l'anniversaire de la_safa

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع loca
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
كل سنه وانتي بخير :d

سامحيني جيت روطار:$

اهلا خويا نوورمال ماشي روطار هو في اصل حتى غدوة و ديجا مولات عيد ميلاد راهي لاتية بالباك انا راني في محل نائب فاعل ههه
ربي يخليك خوناا :regards01:​
 
اهلا خويا نوورمال ماشي روطار هو في اصل حتى غدوة و ديجا مولات عيد ميلاد راهي لاتية بالباك انا راني في محل نائب فاعل ههه
ربي يخليك خوناا :regards01:​
:d علابالى بيها جارتى ربى ينجحها
 
:d علابالى بيها جارتى ربى ينجحها
واه انا تاني على بالي مش غي انت :p ههه
من هكا ها ربي يدوم جيرة خويا :)
 
happy birthday t o you
 
كل عام وانت بالف خير لعقوووووبه ل 1000سنه
 
joyeux anniversaire
safae
kol 3am wenti bkhir
3okbal 100 3aaaaaaam
 
كل عام وهي بالف خير ان شاء الله
ربي يجعلها سنة سعيدة عليها ويحققلها امانيها
عقبال الـ100 سنة
 
عيد ميلاد سعيد ختيتي الزينة لعقوبة لمـــئــ 100ـــــة سنة في عبادة الله و طاعته إن شاء الله

و إن شاء الله هذا عام أفراحك، و إن شاء الله تتحقق كل أمانيك في هذا العام من حياتك

و ربي يجعل ايامك كلها أعياد و أفراح يا رب
 
images
images
images
 
صبـــــــــــــــآآح الورد ،،

عيد ميلاد سعييييييييييييييييييييييييييد صفصوفة الزينة

كل عآم وانتي بالف خييييييييير ربي يطولك في عمركـ ويحققلك واش تتمناي
يعطيك الصحة شعشع على العهداءات

ان شاء الله لاباس يا مجنونة ** واش خدمتي مليح **

ربي يخلييييييييييييييييييييييييييييييكمـ مهابيــــــــــــــــــــل

:$ نجوتاميكم
 
كل عام وهي بالف خير ان شاء الله

ربي يجعلها سنة سعيدة عليها ويحققلها امانيها
عقبال الـ100 سنة

ان شاء الله ختووو و يفرحك انت تاني​
 
ها كنت غايبة واحد مافاق بيا مزية فقت بروحي ايا وليت ههه :yahoo01:
و نموت على روحي :p

هههههههههه


انا سقسيت عليك لهيه عند عمو موح :@



 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom