ملكــ أأللإحسآآسـ جديد معكمـــ فهلــ من ملوكـ في فن الترحيــ[ب

شكرآآ لترحيبكــ يآ ملكيــ،، لآلآكن البرصآآ سوفــ،، تفوز اليومــ ،، :down:
 
مرحبا بيك خويا عندنا
ان شاء الله توالف معانا
وتفيدنا وتستفاد منا تاني
 

8af50890f35b1c819784abdc15b8bf50.gif
8af50890f35b1c819784abdc15b8bf50.gif
8af50890f35b1c819784abdc15b8bf50.gif


بقلوب ملؤهآ آلمحبه
وآفئده تنبض بآلموده....
وكلمآت تبحث عن روح آلآخويه....
نقول لك آهلآ وسهلآ.. ’’
آهلآبك بقلوبنآ قبل حروفنآ....
بكل سعآده وبكل عز ’’
نضيئ سمآء آلآمل فرحتآ بوجودك بيننآ...
مرحبآ بك بيننآ....
وآهلآ’’’’ وسهلآ ♥ بك

8af50890f35b1c819784abdc15b8bf50.gif
8af50890f35b1c819784abdc15b8bf50.gif
8af50890f35b1c819784abdc15b8bf50.gif


 
توقيع الحلم الوردي
اهلا وسهلا منور اللمة

نتمنى لك اقامة طيبة معانا

تحيـــــــــــــــــــياتي
 

مرحبا بك كثر النجوم الساطعه
وكثر الورود الفائحه التي تفوح بازكى العطور
وكثر ما تكتب الاقلام من حروف وعبارات
اهلا بك في لمتنا وبيتنا الثاني
واسال الله العلي العظيم ان يوفقنا
الى ما فيه خير لك ولنا ,,

نــــــــــــــــ المنتدى ورت.
 
توقيع أم عبد الله
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( .لمتنا..))
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات
اخوك محمد
 
شكرآآ لترحيبكــ يآ ملكيــ،، لآلآكن البرصآآ سوفــ،، تفوز اليومــ ،، :down:

هاهاها راهي فازت هاهاها
تحيااااا الرياااااال
على كل مرحبا بك في المنتدى

 


qawem.org-625412b6da.gif



السلام عليكم



بإسمي وبإسم طاقم إدارة منتدى اللمة الجزائرية أرحب بك أخي


و ياهــــــــــــــلا وغــــــــــــــــلا


فيك اخـــــــي
معنا في منتدانا.. بين اخوانك واخواتك الأعضاء

ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه القافلة الغالية علينا


نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله


في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..


لك مني أرق الترحيب



zehor


qawem.org-625412b6da.gif

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom