باركوو ل Salsabil 4ever

فتاة حساسة

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
واش راكم .. ان شاء الله بخير ..
في 26 من افريل ..ولدت اختي وحبيبتي وصديقتي وجارتي ...التي بقيت معي مند كنا صغار ..

14 سنة ونحن اصدقاء..

ادامها الله لي ولاهلها .

وبهده المناسبة السعيد اتقدم باحر التهاني الى
واتمن لها السعادة والنجاح ..وان تكبر في طاعة الله ..وان تنال رضا الوالدين .Salsabil 4 ever

انفضلو هنيوها بمناسبة عيد ميلادها ..
 
توقيع فتاة حساسة
وعليكم السلام
كل عام وصديقتك سلسبيل بألف خير
ربي يكبرها في طاعتو
ويدوم صداقتكم
14 سنة راهي مدرة طويلة ان شاء الله تحافظو عليها
 
توقيع السلطانة
وعليكم السلام
كل عام وصديقتك سلسبيل بألف خير
ربي يكبرها في طاعتو
ويدوم صداقتكم
14 سنة راهي مدرة طويلة ان شاء الله تحافظو عليها


ايه ياختي مين كونا صغار وحنا صحابات ..انشاء الله ربي يدوم الصداقة نتاعنا...شكرا على المرور شوشو..ربي يخليك ..بصح اني مفاشيتك ماسقسيتيش عليا كي مرضت :-r
 
توقيع فتاة حساسة
عيد ميلاد سعيد
ربي يعطيها طول ولعمر ويكبركم في طاعتو
ويدوم المحبة ويبعد عليكم الغيارين
 
سلسبيييييييييييل يويويويويويوويويويوي
عيد ميلاد سعييييييد
ان شاء الله كل عام ونتي بخير حبوبة
ربي يخليك ... :d

 

هههههههميرسي ختيوتي نجلاء ربي يخليك ليا ان شاء الله ومايفرقنا من بعضانا
هدا un jéste
يقيس صح هههه لول
ميرسي خوتي ربي يخليكم :d

 
آخر تعديل:
توقيع همس الوُرود
عيد ميلاد سعيد سلسبيل
 
توقيع EL General
كل عام وانتِ بالف خير سلسبيلو
ينعاد عليك بالصحة والعافية ان شاء الله
ربي يحقق امانيك ويهنيك برضى والديك
وان شاء الله لعقوبة لـ100 سنة صحابات
يعطيك الصحة ناج
 
عيد ميلآد سعــــــيد سلسبيل
وكل عآم وانت بالف خير حنونة
 
توقيع نبض الحياة
ميرسي خوتي ربي يحفظكم ويهنيكم ان شاء الله :d
 
توقيع همس الوُرود
راهي عْشرة عمر حبيبة
كل عام وهي ب 10000000 خير ربي يدوم محبتكم ولا يحرمكم من بعضاكم
 
ميرسي عليكم بزاف خوتي هههه
أسمحولي والله ماعندي الوقت كون رديتلكم واحد واحد
هههه
ميرسي بزاف ربي يخليكم
 
توقيع همس الوُرود
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

ألف مبروك ختيتي و عيد ميلاد سعيد كل عام و انت بألف خير

و لعقوبة لمية عام في العبادة و الطاعة ان شاء الله
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom