ومضات من ايام زمان ......؟؟؟

السوفي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
279
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لكل اعضاء منتدى اللمة الكرام
يغيب الواحد منا ويعود الى زمن كان يضن انه لن يعود تشاء الاقدار ان اعودة الى المدرسة بعد فراق دام سنين بكل اختصار ليس لتعلم سن ولا عمر يتوقف عنده الانسان
كان صديقي ايام الدراسه وجليسي في القسم بيني وبينه ذكريات اتصل بي وعرض عليا مرافقته مرة اخرى طيلة 30 شهر لنتحصل على شهادة تقني سامي في المعلومات قسم قاعدة المعطيات رغم علمه اني لم اعد اجد وقت للدراسه ويقينه اني لن ارفض له هذا الطلب فاخرجت الوثائق وتم تسجيلي بالدروس المسائية في المعهد الوطني للتكوين المهني وكان ينتظرنا امتحان في مادة الرياضيات هههههههه لقد اشتراء صديقي بعض الكتب وجاءني قصد المراجعة والتحضير للامتحان كما كان من قبل نشيط ويتخذ كل الاسباب ويقول اللي علينا درناه والتوفيق من عند الله
وجاء يوم الامتخان 19 فيفري 2013 ودخلنا حجرة الامتحان وجلس صديقي امامي وانا خلفه وتم التحقق من الهويات والاستدعاء وما هي الا لحظات حتى تم توزيع اوراق الامتحان كل هذا وانا اتخيل ايام زمان هههههه وبداءنا في حل الاسالة وبصراحة لم تكن فيها اي صعوبه بل لم تحتج حتى التحضير لها يعني شيء في بدهيات الرياضيات واذا بصديقي يلتفت اليا خلسه كي لا يراه المراقبون وهويقول لي السوفي ارسلي شوي اجوبه راني حابس في الرياضيات ههههههه فضحكت منه كثيرا لاني واثق انه يعرف الاجابه ههههههه فهمته يريدها مثل ايام الدراسه
انتهاء يوم الامتجان وماهي الا يومين وخرجت النتائج بنجاح جميع من اجرى الامتحان معدى الاشخاص اللي غابوا عن الامتحان وتم تحديد يوم الالتحاق بالدراسة يوم 03 مارس 2013 وكان الموعد على الساعة الخامسة مساءا
حل اليوم النتظر سريعا اتصل بي صديقي اكثر من مره وهو ياكد ويلزمني بالحضور وعرض عليا ان يوصلني بسيارة ووافقت وانتقلنا الى ساحة التكوين وجلسنا ننتظر مع بقية المتربصين لتدق جرس الحصص وندخل حجرات التدريس وللقصة بقية
فانا الان اعيش ايام زمان بكل تفاصيلها سوى التوقيت فقط
شكرا واسف على الازعاج
السلام عليكم

سبحت معك في بحر الذكريات
ذكريات الطفولة أخي السوفي
ما أجمل العودة بذاكرتنا إلى تلك الايام فما بالك وانت تعيشها من جديد
أحسدك فعلا
وأنتظر تتمة الحديث بشوق

ما أجمل أن نتذكر ذاك الزمان مع أشخاص مازالوا الأن في حياتنا........أشخاص جمعتنا بهم الطفولة و فقط و الاسم غني عن التعريف..........فهنيئا لك بوجود شخص مثله في حياتك

مازال صغير مازال
ستنى واش راه جايك بركة ماتعيش على الاطلال

هههههههه ضحكتني يا اخي السوفي هنيئا لك بالعودة الى مقاعد الدراسة
فكرتني في نهار لي دخلت فيه نقرا في التكوين المهني قسم الاعلام الآلي بعد سنين وانا كانت عندي بنوتي الجميلة
شكرا لك ننتظر البقية
طلب العلم ليس عيب ولا حرام حتى ولو عندك 100 سنة

بصحتك خويا الســوفي أعجبتني الزاويــة التي نظرت منها أنت وصديقك للأمر ^^
استمتعــــااا و بالتوفـــيــق :)))))))))))))))

متلهفة لقراءة البقية,,,, فلا تحرمنا من تتبع يومياتك مع صديقك,,,, و مغامرات العودة إلى مقاعد الدراسة .

مااجمل ان تعود الى تلك الايام والله اجمل الايام التي تمر في حياة الانسان

ربي يوفقك اخي الكريم
.

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

مساء الخير اخي و أمسية مباركة

يااااااااااااااه و الله رجعت معاك لايام زمااااااااااان، ذكريات لا تنسى و ما تروحش من البال و الله

هنيئاً لك أخي السوفي و ربي يوفقك ان شاء الله و إن شاء الله نسمعو منك يوميات طيبة بإذن الله

هههههههه أيام هايلة :d

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة