واحد تودرلوا ابنوا

Sẻl Mā

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة

واحد تودرلوا ابنوا في السوق ....
حوس
حوس
حوس
حوس
.
.
.
ما لقاهش ..
لقى واحـد على باب باطيما تاع 10 إيطاجات
سقساه شفت وليدي ؟؟
قالو أرواح معايا ...
قالو راني نحوس على وليدي !!
قالو اسكت و امشي معايا ...
.
.
طلعو للباطيمة
و كل إيطاج يسقسيه وين رايحين !!
يقولو امشي و أسكت
.
.
.
و أخيرا وصلو السطح .....
.
.
سأله وينو وليدي ؟؟
قالو أرواح أوقف على طرف السطح !!
قالو شايف هاد الغاشي قع ..‼
قالو ايه
قالو خليتهم كامل و جاي تسقسيني انا -_-"
___
 
hhhh masskin hram 3lih dar fih hadak ga3..... dok yalka wlido inahilo jado ... pasko hada ga3 sra fi jorto
bayan 3lih sakssa wahad dziri whadak 3lach makdarch ikolo machaftouch wfrinaha ya rab l3ali ...wahad galbo 3la jamra wla5or galbo 3la tamra hada how
a
 
héhéhéhéhéhé woooooooooow
 
ههههههههه عياه المسكين
 
خخخ
شكرن على المرور
 
ههههههههههههههههههههه غبي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom