
 
Top