تجاربنا في التسمين تفضلوا معي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم انا جبت ليكم طريقة انا جربتها اسبوع قبل رمضان وقطعتها لكن بعد العيد اكملها وصح لها نتيجة
خلطة هي
كاس حليب و مغرف قهوة من الكثيرة موجودة عند العطار لكنها غاليا شوي
طريقة
تغلي حليب حتى يغلي و تطحني الكثيرة جيدة تنزعي الحليب من النار وتظفيه مغرف الكثيرة وتخطيتصبخ وتتركيه في ثلاجة ساعتانحتى يصير مثل الياغورت وتكلي مغرف صبخ ومغرف قبل النوم في اسبوع تزيدي 4 كيلو
كل اسبوع تسويها لمدة شهر
وفيك ضيفي سكر حسب الحاجة

آخر تعديل:
سلام يا البنات راني كيما نتوما هههه علموني كيفاش نشارك لاخاطرش انا جديدة هنا شكرا ^^

سلام عليكم انا تاني راني نعاني من هاد المشكل و جربت 2 خلطلات قعدت ناكل مليح مي محسيتش روحي سمانيت خلطة 1: عسل حر+حلبة+جلجلان+ حلوة الترك / خلطة2: عسل حر+ حلبة وصحبتي قاتلي ديري هيبتاجين + مربى كوليها شهر وحبسي ومبعد عاودي كوليها مي مدرتهاش خفت من هيبتاجين يكون ليه اثر باسكو جارتنا قاتلي يصرالك تجاعيد كون تحبسي

سلام عليكم انا تاني راني نعاني كيفكم
عجبتني واحد الوصفة دارتها الاخت نتاع العسل وحلبة و حب العزيز ......
نجربها ان شاء الله
و حذاري ثم حذاري اخواتي من المسمنة السريعة او خميرة البيرة
تسمنت صح
مي نعاودي تنقصي و ةولي اسوء من الاول .الخطوط البيضاء و ترهل مانحكيلكش
ياربي نسمن
بالتوفيق للجميع

السلام عليكم لبنات
انا كنت نعاني من النحافة شربت سيرو 'هبتال ' و الله متامنو كيفاش وليت عندي شهر ملي بديتو كنت نوزن 60 و الان راني نوزن 62
نتيجة روعة

للتسمين

:up:السلام عليكم يا اختي انا عندي خلطة مضمونة واستعملتها انا وبنتي وعطاتني نتيجة هايل وهي فنجان لنجبار مطحون ونفس العبر عبر كاوكاو مطحون وحلوة الترك وجلجلان مقلي ومطحون وزبيب مشمخة في الماء ثم عصريه و خلط كل المواد مع بعض وكلي مغرف صباح وشربي كاس حليب بارد ثم كولي مغرف في المساء وشربي كاس حليب وبالتوفيق او عملي خلطة نيوتلى خلطيها مع الجلجلان مقلي وكلي صباح وفي المساء

mm ana chrabt siro hibtal fadni rani n7as ro7i cv khir man 9bal wmahoch gali ydir b 12.500 berk

لبنات ماكانش قد grossevit راه طبيعي و مخدوم بالحلبة و الله فوووووووووور يفتح الشهية و تسماني برشاقة مي لازم تاكليه 3 اشهر

الأدوية ماتنفع بالعكس أنا جربت شراب اسمه هيبتاجيل لمدة 8 أشهر ومانفع الافضل الاعشاب لايوجد شيء افضل من الطبيعة كاين اعشاب تسمن في شهرين مع حبوب ومجربة أنا ماجربتها كاين وحدة جربتها وجابت لها نتيجة سريعة يعني زاد وزنها وثمنها ست مئة ألف بنقود الجزائر تباع في بيت الحكمة

رد: تجاربنا في التسمين تفضلوا معي

السلام شكون فيكم جربت الكديرة المغربية للتسمين..وهل لها أضرار ؟؟

ماجربتهاش آسفه
انا ماخرجوش عليا الاعشاب بالعكس لقيت آثار جانبيه
لقيت راحتي على الكاشي اورياكتين رووووعه
واي استفسار آني عملتو موضوع

ننصحك اختي بخميرة الجعة فعالة جدااااااااااااا جارتنا دارتها وعطاتها مفعول في وقت قصير جدا تلقايها عن الصيدلية ماشي غالية بزاف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة