وإذا حواء سئلت لاي شيء للسوق خرجت؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الكتوم

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم يا اهل اللمة ..
سامحوني اولا لقلتكم بمواضيعي الحساسة ونعتــذر للادارة على الهفوات إلي يعقبوفيها في كل مرة ..
والله يا خوتي حبيت نحكي على الاسواق وكثرة النسوان والبانيت إلي تقيل أدور فيها.. كنت انا وحد الوقت نخدم اسواق ونشوف لعجب فيها تلقى النساء يخرجو من الديار يجو يشرو من عندك ما خصهمش يدو السلعة بلاش ويروحو حتى حفظت لوجوه هذي إلي يقلقو في الشراء تاعهم يا بن عمي كنت كي نشوفهم من بعيد نعرق ونقول نبدل بلاصتي خير والحمد لله راني تهنيت من الاسواق هذي وقنعت صح بلي هي شر البقاع عند الله ..
تلقى بنات فيها قسما بالله ملي يدخلو للسوق ما يشرو حاجة .. تلقاهم يدورو على ليجان يغرو فيهم ويعملو في حوايج ما نقدرش نحكي بيها هنا هذا اكل على جال كاشما تدي بوتي ولا ثريكو .. والله زمان تقلبت فيه الصورة تاع لمرا إلي كانت كي يخرج راجلها اتقلو إتقي الله فينا واصبحنا كي يخرجو النسا لسواق نقلولهم إتقو الله فينا ..
فأرجو ان أجد آرائكم في هذه المسألة ..فأعرف ان هناك من النساء إلي تقول بلي الخدمة تاعها تجبرها باش تعدي على السوق وتقضي ويختلقو اعذار بزاااف .

رد: وإذا حواء سئلت لاي شيء للسوق خرجت؟

الحمد لله ياربي مناش منهم انا بصراحة ولا مرة رحت لسوق ولا حتى المحلات الكبيرة
احنا في البلاصة الي تربيت فيها عيب المرى تخرج من الدار
ولا تروح للسوق والله غير عيب وانا نسكن الحمد لله في مدينة صغيلرة كامل نعرفو بعضنا ومكاش مرة تروح للسوق ولا تطيح من قدر اولادها ولا زوجها

عندك الحق كاين بزاف نسا و بنات كيما هاك و المرأة إدا حبت تخرج تخرج على صوالحها ماشي باه تدور على ليجان و حنا ما علينا غي نقولو الله يهديهم و يهدينا كامل

والله غير عجب بصح حتى انا راني رومركيت بعض الشيرات يديرو كما هاك وشكون هدو غير لي تكون مهيش بنت فاميليا لي دير كما هاك
انا وحدا من شيرات نروح للمدينة ونشري واش نحب ومن بعد نرجع وادا مكنتش حابا نشري علاه نروح ندور ونجلب
يخي حالا تلقاها بلاك تقول لي ماليها رايحا تقرا وهي رايحا تقابر والله تقلبت الية ولاة المرا هي لي تقابر مشي الراجل دارو البخص
مي والله كاين بنات فاميليا وخاطيهم الحمد لله

الحمد لله ياربي مناش منهم انا بصراحة ولا مرة رحت لسوق ولا حتى المحلات الكبيرة

احنا في البلاصة الي تربيت فيها عيب المرى تخرج من الدار

ولا تروح للسوق والله غير عيب وانا نسكن الحمد لله في مدينة صغيلرة كامل نعرفو بعضنا ومكاش مرة تروح للسوق ولا تطيح من قدر اولادها ولا زوجها
ربي يكمل بيكم هذي هي الحرمة وهذو هوما ولاد الجزاير الاحرار

عندك الحق كاين بزاف نسا و بنات كيما هاك و المرأة إدا حبت تخرج تخرج على صوالحها ماشي باه تدور على ليجان و حنا ما علينا غي نقولو الله يهديهم و يهدينا كامل
آآآآآمين بارك الله فيك خويا على البساج .

والله غير عجب بصح حتى انا راني رومركيت بعض الشيرات يديرو كما هاك وشكون هدو غير لي تكون مهيش بنت فاميليا لي دير كما هاك
انا وحدا من شيرات نروح للمدينة ونشري واش نحب ومن بعد نرجع وادا مكنتش حابا نشري علاه نروح ندور ونجلب
يخي حالا تلقاها بلاك تقول لي ماليها رايحا تقرا وهي رايحا تقابر والله تقلبت الية ولاة المرا هي لي تقابر مشي الراجل دارو البخص
مي والله كاين بنات فاميليا وخاطيهم الحمد لله

خايف يجي نهار ويثوشيك الطش تاع هاذوك لبنات الزمان الصعيب اواعرة باش تلقة بنات يخرجو للسوق وما يظلموهمش ولا ما يسمعوش كلام عيب .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة