التفاعل
472
الجوائز
23
السلام عليكم،
بداية أحب أن أوجه تحياتى الى كل أعضاء اللمة والقائمين عليها، الى كل أهل الجزائر الغالية، الى كل أصدقائى باللمة وكم أفتقدهم بشدة .. ولكن هذه هى الحياة. تصلنى رسائل من بعض الأصدقاء والأعضاء وأسعد بها كثيرا .. ولكن للأسف لا أستطيع الرد عليها لقلة عدد المشاركات، وأحزن للغاية لذلك خاصة رسائل طلب مساعدة ما فى مصر أو الامارات، فأرجو أن يصل اعتذارى هذا الى كل من راسلنى ولم ارد عليه حيث لا أستطيع الرد قبل عدد 400 مشاركة، ويمكنه التواصل معى من خلال رسائل الكترونية أو فيسبوك
شكراً ومع خالص الشكر والتقدير
بداية أحب أن أوجه تحياتى الى كل أعضاء اللمة والقائمين عليها، الى كل أهل الجزائر الغالية، الى كل أصدقائى باللمة وكم أفتقدهم بشدة .. ولكن هذه هى الحياة. تصلنى رسائل من بعض الأصدقاء والأعضاء وأسعد بها كثيرا .. ولكن للأسف لا أستطيع الرد عليها لقلة عدد المشاركات، وأحزن للغاية لذلك خاصة رسائل طلب مساعدة ما فى مصر أو الامارات، فأرجو أن يصل اعتذارى هذا الى كل من راسلنى ولم ارد عليه حيث لا أستطيع الرد قبل عدد 400 مشاركة، ويمكنه التواصل معى من خلال رسائل الكترونية أو فيسبوك
شكراً ومع خالص الشكر والتقدير
آخر تعديل بواسطة المشرف: