إقتحام الأقصى ... و الدفاع عنه بأضعاف الإيمان من المرابطين هناك !

المهم ليس ان تدافع عن قضية تؤمن بها

لكن الطريقة التي تعتمدها في دفاعك

والاهم من كل ذلك

القائمون بالدفاع فلما ارى اناسا تتبنى قضايا مصير امة

وتتباكى حزنا على القدس ينتابوني الفزع

اين هم من ذلك؟ اليس الاجدر

ان نكون, الاول طهر, لنقيم الصلاة؟

اختي ام اسحاق

سبب اغتصاب القدس هو ان من يتظاهر بالدفاع عنها نجس

لا يؤمن بالقضية ولا يهمه منها امرا

من تريتهم يتباكون ويتالمون ويتحسرون للقدس

يباتون لياليهم سمر مجون وفسوق

ويسعون لالهامنا لاعتقادهم غبائنا

بانهم رمز الوطنية

يحسنون البكاء والنديب والنفاق

كمن يحسبه العطشان ماء

وهو ليس سوى

سرابا

أهلا أخي أمين

طرق الدفاع عن فلسطين ككل و ليس القدس فقط ... قاصرة .. و هناك أناس يستخدمونها فقط ليتسولوا بإسمها و هو كم يحدث مع سلطة عباس و سلطة مشعل و هنية .
و إن أتينا بالفعل لتسمية هؤلاء بمسماهم الصحيح فهو كحكومات الأنتداب التي تعينها الدول المستعمرة ... لتسيير مصالحها في تلك الدول و هذا ما يحدث بالزبط مع حكومة كحكومة عباس و هنية .

و من يذرف الدمع عليها ... و بنفس الوقت لا يستطيع أن يصدر فتوى للجهاد فيها .و يصدر فتاوٍ لأماكن أخرى و يستخرج الفتاوي التي تهين المرأة أو يعطي صك غفران لحاكم كي يسمح لتدخل أجنبي نتج عنه قتل 2 مليون مسلم في العراق . فهذا والله أعلم قد نتج عن علاقة حميمة لحمار قد نام مع كلبة ! لا يوجد ألطف من هذا الوصف له .

هناك خونة في الداخل نعم ... و هذا نتاج طبيعي للأحتلال و التخاذل من جميع الأطراف التي ترتبط بهذه القضية ... و هناك من يجدها موضة التباكي و التحدث عن فلسطين ... هذه القضية معقدة أكثر من اللازم ... و قد يتاح لنا في وقت آخر الحديث عن هذا .

شكرا لك .

الشعب تقريبا أحسده :)

إنما السلطة يا أخي يصيبني منها الغثيان والكثير ..!

لنا حديث فور رجعتكَ والأعضاء الكرام

:regards01:

عباس و هنية هؤلاء يمثلون أنفسهم و من معهم من عملاء و متاجرون بالقضية .. و هذا أمر معروف ... و لا يمنع أن هناك من يقف وراءهم من العوام المضحوك عليهم و يجهلون حقيقة الأمور .

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخي الكريم .........كل الذي قلته ...انا معك فيه بل و أأيدك ............
ولكن اول كلامك استغرب له ............
كيف لا نقحم موضوع سوريا في كلامنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف يدافع جسد عن عضو فيه و اعضاءه تاكل بعضها ..؟؟..........
الامة العربية جسد واحد حسب علمي و لا يستطيع الجسد ان تقوم له قائمة الا اذا كان كالبيان المرصوص على راي الحبيب الذي لا ينطق عن الهوى ............
و جسد الامة العربية كله شقوق متصدعة ربما رابها يحتاج لقرون .............

ونحن كالبلهاء ونعطي دروسا في البلاهة لكل الامم بدل ان نرأب جراحنا نزيدها نزيفا ......!!

افرايتم ابله منا ؟؟؟؟؟ لو وجد لقتلناه !!!

لا تفهمي قصدي ام إسحاق :)

هناك من حاول إخراج القضية و تغيير الحديث ... كي نترك قضيتنا .

و ما يحدث في سوريا .. أمر بالغ الخطورة .. و له وقفته و بكل ما لدي من جوارح أنا متاثر و حزين .

كل ما في الأمر أنني لم أكن أريد التحدث عن سوريا هنا ... كي أعطي مجالاً للحديث عن القضية الأم .. فوجدت كما قلت لكِ انتقاص منها .

و طلبي بعدم إقحام سوريا لا يغدو كونه تركيز على قضية كي لا يتشعب الحديث و يأخذ منحنى آخر .

ما زلت أنتظر أبو عمر ليرد علي ....

شيخنا أبو عمر الفاروق كيف حالك ؟ اتمنى أن تكون بخير

أفهم من ردك هذا يا شيخنا ... أن كل ما يحصل في فلسطين طبيعي و يمكن التغاضي عنه ... هل هذا تبريرك أن أحداث سوريا , يجب أن تجعلنا ننسى أو نتناسى القضية الأم و الأقدم و الأهم ؟
حتى يعلو الحق ويبطل الباطل وترتفع راية الله وتعود دولة الإسلام كما كانت أكون بخير حال
وشكرا لك

تم الرد هنا
http://4algeria.com/forum/threads/371572/#post4752293

amin.select، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رئيس الموساد هنا؟؟؟

:d

لو ننتظر حتى يحق الحق و يبطل الباطل بين العرب
لكان كل ميراثنا . التليد و الجديد بين ثنايا ارم ذات العماد ......

تقبل الله منه
صاحب أعلى رقــم بأحكــام المؤبــــد في تاريخ الصراع مع الصهيونية يتمنى لو يقاتل الطاغيــة بشـار الأسد
رسالة من البطـــل عبدالله البرغوثي - من داخل سجون الإحتلال الصهيوني- إلى ثوارسوريا :
"يشهد الله ثم يشهد الله لولا أنني خلف أسوار العدو الصهيوني في سجنه ذلك السجن المليئ بالاشواك لكنت بينكم ...
لكنت مجاهدا مقاوماً مقاتلاً بين صفوفكم والله ان جهادي ضد نظام الطاغية بشار الاسد لهو الآن أحب إليّ وأحب الى قلبي من مقاومة العدو الصهيوني .

اهلا بكم جميعا
لما وقف قائد الجيشالامريكي على شواطئ بيروت
ايام الغزو الصهيوني لها
قال :
يجب علينا ان نصنع صراع بين المسلمين الشيعة والسنة

بعدها بسنوات بدأت الة الاعلام العربي في شن الحرب الباردة الثانية
بين السنة والشيعة

واليوم نحن امام حالة حرب معلنة في الشام بين الطائفتين
فهل نحن اغبياء لهذا الحد ؟؟؟؟

وهل نجري وراء هذه الحروب من اجل ان ننسى القضية الام قضية فلسطين

طيب الله اوقاتكم

دعوني أمتص الصدمة من ردود أبو عمر .. ثم إن كتب الله لنا عمراً نعود

أنا محبط للغاية .

قلمي سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
دعوني أمتص الصدمة من ردود أبو عمر .. ثم إن كتب الله لنا عمراً نعود

أنا محبط للغاية .

تعيش وتاكل غيرها

:d

amin.select، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
هههههههههههه لا تجهد نفسك استاذ زيد

الصدمات هنا منها ما ترفع الضغط

ومنها ما يقرف

لا صدمة و لا غيرو .......
حال العرب هو اكبر صدمة ...و ما هذه الا عينات من عروبتنا العصرية .....
سلامي ليك يا قدس .............

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولله ما بعرف بشو أرد ؟! فقط أجى على بالي أضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا خرااااابي ... نحن في عصر الأنسان الآلي .. عصر البرمجة ... و عصر الأنسر ماشين ( الرد الآلي ) ههههههههه

الحقيني يا أمي .... أو على رأي أخواننا المصريين ... غطوني و صوتوا غطوني و صوتوا ههههههههههههههههههههه

آآآآخ .

حتى يعلو الحق ويبطل الباطل وترتفع راية الله وتعود دولة الإسلام كما كانت أكون بخير حال
وشكرا لك

تم الرد هنا
http://4algeria.com/forum/threads/371572/#post4752293

بصراحة لم أفهم يا أخ أبو عمر ... أنت لم تعطي جواب واضح .. كان سؤالي واضح جدا ... لكن أجابتك كانت ميثالوجيا الأوديسا .. كأنك تجيب على فيلسوف و هو بنفس الوقت عالم دين و هو ايضا عالم ذرة و لديه مواهب عظيمة في الفكر و الأدب .

أنا إنسان بسيط احتاج لجواب واضح .. السؤال : ما يحدث في سوريا .. يبرر تقاعسنا و أهمالنا تجاه ما يحدث في فلسطين منذ 65 سنة و لا بأس في الإهانة ما دامت للحجر و الحجر هنا الأقصى ... ؟ هل هذه فعلا قناعتك ؟

آخر تعديل:
لو ننتظر حتى يحق الحق و يبطل الباطل بين العرب
لكان كل ميراثنا . التليد و الجديد بين ثنايا ارم ذات العماد ......

يعني الأخ أبو عمر يقصد ... أن ننتظر قيام دولة الإسلام .. لنتحرك تجاه فلسطين ؟ :d

اهلا بكم جميعا
لما وقف قائد الجيشالامريكي على شواطئ بيروت
ايام الغزو الصهيوني لها
قال :
يجب علينا ان نصنع صراع بين المسلمين الشيعة والسنة

بعدها بسنوات بدأت الة الاعلام العربي في شن الحرب الباردة الثانية
بين السنة والشيعة

واليوم نحن امام حالة حرب معلنة في الشام بين الطائفتين
فهل نحن اغبياء لهذا الحد ؟؟؟؟

وهل نجري وراء هذه الحروب من اجل ان ننسى القضية الام قضية فلسطين

طيب الله اوقاتكم

الله ينور عليك يا أخ أسامة .. مشاركة قصيرة لكنها تحوي الكثير ...

إن عاد أبو عمر ... سأكتب له رداً فيه معلومات ربما لا يعرفها .

دمت بخير .. و اوقاتك سعيدة .

قلمي سلاحي .... شمتانة أنتِ هههههه طيب ماشي :)

أخ أمين أنا جديد في المكان .. و أنا بكل تأكيد لست مع بشار مهما يكن .. لكنني أيضاً لست مع الجبهة و الحر ...

لكن كل هذا لم يمنع من صدمتي بالبرمجة العصبية و الالكترونية الموجودة في بعض الردود :( شيء محبط للغاية .... نقول فلسطين و القدس .. و يعيدنا الى سوريا و بشار ... نقول هذا تبرير ؟ فيعود الى سوريا و بشار !!

هو فيه إيه تحديدا :( ؟

أم إسحاق ... أريد أن أبني بيت شَعر في الصحراء ... مشروع جميل جدا في هذا الوقت :(

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة