مخربي المنتديات ادخل .. رد .. وش رايك..

ماهي الخطوة التي يجب ان يقوم بها المسؤلين على المنتدى

  • طرد العضو نهائياً

    صوت: 3 60.0%
  • حظره عن المشاركه ويسمح له بتصفح المنتدى

    صوت: 0 0.0%
  • اعطاءه عدت انذارات

    صوت: 2 40.0%

  • مجموع المصوتين
    5
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

احمدالجزائري

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قضية للنقاش:: مخربي المنتديات ادخل .. رد .. وش رايك..؟؟؟
لا اطيل عليكم بالمقدمات وادخل في صلب الموضوع راساً


اسئلة تنتظر الاجابة منكم يا احبتي الكرم وارجو ان تجيبو عليها بشكل دقيق جداً

اليكم الاسئلة ::

مافااااااادة اثارة المشاكل في المنتديات ...؟؟؟

هل هناك اغراض شخصية في القيام بعمليات تخريب ..؟؟

شتم الاعضاء المتميزين ظاهرة جديدة ما تعليقك عليها ..؟؟

لماذا لانسعى الى التطور ونقود انفسناء الى الوراء..؟؟

متابعت الموضيع بشكل مستمر من قبل المشرفين للاقسامهم والتعديل على بعض الردود يعتبر عمل غير شريف..؟؟

لماذا عين المشرف او المراقب وهل هناك فائدة ..؟؟

ما هو الدافع الى القيااااااااام بمثل هذه الاعمال ..؟؟


من هو المخطىء الاول والاخير ..؟؟

صوت مع الخطوه التي يجب ان يقوم المشرف العام بعملها ..؟؟



في انتظار اصواتكم وردودكم فلا تبخلو علي ب\انرت موضوعي بلمساتكم الابداعية

 
رد: مخربي المنتديات ادخل .. رد .. وش رايك..

بارك الله فيك اخي على هذا الطرح اظن و الله اعلم كثير من الشباب يحب الظهور فيلجأ الى مثل هذه الامور لماذا لان امور الشتم و التهجم على الناس تجلب الانتباه و النفس بطبعتها تحب مثل هذه الامور فالذي يريد الاصلاح او النصيحة لاخوانه يسلك اقرب الطرق الموصلة لا يبدا باثارة العواطف و اللعب على الاعصاب لا لا ينصح باسلوب هادف يكرر نصيحته يكثر من المواضيع الهادفة
الواجب على المشرف ان يدرس سيرة كل عضو على حدى و كل عضو يتصرف معه حسب حاله اما بالانذاراو ...
هذا راي الخاص والله اعلم بالصواب
 
رد: مخربي المنتديات ادخل .. رد .. وش رايك..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


مافااااااادة اثارة المشاكل في المنتديات ...؟؟؟
اثارة المشاكل لا فائدة فيها
هل هناك اغراض شخصية في القيام بعمليات تخريب ..؟؟
أعمال التخريب غالبا ما تكون لأغراض شخصية ويكون المتسبب فيها مصاب بعقد ربما عقدة حب الظهور أو عقدة الشعور بالنقص أو غياب الحجة والدليل فتجد صاحب الحجة الضعيفة يلجأ الى أسلوب السب والشتم ليغطي على نقصه ونقص حجته.

شتم الاعضاء المتميزين ظاهرة جديدة ما تعليقك عليها ..؟؟
مرفوضة تماما فأنا شاركت في العديد من المنتديات وغادرتها لهذا السبب
لماذا لانسعى الى التطور ونقود انفسناء الى الوراء..؟؟
ان شاء الله نسعى للتطور
متابعت الموضيع بشكل مستمر من قبل المشرفين للاقسامهم والتعديل على بعض الردود يعتبر عمل غير شريف..؟؟

المتابعة واجب على المشرف وهو دوره لادارة المنتدى بشكل صحيح لكن يجب ان يبتعد المشرف عن العداء الشخصي أو محاولة فرض ما يؤمن به هو فقط فتجد مثلا مشرف يكن العداء لعضو ما فيلجأ الى تعديل ردوده أو غلق مواضيعه بدون وجه حق .وقد تجد بعض المشرفين من ذوي اتجاهات معينة يحاولون فرض أرائهم وتوجهاتهم على الأعضاء وهذا شيئ غير مقبول .طبعا كلامي هو عام ولا أقصد به هذا المنتدى
لماذا عين المشرف او المراقب وهل هناك فائدة ..؟؟
نعم فائدته ادارة وتسيير المنتدى وهي مسؤولية كبيرة وأمانة سيسأل عنها يوم القيامة
ما هو الدافع الى القيااااااااام بمثل هذه الاعمال ..؟؟

ربما الجهل بقوانين المنتدى
من هو المخطىء الاول والاخير ..؟؟
المخطئ هو الذي يظلم نفسه وهو يعتقد أنه ينصفها المخطئ هو من يتعدى على الأخرين ويؤذيهم بكلامه والمسلم من سلم الناس من لسانه .
صوت مع الخطوه التي يجب ان يقوم المشرف العام بعملها ..؟؟

نعم قمت بالتصويت وأرى أن يتم ارسال قوانين المنتدى لكل الأعضاء برسالة خاصة أو بموضوع مستقل يراه الجميع ويتم فيه القسم باحترام قوانين المنتدى من كل الأعضاء وبعدها تكون الادارة قد أعذرت في المخالفين ويتم الطرد النهائي فالذي لا يحترم الأخرين لا خير فيه والله اعلم.
في انتظار اصواتكم وردودكم فلا تبخلو علي ب\انرت موضوعي بلمساتكم الابداعية

بارك الله فيك أخي أحمد الجزائري وجزاك خيرا واعانكم الله على حسن تسيير المنتدى .
مشاركتي أدرجتها في الاقتباس أعلاه وشكرا
 
رد: مخربي المنتديات ادخل .. رد .. وش رايك..

المشاكل انواع احيانا يحتدم النقاش بسبب اختلاف الراي وهذه لا تعتبر مشاكل
واحيانا البعض يكتب شي وهو يعلم انه مجرد كذب على الناس من اجل استفزازهم
وهذا النوع هم من يثيرون المشاكل
 
توقيع ابو رحيل المهاجر
رد: مخربي المنتديات ادخل .. رد .. وش رايك..

مافااااااادة اثارة المشاكل في المنتديات ...؟؟؟
بالعكس اخي احمد ماعندو حتى فايدة من جهة العبد ومن جهة ربي سبحانو

شتم الاعضاء المتميزين ظاهرة جديدة ما تعليقك عليها ..؟؟
هي صح ظاهرة جديدة ومن وراها القضاء على المنتدى طبعا اذا مس العضو راه مس المنتدى

متابعت الموضيع بشكل مستمر من قبل المشرفين للاقسامهم والتعديل على بعض الردود يعتبر عمل غير شريف..؟؟بالعكس هذا راح يخلي المنتدى اكثر تنظيم

والاسئلة الاخرى نخليها للاعضاء
 
السلام عليكم


اريد ان أشكر الاخ احمد الجزائري على طرح هذا الموضوغ والذي هو في الصميم اي انه جد مهم

والآن اتوجه للاجابة حسب منظوري الخاص و ارجوا ان تحترموا رأيي متمنية ان ينال ‘عجاب ولو 1/100 من الاعضاء :

مافااااااادة اثارة المشاكل في المنتديات ...؟؟؟
لاتوجد فائدة بل هناك مفسدة

هل هناك اغراض شخصية في القيام بعمليات تخريب ..؟؟
بالطبع هناك اغراض شخصية و غالبا ما تكون مرضية

شتم الاعضاء المتميزين ظاهرة جديدة ما تعليقك عليها ..؟؟
انــــــــا ضد فكرة النزول إلى مستوى الحيوان هذا (الشتم)

لماذا لانسعى الى التطور ونقود انفسناء الى الوراء..؟؟
يا ريت ولكن لا حياة لمن تنادي...النيفو للاسف هابط والتخمام تخمام كادنة ....ههههههههه يعني طريقة التفكير مغلقة

متابعة الموضيع بشكل مستمر من قبل المشرفين للاقسامهم والتعديل على بعض الردود يعتبر عمل غير شريف..؟؟
بالعكس هي الشرف بعينه و هل من يسهر على الترقية والتطوير يعتبر يسلك مسلك الطريق غير الشرعي لا اظن ذلك

لماذا عين المشرف او المراقب وهل هناك فائدة ..؟؟
نعم هناك فائدة على الاقل للسهر على تنظيف المنتدى من الشوائب التي قد تلتصق به من بعض مواضيع وردود بعض المتطفلين هداهم الله

ما هو الدافع الى القيااااااااام بمثل هذه الاعمال ..؟؟
ضعف شخصية حسب رايي...والله اعلــــــم


من هو المخطىء الاول والاخير ..؟؟
غياب الانا الاعلى عن مراقبة الهو و الانا في النفس البشرية.

صوت مع الخطوه التي يجب ان يقوم المشرف العام بعملها ..؟؟

في الحقيقة وجدت التصويت قد تم غلقه

post-2-1143412486.gif


تقبل مروري المتواضع

اختك في الله طيور الجنة21

 
باركك الله
لكن على ما اظن يجب اعطاء انذارات للعضو ثم طرده
شكرا على الطرح
 
"السلام عليكم"

انا من رأيي اعطاء فرصة اخرى للعضو
واذا اعادها مرة اخرى
نلجأ الى الطرد
واذا كل واحد عندو تعليق على موضوع
عارفو بلي ماهوش مليح
فلاداعي لاحراج صاحب الموضوع
ويبعث رسالة خاصة....وتبقى بينو وبين الكاتب
وبارك الله فيك على الطرح المفيد
تحياتي الخالصة
 
السلام عليكم
مافااااااادة اثارة المشاكل في المنتديات ...؟؟؟
اكيد هذا دليل على قلة التربية وانحطاط المستوى الثقافي
هل هناك اغراض شخصية في القيام بعمليات تخريب ..؟؟
اغلبهم نعم ..لهم اغراض شخصية...ام حصل له مشكل ويود الانتقاام ولا يجد طريقة مغايرة سوى التخريب ...او بدافع انو شخصيته هكذا..مسخرها للتخريب فقط
شتم الاعضاء المتميزين ظاهرة جديدة ما تعليقك عليها ..؟؟
الله يهديهم...ويقارن روحو قبل بالعضو المميز عااد من بعد يقول عليه كلاام ماش مليح
لماذا لانسعى الى التطور ونقود انفسناء الى الوراء..؟؟
هذا هو المشكل والقلة من يفقهون هذا الكلاااام
متابعت الموضيع بشكل مستمر من قبل المشرفين للاقسامهم والتعديل على بعض الردود يعتبر عمل غير شريف..؟؟
لا ادري ماذا يرون في هذا هل هو تعدي على الخصوصياات ..او لا ادري..؟؟

ولكن هذا هو عمل المشرف ..اذا لم يقم بمراقبة كل صغير وكبيرة في المواضيع..فما الهدف من وجوده؟؟؟
لماذا عين المشرف او المراقب وهل هناك فائدة ..؟؟
اكيد...ولربما يكونان..الشخصاان الذاان لهما المسؤولية الكبيرة..بحكم انهما..يجب ان يراقبا كل مايحدث في الاقسام المسؤولين عنهما..من ردود ومشاركاات ومواضيع ..وكل شيء...

وفائدتهما كبيرة ولا يمكن الاستغناء عنهما..والا كانت الاقساام غير منظمة وتسودها المشاكل ...
ما هو الدافع الى القيااااااااام بمثل هذه الاعمال ..؟؟
ضعف في الشخصية..

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*


من هو المخطىء الاول والاخير ..؟؟
الاعضاء الذين لا يهمهم رقي المنتدى.....ومن تهاون في القياام بواجبه اتجاه المنتدى
صوت مع الخطوه التي يجب ان يقوم المشرف العام بعملها ..؟؟​

انذاار في الاول ..ومن بعد غلق العضوية..
...
..وباارك االله فيكم

 
مافااااااادة اثارة المشاكل في المنتديات ...؟؟؟
والله ماعندوا حتى فائدة .....كل مافي الامر انو واحد مالقاش اللي يقيموا..يحب يثبت نفسوا
***خالف تعرف***
هذه يتبعها لاثبات انفسهم

هل هناك اغراض شخصية في القيام بعمليات تخريب ..؟؟
ماهوش غرض مجرد اثبات النفس لاكثر ..و هذا نتيجة الانحطاط النفسي داحل العضو/صفة عامة/
شتم الاعضاء المتميزين ظاهرة جديدة ما تعليقك عليها ..؟؟
مجرد الغيرة من التميز و كما يقال.....
كثرة حسادك دلالة على نجاحك...
بتوفيق الى كل عضو متميز

لماذا لانسعى الى التطور ونقود انفسناء الى الوراء..؟؟
لانناه نظن انفسنا في الاتجاه المعاكس لذا نسير الى الخلف
ههههههه......يعني عكس التيار و ناجيوا للور

متابعت الموضيع بشكل مستمر من قبل المشرفين للاقسامهم والتعديل على بعض الردود يعتبر عمل غير شريف..؟؟
بالعكس تماما ...فهذا اشرف بكثير مما قد نصفهم
لانه يحمي المنتدى من الاختلاط الغربي اللذي نلاحظه في الاونة الاخيرة ...و لازم نكونوا متحفظين
نحن الاعضاء حتى لا نلقى التنبيه من المشرفين او الطاقم الاداري

لماذا عين المشرف او المراقب وهل هناك فائدة ..؟؟
لا توجد فائدة واحدة بلي عدة فوائد منها حماية المنتدى من نشر المواضيع الغير شرعية ..و الخارجة عن نطاق التربية العامة لدى مجتمعنا المسلم
ما هو الدافع الى القيااااااااام بمثل هذه الاعمال ..؟؟
كما قلت في السابق مجرد اثبات لنفس...
من هو المخطىء الاول والاخير ..؟؟
اكيد العضو لانو لو لم يبادر بشغب لما كان للمشرف تدخل في امره....
صوت مع الخطوه التي يجب ان يقوم المشرف العام بعملها ..؟؟
قد يخطئ المرء و لهذا فان يكون الانذار احسن بكثير من الطرد و الحظر...
و قد يستفيد العضو من الانذار و يعود الى الصواب
شكرا على الموضوع
اتمنى ان اكون قد قدمت الاجابة المناسبة
و على كل حال هذه وجهة نظر لا اكثر....
تقبل مروري
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مافااااااادة اثارة المشاكل في المنتديات ...؟؟؟
ليس له أي فائدة ولكن هناك نوعان لاثارة المشاكل في المنتديات ففيه اعضاء يثيروا المشاكل عن غير قصد من احداث أي مشكلة فقط كان يريد ان يقول رأيه وتنزل عليه الردود زي المطر ويجد نفسه في دوامه (تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن) وهناك نوع من اثارة المشاكل عن قصد حبا في الفتنة والتخريب ومن كان في المنتدى هكذا فهو في الحياة هكذا انسان مخرب

هل هناك اغراض شخصية في القيام بعمليات تخريب ..؟؟
اذا كان من نوع المخربين عن قصد وتعمد فنعم هناك غرض وهو اشباع رغبته في حب التخريب (ولكني اعتقد ان هذا النوع قليل في المنتدى)

شتم الاعضاء المتميزين ظاهرة جديدة ما تعليقك عليها ..؟؟
حقد وحسد وليس الا, والانسان اللي تعود في تربيته على احترام من هم أكبر منه سنا ومقاما بكل تأكيد سوف يتضح ذلك ايضا في تعامله مع من هم من هم متميزين ومحترمين

لماذا لانسعى الى التطور ونقود انفسناء الى الوراء..؟؟
لا يسعى الى تطور المنتدى الا من احبه باخلاص وشعر نحوه بالانتماء فلا يستطيع ان يرى فيه شيء يسيء اليه ويسكت عنه

متابعت الموضيع بشكل مستمر من قبل المشرفين للاقسامهم والتعديل على بعض الردود يعتبر عمل غير شريف..؟؟
بالعكس هذا هو عين الصواب لان الاشراف يعتبر وظيفة مثل أي وظيفة يجب ان يعمل عليها باتقان والله سبحانه وتعالى يحب اذا عمل العبد عملا ان يتقنه مهما كان هذا العمل

لماذا عين المشرف او المراقب وهل هناك فائدة ..؟؟
عين المشرف لمتابعة المواضيع والرد عليها ان امكن وحذف كل ما يعمل على التدني بمستوى المنتدى والانذار الاول والثاني ثم الطرد

ما هو الدافع الى القيااااااااام بمثل هذه الاعمال ..؟؟
هناك دوافع كثيرة وأغلبها العصبية والعودة الى ايام الجاهلية صحيح الانسان لازم يكون عنده كرامة بس لازم الاول يفهم معنى الكرامة وعليه ان يعرف انها لا تتعارض مع الادب واحترام الاخر فالكثير يعتقد انها ضد الكلمة الطيبة مع ان الرسول صلى الله عليه وسلم يامرنا بان تكون لدينا كرامة وأخبرنا عليه الصلاة والسلام أن الكلمة الطيبة صدقة فلا تعارض بينهما


من هو المخطىء الاول والاخير ..؟
العضو ثم العضو ثم الساكت عليه من مشرفين ومراقبين

صوت مع الخطوه التي يجب ان يقوم المشرف العام بعملها ..؟؟
انذار اول انذار ثاني ثم الطرد


في انتظار اصواتكم وردودكم فلا تبخلو علي ب\انرت موضوعي بلمساتكم الابداعية
موضوعك رائع اخي الكريم
 
مشكووووووووووووووووووووور​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom