خمسه لا تحادثهم ولا ترافقهم.................

crazy of mydz

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
بسم الله الرحمين الرحيم..



السلام عليكم ..


قال ابي عبدالله جعفر بن محمد...قال لي ابي:


يابني..انظرخمسة لاتحادثهم ولاتصاحبهم ولاترى معهم في الطريق


قلت ياابي:جعلت فداك، من هؤلاء الخمسة؟؟


قال اياك ومصاحبة الفاسق فانه يبيعك باكله او اقل منها..


قلت:ياابي ومااقل منها؟


قال:الطمع فيها اثم لاينالها..


قلت:ياابي وما الثاني؟؟


قال:اياك ومصاحبةالبخيل ، فانه يخذلك في ماله احوج ماتكون اليه..


قلت:ياابي وما الثالث؟؟


قال : اياك و مصاحبة الكذاب فانه يقرب منك البعيد ويباعد عنك القريب..


قلت:ياابي وما الرابع؟؟؟


قال:اياك ومصاحبة الاحمق، فانه يريد ان ينفعك فيضرك..


قلت:ياابي وما الخامس؟؟


قال: اياك ومصاحبه القاطع لرحمه فاني وجدته ملعونا في كتاب الله ..


((الذين ينقضون على عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما امر الله به ان يوصل))
 
بارك الله فيــــــك
 
شكرا على الموضوع الرائع و الكاتبة المدهلة
 
rabi yahafdhek
 
موضوع قيم بارك الله فيكِ


th
 
باااااارك الله فيك
 
شكرا وبارك الله فيك اختي
 
توقيع فتاة حساسة
بآرك الله فيك وجزآك الله خيرآ​
 
توقيع نبض الحياة
موضع جد جيد بارك الله فيكي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom