ساغترب في بلجيكا و اريد مساعدة أسأل الله الجنة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواتي اخوتي
انا جزائرية و مخطوبة لمغترب في بلجيكا
من فضلكم اريد ان اسالكم عن الاوراق بعد دفعها كم تدوم المدة
كذلك هل فيزا لم الشمل هل تطول عندنا في الجزائر ؟
و هل فيزا لم الشمل تتطلب اللغة عند اخذها مع العلم اني ضعيفة في اللغة .

ارجو منكم الاجابة لكل من يملك معلومات او يكون مغترب او مغتربة في بلجيكا

الحمد لله روعة كي لقيتي الاجابة
شدي حيلك و ان شاء الله ما يكون غير الخير

الحمد لله روعة كي لقيتي الاجابة
شدي حيلك و ان شاء الله ما يكون غير الخير
امين يا رب العالمين سمورة ربي يخليك صحيتي على الدعوة حنونة

تقصدني اقل من 06 اشهر صح ؟ و اللغة ماذا ؟ هل يمكن ان يرفض الطلب لمجرد عدم معرفتكي باللغة ام لا يهم عندما اذهب و ادرسها ؟
من فضلك اختي بارك الله فيكي اجيبيني ان كانت لديكي معلومات ربي يعطيك ما تتنمناي
اسمحيلي اختي طولت عليك في الرد ماشفتش السؤال حتى لليوم اختي اللغة ماشي مطلوبة خاطر رايحة تعيشي مع زوجك وليد عمتي تزوج بواحدة 3 اشهر كانو اوراقها واجدين الشروط لازم تتوفر فيه هو لازم يكون خدام وكاري ولا شاري دار وعنده الجنسية ماتعمريش كامل راسك مام في الخدمة نتاعي نتعاملو مع السفارات ادا صعبتلك حاجة اعلميني بفضل الله نعاونك ان شاء الله.
ربي يسهلك وينجحك

اسمحيلي اختي طولت عليك في الرد ماشفتش السؤال حتى لليوم اختي اللغة ماشي مطلوبة خاطر رايحة تعيشي مع زوجك وليد عمتي تزوج بواحدة 3 اشهر كانو اوراقها واجدين الشروط لازم تتوفر فيه هو لازم يكون خدام وكاري ولا شاري دار وعنده الجنسية ماتعمريش كامل راسك مام في الخدمة نتاعي نتعاملو مع السفارات ادا صعبتلك حاجة اعلميني بفضل الله نعاونك ان شاء الله.
ربي يسهلك وينجحك

امين يا رب صحيتي على الدعوة حنونة
اختي راكي مسامحة و شكرا على الرد
ان شاء الله راني نعلمك اذا صعبتلي حاجة بارك الله فيك

امين يا رب صحيتي على الدعوة حنونة
اختي راكي مسامحة و شكرا على الرد
ان شاء الله راني نعلمك اذا صعبتلي حاجة بارك الله فيك
راسلتك على الخاص وقالولي ماتقدريش تبعثي حتى تلحق مشاركاتك 300 مافهمتش وعلاه يصعبوهانا في اللمة

راسلتك على الخاص وقالولي ماتقدريش تبعثي حتى تلحق مشاركاتك 300 مافهمتش وعلاه يصعبوهانا في اللمة
يـــــــــاه خسارة
انا كي لحقت 200 قدرت راسلت
معليش اذا تقدري كتبي هنا ويلا ما تقدريش معليش كي تلحقي 300 تفكري و راسليني
صحيتي حنونة على الجواب

الف مبروك حبيبتي
انت في الخارج ولا مازال؟
هدا وين قريت موضوعك بخصوص صحبتك لي خدعاتك وخبات عليك زواجها
اكيد حسست لانك اكبر منها
الحمد لله كي ناب عليك ربي وعوضك وتزوجتي لعقوبة ليا انا27سنة عندي ناس كما صحبتك عايروني بكلمة باااايرة
حسبي الله ونعم الوكيل
وانت ربي يهنيك حبيبتي

الله يسلمك حنونة العقوبة ليك
انا مازال ما رحتش للخارج راني هنا فالبلاد
ما تعمريش راسك بالهدرة ربي خير و ما فيه غير الخير

انا متزوجة من جزائري مقيم في بلجيكا اريد معلومات عن طلب تاشيرة لم شمل و مدة الرد

اريد المساعدة ارجو منكم الاجابة

روووعه انثى ... كيف امورك ؟؟
درك دخلت وشفت موضوعك...... ان شاء الله خلصتي الاجاءات وسافرتي

انا متزوجة من جزائري مقيم في بلجيكا اريد معلومات عن طلب تاشيرة لم شمل و مدة الرد

اريد المساعدة ارجو منكم الاجابة

روعة انثى اريد الاستفسار

السلام عليكم وش كاش جديد على اوراقك

رد: ساغترب في بلجيكا و اريد مساعدة أسأل الله الجنة

السلام عليكم عندى رجاء من الاخت روعة ادا التحقت بزوجها هل ممكن مساعدتى انا ايضا سأغترب واحضر لطلب تأشيرة التجمع العائلى؟؟؟ و لكن لا اعرف ما هى الوثائق و المراحل و الاسئلة فى القنصلية؟؟؟ الرجاء مساعدة الله يجزيكم.

السلام عليكم

انا مغتربة في بلجيكا من تسع سنوات والله نسيت الورق تألم كانو بزاف وجربت للوازراة بصح الحمد لله الكونسيلا بعد خمس يوم رسلولي فيزا

يعني كل وحدة والوضع نتاعها

ربي يسهل على كل وحدة يارب ويلم شملها بزوجها

انا من بروكسل بالضبط وهنا في بروكسل كاين بزاف عرب الله يبارك خصوصا مغاربة تقولي راكي في المغرب والحمد لله مكان حتى مشاكل وين تروحي تهدري عربية ههههه.

بخصوص القنصلية مكان حتى أسئلة جاوبت عليهم ولا بدلو منيش عارفة مع أني كنت منعرفش كامل الفرنسي لكن الحمد لله تعملت ثلاث سنوات لهنا ودرك راني نسلكها ،،،لهنا الدراسة بالمجان اول حاجة لازم تتعلمو اللغة ومتضيعوش كاين لهنا ناس عندهم سنوااااات ميعرفوش اللغة الفرنسية ،،،، مع انو التعليم مجانا

ربي يوفق الجميع

السلام عليكم و رمضانكم مبارك و صح عيدكم شكرا اختى على سرد هاتة المعلومات و نتمنى لك حياة سعيدة .انا ايضا جزائرية سأتقدم قريبا بطلب فيزة التجمع العائلى الى بلجيكا يا اختى الكثير من الامور تغيرت و كثرة الوثائق لهادا نتمنى من الاخوات الجزائريات فى بلجيكا ان يقدمن لنا تجاربهم بالالتحاق بزوج حتى تعم الفائدة وشكرا لجميع الاخوات ة عيدكم مبارك سعيد.

يا ختي بلجيكا لازم تصبري شوية طول الحالة شوية

نشاله توصلي بسلامة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة