شاحن غير تقليدي للهواتف الذكية

نجحت شركة «إس أو إس ريدي» في الحصول على الدعم المادي اللازم للبدء في مرحلة تحويل شاحنها «إس أو إس تشارجر» للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية إلى منتج تجاري يطرح في الأسواق، وهو أحد الشواحن غير التقليدية للأجهزة الذكية.
ويستطيع الشاحن إعادة شحن طاقة بطارية الأجهزة الذكية عبر تحويل الطاقة الحركية إلى كهرباء، وكان يستهدف مطوروه الحصول على ‬27 ألف دولار، حين طرحه على موقع لدعم المشروعات الناشئة، وذلك قبل أن يحصل على نحو ‬98 ألف دولار من مستخدمي الموقع المعجبين بالفكرة.
ويوفر الشاحن مقبضاً يديره المستخدم للبدء في الحصول على الطاقة اللازمة لشحن البطارية، وهو يعد مصدراً احتياطياً للطاقة يستخدم في الحالات الطارئة.
ويوضح مطورو الشاحن أن خمس دقائق من تحريك المقبض يعطي في المقابل طاقة كافية للبطارية للصمود فترة بين خمس دقائق و‬12 دقيقة اتصالات صوتية.
ويملك الشاحن كذلك بطارية إضافية بقدرة ‬1500 ميلي أمبير، تستخدم لشحن الأجهزة الذكية دون الحاجة إلى إدارة المقبض، ويتم شحن تلك البطارية المدمجة بالجهاز عبر محول كهربائي عادي يأتي معه.
ويحتوي الشاحن كذلك على منفذ «يو إس بي» لوصل أنواع الكابلات كافة الخاصة بشحن بطارية الأجهزة الذكية، مثل كابل «لايتنينغ» المخصص لهواتف «آي فون ‬5».
وينتظر أن يتوافر الشاحن مقابل ‬40 دولاراً للقطعة الواحدة خارج الولايات المتحدة، فيما سيطرح في السوق الأميركية مقابل ‬35 دولاراً.
يذكر أن الشاحن سيطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة في حجم «الجيب» ليسهل التنقل به، إذ لن يتعدى وزنه خمس أونصات وعرضه ‬5.5 سنتيميترات.

2174767009.jpg

 
بارك الله فيك
 
merci khtitou​
 
machkoura aokhti lkarima 3al hada tarh
tahiyati lik
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top