لماذا ولدت في هذا الجيل السيء أخبروني ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Pyar

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11,976
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون مقدمات ...
اتنازل عن كل كلمة قلتها في هذا الموضوع :
http://4algeria.com/forum/threads/371236/
أنا كرهت هذا الجيل كره شديد علاه برك انا فيه
علاه ولدت في 2001 ؟
أسوء جيل على وجه الأرض
هنا فهمت علاه ديما تهدرو علينا هكداك :
http://4algeria.com/forum/threads/372196/
فهمت كم نحن سيئون
كم أتمنى اني ولدت في جيل آخر
كرهت كل هذا
حنا جيل سيء جدااااااا
أوافق كل من قال هذا عنا
انا حزينة ياسر لأني ولدت في هذا الجيل السيء
جيل بناتو كامل دايرين ماكياج و الحال عاجبهم ..
جيل ذراريه كامل يمكن نقول ماعندهمش رجولة
جيل يساوي رقم : 0
وصل بينا الحال الى انو طفلة عمرها 10 حزينة بيسك ماعندهاش بورتابل
صحيح ان عمري 11
وصحيح اني من هذا الجيل
بصح
أكره هذا الجيل :mad:
انا أعترف انو جيل 00
مانعرفش واش كنت ندير كي كنت ندافع على هذا الجيل
كرهتو يااااااااااااااسر
تبـــــــــــــاً له
وتبا لمن ولدو فيه
تبــــــــــــــــاً لهم جميعاً
أرجوكم أخبروني ما ذا أفعل لؤقف هذا الحزن الذي يراودني ؟ :(

السلام عليكم اسراء
مش كي يقول شخص انو هاد الجيل مش مليح معناها راهو عندو الحق
في كل جيل كاين لمليح والحاير
لحاصول احنا جيلنا مثالي و10/10
احنا تاني منين يحكمونا والدينا وجدودنا يديرونا طوط على الحيوط :$ ويقعدو ينتقدو في جيلنا
هكدا احنا نضنا لقيناهم يهدرو هكا تعلمنا عليهم:-r
اصلا شكون ربى جيلكم؟ مش جيلنا:-o؟؟
معناها اذا كان الجيل فاسد فبالضرورة الجيل اللي قبلو تاني فاسد:s

ملازمش نحكمو على جيل بأكمله بالفساد من خلال عينات فاسدة فيه
المهم انتي كي يكونو والديك رباوك مليح ما تديري على كلام اي واحد

سلام

آخر تعديل:
السلام عليكم اسراء
مش كي يقول شخص انو هاد الجيل مش مليح معناها راهو عندو الحق
في كل جيل كاين لمليح والحاير
لحاصول احنا جيلنا مثالي و10/10
احنا تاني منين يحكمونا والدينا وجدودنا يديرونا طوط على الحيوط :$ويقعدو ينتقدو في جيلنا
هكدا احنا نضنا لقيناهم يهدرو هكا تعلمنا عليهم:-r
اصلا شكون ربى جيلكم؟ مش جيلنا:-o؟؟
معناها اذا كان الجيل فاسد فبالضرورة الجيل اللي قبلو تاني فاسد:s

ملازمش نحكمو على جيل بأكمله بالفساد من خلال عينات فاسدة فيه
المهم انتي كي يكونو والديك رباوك مليح ما تديري على كلام اي واحد

سلام

وعليكم السلام
على بالي برك هذا جيل أكثر من سيء انا كرهتو أتمنى أني نكون في وقت تاعكم انتم كان أحسن قوليلي شكون إنتقدكم ؟؟ حنا الإنتقادات الي يقولو عليها راهي صحيحة 100% هذا جيل سيء انا أكرهه
.. حسنا شكرا مينات..
:regards01:

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
هههههههه عجبتني كي كنتي رافضة لفكرة انهم يسموكم جيل سبونج بوب
جيل المستقبل :d
نصيحة لك اختي كوني شخصية قوية ماتخليش اللي جاء ياثر فيك

هههههههه عجبتني كي كنتي رافضة لفكرة انهم يسموكم جيل سبونج بوب
جيل المستقبل :d
نصيحة لك اختي كوني شخصية قوية ماتخليش اللي جاء ياثر فيك

أنا نعم إسم سيء جيل سبونج بوب و هو جيل الستقبل
بصح عندهم الحق كي يهدرو عليه بطريقة سلبية :(
راهو ماشي 2 ولا 3 راهم الناس كامل كيفاه مانتأثرش ؟

ياختي ماتكرهي موالو كل واحد يعرف روحو و ين راه يدور
كي كاين وحدة تخمم كما نتي وشايفة انو جيلكم مش مليح
انا نقول راكي فوور و تبرك الله عليك
ديما ديري في بالك حاجة كل واحد في وقتو و الوقت راه يتطور بالاك حنا كان جا في جيلنا واش لقيتو نتوما درك رانا كيفكم شكون شاف
انا نقولك حاجة كل واحد و طريقة تفكيرو مش شرط تعيشي مع هذا الجيل و لا مع غيرو
انت معليك غير تتعلمي و تعرفي تميزي بين الصح و الغالط

تحيااتـــي
:regards01::regards01:

السلام عليكم إسرااااء
يا إسرااااء واش بيك ؟؟؟؟
هادي سنة الحياة كل جيل يجي يقول على الي قبلو متخلف و معقد و كل جيل يروح يتعجب من الي موراه ويقول عليه طااير و مفشش هههههههه
الانسان وقتاش يحزن و يزعف ويتمنى ما يكونش من جيلو هو وقت الي يعصي ربي و قدامو كل الوسائل باش يتقرب منو
الوقت الي عندو الامكانيات و ما يديرش حاجة تفيدو
الواحد يزعف و يغيضو الحال كي يكون مقصر في حق ربي
صح الانتماء يهم بصح واش راحلك في جيلك ادا كنتي انتي احسن منهم و خير منهم و عارفة الصح والغلط
ما راحلك فالي قدك المهم نتي اعرفي وين تمشي و كيفاش تمشي
وهكدا تسلكي روحك بروحك
ما تتقلقيش يا اسراء مادام نتي خاطيك هاد الحوايج وما تهتميش بيهم واصلي برك فالطريق المستقيم
وادا الواحد ما يعرفش يسقسي اهل الاختصاص
سلامو اسرااؤؤؤ ^^​

ياختي ماتكرهي موالو كل واحد يعرف روحو و ين راه يدور
كي كاين وحدة تخمم كما نتي وشايفة انو جيلكم مش مليح
انا نقول راكي فوور و تبرك الله عليك
ديما ديري في بالك حاجة كل واحد في وقتو و الوقت راه يتطور بالاك حنا كان جا في جيلنا واش لقيتو نتوما درك رانا كيفكم شكون شاف
انا نقولك حاجة كل واحد و طريقة تفكيرو مش شرط تعيشي مع هذا الجيل و لا مع غيرو
انت معليك غير تتعلمي و تعرفي تميزي بين الصح و الغالط

تحيااتـــي
:regards01::regards01:

أنا عقليتي ماشي كيما جيلي بصح الجيل تاعي سيء :( انا علابالي بأنكم انتوما ثاني هدرو عليكم شوي
بصح ماشي كيما حنا انا ماتأثرتش بقيت مقاومة الى اليوم ماقدرتش راهي الكرة الأرضية كلها ضدي oــO و مانتأثرش ؟؟
اييه ميرسي عليك أختي الغالية

السلام عليكم إسرااااء
يا إسرااااء واش بيك ؟؟؟؟
هادي سنة الحياة كل جيل يجي يقول على الي قبلو متخلف و معقد و كل جيل يروح يتعجب من الي موراه ويقول عليه طااير و مفشش هههههههه
الانسان وقتاش يحزن و يزعف ويتمنى ما يكونش من جيلو هو وقت الي يعصي ربي و قدامو كل الوسائل باش يتقرب منو
الوقت الي عندو الامكانيات و ما يديرش حاجة تفيدو
الواحد يزعف و يغيضو الحال كي يكون مقصر في حق ربي
صح الانتماء يهم بصح واش راحلك في جيلك ادا كنتي انتي احسن منهم و خير منهم و عارفة الصح والغلط
ما راحلك فالي قدك المهم نتي اعرفي وين تمشي و كيفاش تمشي
وهكدا تسلكي روحك بروحك
ما تتقلقيش يا اسراء مادام نتي خاطيك هاد الحوايج وما تهتميش بيهم واصلي برك فالطريق المستقيم
وادا الواحد ما يعرفش يسقسي اهل الاختصاص
سلامو اسرااؤؤؤ ^^​

صح صح صح
انا راني كنت قوية ياسر الى انو راني هدأت يعني شعلت النار لكن لم تجد ماذا تأكل لأنو لقاتهم على حق :( انا نعرف اني ماشي كيما جيلي بصح راهم كرهوني فيه .. وكما قلت سابقا الكرة الأرضية كلها ضدي .. و إذا قلت راهو جيل رائع ماشي كلهم كيما أنا .. فيهم وعليهم مع الأسف :( .. والله انتيا بدأت تشعلين تلك النار بعد ما هفت ^^ ألف ألف شكر لك أختي الغالية

سي نوغمال جيل الفيس البوك والآيفون يكون جيل مليح ؟؟ آمبوسيبل

الجيل الذهبي مكانش كيفو ياك مينو هههه

ندحك معاك
راني مع كلام اختي لي معايا فهاد القسم ..

السلام عليكم

أهلين بأخت الطيبة إسراء وعاش من شاافك

أول حاجة انو ريال راهي خاسرة حاليا ومبقاش وقت هههه ياربي ننقذوا الموسم ههه

المهم

شوفي ا طيبة نعطيك ميثال جيلي أو جيل غيري يعني مثال جيل 80 أو 70 أو 60 لوكان جاء فيه عصر التطور لا حصل ما حصل العيب ليس في الجيل العيب فينا أحنى

أي حاجة نعملوها ردوها على الجيل هذا نقلك ما عندكم حتى ذنب نهائيا لأنو ما يفعله الصغير يفعله الكبير مع احترامي للجميع الغلط أنو حنا لي نقلوا هذا جيل فاسد وووو حتى جيلنا فيه مليح والقبيح وجيلكم اليوم فيه لمليح والقبيح يا طيبة

لا تنصدمي ابدا ونهائيا من هاته التفاهات أعتبرها تفهات لأنها كلمات ليس لها معنى نهائيا .

كما قلت لك بالعكس جيلكم اليوم مثقف احسن من الاجيال لي فاتت تعلم مليح درس مليح سهلة عليه كل شيء يعني كلش مسهل اليوم الميكروا طفل في عمرا 5 سنوات يقريك فيه وهذا شيء مليح يعني جيل اليوم وأقولها بكل إفتخار عندو الحظ لأنو كلش موفر يأختاه

الاجيال لي قبل واش عملوا عايشين في المزرية وعايشين أبسط الامور صح هناك أشياء لكن نقول دائما اليوم مرأة في ريف تريد الولادة تلفون بسرعة البرق تصل إلى المستشفى والامثلة كثيرة

لهذا يا اسراء طولي بالك وما تنصدميش يا طيبة وما تقلقيش روحك نهائيا والله نفتخروا بيكم ونقلك يارتني جيت من جيلكم

وكلمة أخيرة نقلك ربي يهنيك وكما كنت دائما دراستك وثم دراستك هي الاهم والمستقبل

وربي يحفظك

ريال راهي خاسرة في شوط الثاني وكرستيانو خرج بحمرة نقلك ضااعت الكأس يا اسراء

ربي يحفظك​

عارف اسراء الي تحط في جيل هذا كن سماح وكين لبشاع مالا كفش تقولي لي يصلي ويحمد في ربه وهو في عمر 6 كين وثمنيا سنوات عندي ولد عمي متربي ولاباس عله ومثلك ونايا وتقى وانوار واية و.......و....و..... ملا ننصحك تبعدي عن هذا الموضوع وبصغة اخرى لواش اثر فيك كلام هك الطفلة لدارت الموضوع وثاني وشي الفايدى الي تهزها بهذا الموضوع وشيئ اخر مانقدروش نغير الزمن انقلك بطلي حداثت جيل كذا جيل كذا عادتلي موميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااا:mad:

ندحك معاك

زدت حطمتني :(
على بالي راهو جيل سيء :(
معاك الحق

السلام عليكم

أهلين بأخت الطيبة إسراء وعاش من شاافك

أول حاجة انو ريال راهي خاسرة حاليا ومبقاش وقت هههه ياربي ننقذوا الموسم ههه

المهم

شوفي ا طيبة نعطيك ميثال جيلي أو جيل غيري يعني مثال جيل 80 أو 70 أو 60 لوكان جاء فيه عصر التطور لا حصل ما حصل العيب ليس في الجيل العيب فينا أحنى

أي حاجة نعملوها ردوها على الجيل هذا نقلك ما عندكم حتى ذنب نهائيا لأنو ما يفعله الصغير يفعله الكبير مع احترامي للجميع الغلط أنو حنا لي نقلوا هذا جيل فاسد وووو حتى جيلنا فيه مليح والقبيح وجيلكم اليوم فيه لمليح والقبيح يا طيبة

لا تنصدمي ابدا ونهائيا من هاته التفاهات أعتبرها تفهات لأنها كلمات ليس لها معنى نهائيا .

كما قلت لك بالعكس جيلكم اليوم مثقف احسن من الاجيال لي فاتت تعلم مليح درس مليح سهلة عليه كل شيء يعني كلش مسهل اليوم الميكروا طفل في عمرا 5 سنوات يقريك فيه وهذا شيء مليح يعني جيل اليوم وأقولها بكل إفتخار عندو الحظ لأنو كلش موفر يأختاه

الاجيال لي قبل واش عملوا عايشين في المزرية وعايشين أبسط الامور صح هناك أشياء لكن نقول دائما اليوم مرأة في ريف تريد الولادة تلفون بسرعة البرق تصل إلى المستشفى والامثلة كثيرة

لهذا يا اسراء طولي بالك وما تنصدميش يا طيبة وما تقلقيش روحك نهائيا والله نفتخروا بيكم ونقلك يارتني جيت من جيلكم

وكلمة أخيرة نقلك ربي يهنيك وكما كنت دائما دراستك وثم دراستك هي الاهم والمستقبل

وربي يحفظك

ريال راهي خاسرة في شوط الثاني وكرستيانو خرج بحمرة نقلك ضااعت الكأس يا اسراء

ربي يحفظك​

وعليكم السلام
راني شفت الماتش وعلابالي بكلش :(
شكرا شكرا شكرا
زادت ثقتي بجيلي أكثر :)
كلماتك في القلب .. والله ارتحتني
شكرا لك من الصميم أخي :)

عارف اسراء الي تحط في جيل هذا كن سماح وكين لبشاع مالا كفش تقولي لي يصلي ويحمد في ربه وهو في عمر 6 كين وثمنيا سنوات عندي ولد عمي متربي ولاباس عله ومثلك ونايا وتقى وانوار واية و.......و....و..... ملا ننصحك تبعدي عن هذا الموضوع وبصغة اخرى لواش اثر فيك كلام هك الطفلة لدارت الموضوع وثاني وشي الفايدى الي تهزها بهذا الموضوع وشيئ اخر مانقدروش نغير الزمن انقلك بطلي حداثت جيل كذا جيل كذا عادتلي موميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااا:mad:

كما قلتي فيهم وعليهم
لكن الآن إسراء صارت قوية و عادت النيران تلتهب :up: اييه بصح حنا ماشي كلنا سيئين وماشي كلنا طيبين :-h ولكن ...
انا عزيمتي رجعت لسابق عهدها
و سوف نكون الأفضل :up:

