ماذا ستطبخين سيدتي ...انستي جزء'''31''''

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بسومتي امممممممممم على الرولي بالالوان راني ديت حقي نستقهوا بيه حبيبتي يعطيك الصحة
ندوشتي هاتي حبة حلقومة نزاحم بسومتي :p
روعتي ربي يخليك حنونة
يعطيكم الصحة يالبنات كامل من الgول للgول هههه​

آخر تعديل:
ابتساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممممممموووووووووووووووووووووووووووو
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
المفاجعة
اهههههههههههههههههههههههههههههههههه

معليش ندووووشتي ...ياو فاقو حبيبتك باينة شكووووووووووووون هههههههه اللهم لاحسد
===
نظن ياميمي انو الافتتاح هذه المرة راح يكون من الاخ معتز او يغيرو الاسم يولي واش طيبتو سيداتي سادتي
===
نقول لنى الورووووووود بارك الله فيك البرغر تحفة هااااااااااااااااااايل وسهل في خدمته فقط يدي وقت في الاختمار لكن الخفة ممممممممم روعة
صورتلكم عشاء لولاد ميصبروش على سلطع برغر ههههههههههههه انا والمسيو مزال متعشيناش ...خخخخخ انا ذقت برك
do.php

روعتي اممممممممممممم همبرغر يشهي يعطيك الصحة وتسلم ايدك
اما الفكرة فهي جيدة هاكدا ندو افكار ونستفادو مع بعضانا

آخر تعديل:
معليش ندووووشتي ...ياو فاقو حبيبتك باينة شكووووووووووووون هههههههه اللهم لاحسد

المرة هذي انا لي زعلت :(
بصحتهم البرغر من الصورة باينة خفيف يشهي اممممممممم // مستر سلطع عمر لاكاس هههههههههههه
--
ام اية بصحتك العرس .. احكي وبعبري على انواع القاطو والعشا هههه روحتي بكري هذا ما يكون غير علي دارها بيك ههههههههه
--
لونا والله نشتي جاماتك ههه خطراه ردودك نااادرة جدا تكاد تكون منعدمة هههههههههه
شاركينا يا لوكان بتعليق شوفي زيزو نهار كامل عقابها يقولولها صوري وماتحشم ماوالو هههههههههههه
--
فيفي يالعمر تستاهلي باااااااااطة// يخي ماتعقبش للمقدمة برك ههههههههههههه

آخر تعديل:
ام اية الرحمان حبيت نعرفكم بيها ولو انكم تعرفوها انها زهرة الجنوب راحت ليها العضوية كي لمة تغلقت مسكينة على جالكم وتحبكم مصبرتش وسجلت باسم تاني

خخخخخخ الا زعلك راني قيمت gطعة في جرتك ههههههه مواااااااااااااااااااح ليك ولحبيبتك هههههههه
===
والله يافوفة الخبز الحقيقة خفييييييف ريشة ريشة تاع الصغار صغرتهم وتاعنا كبرتهم ممممممممم وزدت لوحتهم في الشواية ذاب الفرماج مممممم طيرتها لسبونج بوب اليوم خخخخخ

do.php

فوفو انا مانعرف لا موح ولا لميس في زوج ليا راني نعيط من الجوع يابنتي خفي ربي فيا من بعد صبري انت اولاد
بصحتكم والله هايلين تقول تاع برة انت قداش ديتي واع واع سخفتيني معنديش لحم

هههههههههههههه بسومة انا ديت حجم عائلي الله غالب نصيرة تطالب بالمزيد هههههههه:p
صورت غير تاعي راجلي مع مديتولو عطاني باظهر خخخخخخخخخ:-r
do.php

هههههههههههههه بسومة انا ديت حجم عائلي الله غالب نصيرة تطالب بالمزيد هههههههه:p
صورت غير تاعي راجلي مع مديتولو عطاني باظهر خخخخخخخخخ:-r
do.php

اه يا فوفو يا شويطينة تاعك محرحر هههه كلحتيني هداك رجيم تاع لولاد بطلت منديش هههههههههههههه

اممممممممممم يا فوفة هايل هاايل والله قتلني سيرتو هذاك لي في لcoin حذا الفريت اممممممم صحة وهنا على قلوبكم
نصيرة الظاهرة راح تخرجي للدنيا ووجهك معمر بحب الشباب هههههههههههههه
ابتسام يا بن عمي ما تطلق لا مالح لا حار لا مسوس ههههههههههههه هاي وجهي كان زدتي شفتي كاس تاي هههههههههه
عنعود نزقل لروعة هيا لي فيها لفايدة :p

كمسيتو لفيي

الله يفكرك في الشهادة رووعة حتى أنا طبقت هامبورغر ندى الورود
درتو بـ les calcules :p جا هايل زايد نقصان عجين
جزاك الله كل خير ندى .. مزيد من التألق

بصحتكم لبنات وش طيبتو مع تحية سبيسيال لام الافكار

do.php

لا إله إلا الله

آخر تعديل:
روحت شوي وجيت والله خليتوني نضحك من قلبيييييييي ربي يجعلها ضحكة خير علينا اكل
يعيشك ميمي شفتي زعمة لتيت بروحي شوي ههههه
رغوودة تعرفي نص ساعة وانا حابسة قدام كمسيتو هههههه عييت نفهمها مابانت فرونسي مابانت انجليش خخخخخ ساعة باه فهمت راهي كمسيتو خخخ والله مسينا لاباس يعيشك
والكلمة المخبية مفهتهاش كي تجي المرة الجاية ثقفيني ههه وبصحتك والله مشكورة ندوش خفيف ريشة
عفوفتي مضنتيش يجي حب الشباب بصح يجيو ولادي مشلفطين نهار يزيدو تقول من كب عليهم الماء السخوووون من كثرت الحرور ههههه وربي يعز شانك حبيبتي والله كنت نضحك برك
حدة مالك ساكته ان شاء الله راكي بخير
===
بسومة حبيبتي انت انوي تهبطي للزازاير وانت تشوفي نهار تجي مروحة تسلكي على الوزن تاعك باش تركبي في الطيارة خخخخخخ

على سلامتك اختي ام اية الرحمان احكينا كيفاش كان العرس وواش جيبتينا معاك كاشما صورتي ولا حشمتي
هههههههههه
ما صورت وما والو كنت معروضة لغدا ومن بعد دارو دجي :$

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة