هـمـسـات وخـواطـر ليتَ شتاءَ قلبيْ، يتبعهُ ربيعكِ

images


ابتسامتك سهم تصطاد به القلوب

ابتسامتك سحر يبث الامل للنفوس

ابتسامتك لغة بحاجة لترجمتها

ابتسامتك ملح بالطعام و سراج منير بالظلام

 


عشت كثيرًا حتى آقتنعت أن الاستمرار في العتب تعب :’)
والتجاهل صدقة جارية لمن لايفقه كثيراً بالنقاش !
وأيقنت أن المواقف خريف العلاقات يتساقط منها المزيّفون كأوراق الشجر !
فلا تهتمُوا كثيرًا ولا تعاتبوا أحداً ولا تركضوُا خلف أحّد لتذكروهم بوجودكم..
وأعرفوا جيدًا أن من يحب لا ينسى♥♥.!
 

كلمة غير موزونة قد تثير نزاعاً
كلمة قاسية قد تحطم حياة
وكلمة في وقتها .. قد تخفف توتراً
كلمة حب ..
قد تشفي وتبارك ..
 
آخر تعديل:
هُنـَآآآكَ شعــورْ....
لآ يكتب ... لآ يُحْكَــى ... ولآيَبْكــي ...
هُــوَ يُؤلم فقط

 
"كان نزار قباني محقاً حين قال: إذا لم يزدك البُعد حُباً فأنت لم تُحب حقاً !!!

 
كلمات قمة في الروعة
شكراااا لك
 
توقيع samisa
قد تنمو الصدآآقة فتصبح حبآآ...
ولــكن الحُبَ لايترآآجع ليصبح صدآآقة

 
غيابكـ //
قصة مؤلمة..
عنوانها الضياآع..
وبطلها البكاء
و حروفها دمعو تناهيد حزن
غيابكــ//
قصة لايقبلها عقل ..
لأن فيها خيانة للقلب..
و انتصار للحزن
رعب لا يستقر..وموج لا يهدأ..وسفن لاتصل..ومعاناة لاتنتهي..
و مأساة تتكرر كالنبض في القلب..

 
شكرآآ لأنك أحببتني
و من وجودك حرمتني
و بمنتهى الرقة تركتني
و بنفس الدقة ذبحتني
و أحببت غيري لأنني
كان حبك كل ما أهمني
شكراا لأنك أحببتني
فهجرتني فألمتني
فقتلت قلبي لا و الله
قتلتني..

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom