أروآحو مآتحشمونيش ورحبو بختيوة من جديد فاللمة

ملكًة الاحسآس

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
الســلآآم عليــكم ورحمـة الله تعآلى وبركــآته



يآخي صآفآ يآنآس اللمــة :):up:






امآلآ اليــوم جيت ندير موضوع

بآش ترحبو بختيوة

هي عضوة قديمة شويآ ، سجلنآ أنآ وايآهــآ في يوم وآحد

يعني الحق هي اكتشفت المنتدى وانآ في دآكـ الوقت عآندتهآ بركـ وسجلت:d

المهم غبنــآ للزوج على اللمة ، حتى رجعت انــآآ فـ2011

وهي اعتزلت عآلم المنتديآت ـ زعمه غير تآع الفآيس وجمآعته;) ـ

ومنين كل مآتطل عليــآ تلقآني فاللمة

ولآت تقولي هبلتكـ اللمة :-r

حتى غيًرتهآ وقررت هي تآني تعآود تدخل

رحبــو معيــآآ بــ :

عطر الندى



هيآآو مآتحشمونيش قدآمهـــآآ

علبآلي نآس لمتنــآآ يعرفولهــآآ :d



ملآحظة للي درت عليهآ الموضوع :
شفت اختك كفآه نآس ملآح
ودرتلكـ موضوع يرحبو بيكـ
وانتي تقولي صبآح رجعت مآتحلبش خلآص :$

وهدي الملآحظة لمينآث :
حبيتي تعمري القرعـة هدآك النهآر شكون اختي
هآآو عمرتهآلك دركـ بموضوع مش برد بركـ :p







سلآمي :regards01:
 
عطر الندى
اهلا وسهلا اختى
مرحبا بيك وباللى جات معاك :d
1_1315386857.jpg



 
مرحبا بيها و بيك مرة اخرة نورمال تستاهلي انتي :d
الدار داركم
 
توقيع EL General
أهلا وسهلا بها ان شاء الله يساهم المنتدى باه تخطي هاذيك الجماعة
بصح لو كان خليتيها تدير الموضوع هي خير باه تتنحالها شوية الحشمة :)
 
توقيع طيور السلام
عطر الندى
اهلا وسهلا اختى
مرحبا بيك وباللى جات معاك :d
1_1315386857.jpg





ميرسي على الترحيب خويآ حكيم
نورت
:d

أهلا وسهلا بك أختي

شرفتي لمتنا بعودتك

فمرحبا بك بيننا


الله يسلمكـ أميرة
النور نوركـ ونوري هي مآمنورآش :p


اهلا و سهلا بك من جديد

نورت اللمة

ميرسي على الترحيب ريتآج اختي
النور نوركـ


مرحبا بيها و بيك مرة اخرة نورمال تستاهلي انتي :d
الدار داركم

ايييه القيآدة كآمل جآت ترحب ، لنآ الشرف :p
ميرسي حسني خويآ على الترحيب



 
أهلا وسهلا بها ان شاء الله يساهم المنتدى باه تخطي هاذيك الجماعة
بصح لو كان خليتيها تدير الموضوع هي خير باه تتنحالها شوية الحشمة :)

أهلآآ يآلفرخـة :p
ايه بالعآني درتلهآ الموضوع بآش تدخل طول للكوزينة تخدم
مكلآه تضيع وقتهآ في موضوع ترحيب
ديجآ هي والحشمة جامي تلقآو ، أpــآغ الا لعبتهآ هديكـ حآجة خلآف :d
ميرسي على الترحيب والمرور اختي
 
أهلآآ يآلفرخـة :p
ايه بالعآني درتلهآ الموضوع بآش تدخل طول للكوزينة تخدم
مكلآه تضيع وقتهآ في موضوع ترحيب
ديجآ هي والحشمة جامي تلقآو ، أpــآغ الا لعبتهآ هديكـ حآجة خلآف :d
ميرسي على الترحيب والمرور اختي
هنا ما نتفاهموش مانيش اختك :@
وضرك نبايع لعمو الاشراف كاين دارت موضوع للترحيب من قبل عليها حشمت تزيد تعاود :d
وباين فيها تموت على الحشمة،مازال ان شاء الله اليامات ونشوفوها :regards01:
 
توقيع طيور السلام
هنا ما نتفاهموش مانيش اختك :@
وضرك نبايع لعمو الاشراف كاين دارت موضوع للترحيب من قبل عليها حشمت تزيد تعاود :d
وباين فيها تموت على الحشمة،مازال ان شاء الله اليامات ونشوفوها :regards01:

امم اسمحلي خويآ والله مآانتبهت
أصلآ كي قريت الاسم بآنتلي عضوة نشوفهآ تدور وهو تشآبه شويثح فالاسمآء بركـ :)
هههه يعيشك مآتبآيعيش مآنزديش نعآودهآ :)
ميرسي على مروركـ ، وآسفة مرة خلآآف على الخطأ :)

 
مرحبا بك معنا في لمتنا...........
 
وعليكم السلام

ياو نعرفها الطفيلة هادي مي منعرفش بلي اختك

مرحبا بيك من جديد
نورتينا ياأخت ملكتنا الحلوة

 
توقيع السلطانة
مرسي عليكم يا جماعة حشمتوني :$

و انتي يا مادموزال اختي :@ مبعد نتفاهمو ياو تدير الموضوع بلا مزيتك
:p

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom