رسالة هامة الى أصدقائى باللمة

مصري مواليد الجزائر

:: عضو مُشارك ::
أحباب اللمة
السلام عليكم،
بداية أحب أن أوجه تحياتى الى كل أعضاء اللمة والقائمين عليها، الى كل أهل الجزائر الغالية، الى كل أصدقائى باللمة وكم أفتقدهم بشدة .. ولكن هذه هى الحياة. تصلنى رسائل من بعض الأصدقاء والأعضاء وأسعد بها كثيرا .. ولكن للأسف لا أستطيع الرد عليها لقلة عدد المشاركات، وأحزن للغاية لذلك خاصة رسائل طلب مساعدة ما فى مصر أو الامارات، فأرجو أن يصل اعتذارى هذا الى كل من راسلنى ولم ارد عليه حيث لا أستطيع الرد قبل عدد 400 مشاركة، ويمكنه التواصل معى من خلال رسائل الكترونية أو فيسبوك
شكراً ومع خالص الشكر والتقدير
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
اعتذارك وصل أخي الكريم
عليك بتكثيف مشاركاتك :d
ملاحظة فقط: لقد قمت بالتعديل على الموضوع لأنه ممنوع إدراج بريد الكتروني
(ينقل لمنتدى الترحيب والتهاني)
استغربت تسجيلك في 2006 ومشاركاتك 68 :s

تحياتي
:regards01:
 
آخر تعديل:
تاريخ التسجيل : 7 - 8 - 2006
رقم العضوية : 21:-o
المشاركات : 69:-o

خويا الله يبارك
شارك شوى فقط
 
ان شاء الله يسمع اصدقاءك النداء
ويتصلون بك
تحياتي اخي
 
Mïŋěţţe
شكرا لكِ مينت
عدد المشاركات المطلوبة لارسال رسالة زاد من 200 الى 300 الى 400
:)

Ma$Ter
شكرا يا غالى على الاهتمام
يقال: اذا عرف السبب بطل العجب :)
مشاركاتى فى اللمة عددها كبير جدا، ولكن تم حذفها فى فترة لا أحب أن أتذكرها ولا أذكرك بها :)

nina fcb
شكرا نينا،
وهذا حقا كل ما أتمناه، أن تصل رسالتى لهم :)

أجمل وأرق تحياتى لكم وسلامى لكل أهل الجزائر الحبيبة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom