لحياة اطول .. عبري عن غضبك واثبتي وجودك !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

layla

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
19 ديسمبر 2007
المشاركات
4,385
نقاط التفاعل
17
النقاط
157
العمر
36
لحياة اطول .. عبري عن غضبك واثبتي وجودك !


سيدتي .. إذا كنت ترين الحياة جميلة عليكِ بالبحث عن عمل مريح مادياً واجتماعياً لتنعمي بالحياة لمدة أطول. وهذا ليس مزحا ..
37474856.jpg


فقد اكدت دراسة بريطانية حديثة للدكتور ايريك برونر، في جامعة لندن أن الثروة والثقة بالنفس والحصول على موارد مالية ومعنوية ، تشعر النساء بأنهن مسيطرات علي حياتهن.

وذكر د. ايريك أنكِ تستطيعين أن تكوني سعيدة وسط الكم الهائل من المشاكل إذا علمتِ الحل، وإذا استطعتِ التنفيس عن غضبك ، لذا اصرخي ، ابكي ، عبري عن غضبك واثبتي وجودك ، تستطيعين إكمال حياتك بطريقة طبيعية كباقي البشر.
وأوضح مجموعة من العلماء في جامعة بيترسبورج في بحث لهم أن الذين يعبرون عن غضبهم وغيظهم بالصراخ والغضب العاصف ، يعيشون أطول من الذين يخافون من التعبير عن مشاعرهم السلبية علناً، ويتركونها تعتمل بداخل صدورهم لتزيد من حجم التوتر في حياتهم .
ومن جانب آخر، يعتقد الدكتور "بيل فري" من مركز أبحاث الدمع وجفاف العين في ولاية ميناسوتا الأمريكية أن البكاء مفيد ، فقد تبين أن 85% من النساء و73% من الرجال الذين شملتهم دراسة أمريكية شعروا بالارتياح بعد البكاء.
ويذكر فري على ما يبدو فإن البكاء يخفف من حدة الضغط النفسي وهذا مفيد للصحة لا سيما أننا نطلق على العديد من الأمراض تسمية "الاضطرابات النفسية".
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top