السلام عليكم
خويا راك خايف منها برك
علاش ما سييتش تدير ليكور
كاين وحدات ساهلين كيما الوحدة 1 و 2
و رانا هنا ادا كاشما احتجت
أدخل لهاد القروب تاع باك 2013 علوم تجريبية https://www.4algeria.com/forum/t/345377 و اطرح انشغالاتك
سلااااااام
فكرتني بروحي كنت من الأوائل فالقسم
إلا أني لا أفهم الفيزيااااء على الإطلاق
والسبب الأستاذ اللي قرانا سنة اولى وثانية ثانوي
دمرنا مستقبلنا لفيزيائي
انا كي شفت روحي مهما نبذل جهد منفهمهاش وجهت مجهوداتي للعلوم والرياضيات والمواد الأخرى
والحمدلله قدرت نجيب نقاط ممتازة فالباك ومعدلي كان مليح بينما فالفيزياء جبت 7.5 /20 خخخخخ:$
والفلسفة 5.5 :d
إذا كان عندك اصدقاء وزملاء يقدرو فهموك ولا اخوة فالمنزل ما تراطيش
وإلا حاول انك تتجاهلها بما انو قلت انك بذلت مجهود باش تفهمها ما قدرتش
وركز على باقي المواد