بنتي العزيزة اسراء صراحة راك في عمرو ولادي لي نقريهم....ماشاء الله ربي يطولك في عمرك و يكبرك في طاعتوا يا رب....مي منيش معاك في هذا كامل و علاه راك دايرة منها قضية و هي لوكان تحسبيها بعقلك تلقايها ساهلة خلاص...كل جيل راه يتميز على الجيل لي قبلوا بحوايج جدد و نتوما الجيل الذهبي شكون كيفكم.....معليش كاينة لي راهم تاع موبيل و تاع مكياج و تاع صحبة و تاع لاب توب...و لي مازال جاي ربي يستر.... مي نتيا كشخص تقدري تديري شخصية لروحك و تكون من الجيل الذهبي و متميزة في نفس الوقت....نتوما صح راكم متميزين على الأجيال لي قبلكم بحوايج في صالحكم كل حاجة رجعت متوفرة ليكم و بين يديكم و هاذي أهم نقطة اذا استغليتيها في حوايج ايجابية راح تكوني باذن الله عظيمة من عظماء الجيل الذهبي....ربي يوفقك يا رب

ندحك معاك

تبا لك حمزة جيت تكحلها عميتها :(
ههههههههههههههههههه

زدت حطمتني :(
على بالي راهو جيل سيء :(
معاك الحق
ما تحطميش اسراء
راه قالك حمزة: راني مع كلام اختي لي معايا فهاد القسم
معناها راه موافق على كلامي وغير يضحك معاك :d

خويا كمال مالقري انا برصلونية بصح غاضتني الريال كي خسرت لبارح :(
لعبولهم لي جوورغ تع اتليكيكو على الاعصاب
ورونالدو خمجها مع اللخر كي ضرب السيد على فمو :$
الله غالب خرجو بيد فارغة والأخرى لا شيء فيها كيما قال رؤوف خليف :d
هههههههههههههع :p

بنتي العزيزة اسراء صراحة راك في عمرو ولادي لي نقريهم....ماشاء الله ربي يطولك في عمرك و يكبرك في طاعتوا يا رب....مي منيش معاك في هذا كامل و علاه راك دايرة منها قضية و هي لوكان تحسبيها بعقلك تلقايها ساهلة خلاص...كل جيل راه يتميز على الجيل لي قبلوا بحوايج جدد و نتوما الجيل الذهبي شكون كيفكم.....معليش كاينة لي راهم تاع موبيل و تاع مكياج و تاع صحبة و تاع لاب توب...و لي مازال جاي ربي يستر.... مي نتيا كشخص تقدري تديري شخصية لروحك و تكون من الجيل الذهبي و متميزة في نفس الوقت....نتوما صح راكم متميزين على الأجيال لي قبلكم بحوايج في صالحكم كل حاجة رجعت متوفرة ليكم و بين يديكم و هاذي أهم نقطة اذا استغليتيها في حوايج ايجابية راح تكوني باذن الله عظيمة من عظماء الجيل الذهبي....ربي يوفقك يا رب

شكرا جزيلا لكِ
ربي يحفظك ويخليك ان شاء الله
الآن فقط عرفت أنو ماشي الناس كامل تهدر على هذا الجيل بهذه الطريقة السيئة من مينات وانا بدات أفهم اليكِ أنتِ فهمت أنو لايهمني كلام الناس نعيش حياتي و لا شيء سوف يكون عائق على سعادتي أبدا :)
شكرا لكِ

تبا لك حمزة جيت تكحلها عميتها :(
ههههههههههههههههههه

ما تحطميش اسراء
راه قالك حمزة: راني مع كلام اختي لي معايا فهاد القسم
معناها راه موافق على كلامي وغير يضحك معاك :d

اييه ماشفتش السطر الأخير تاعو :d
انا كنت حزينة وكملت عليا هاذيك الهدرة ههه

خويا كمال مالقري انا برصلونية بصح غاضتني الريال كي خسرت لبارح :(
لعبولهم لي جوورغ تع اتليكيكو على الاعصاب
ورونالدو خمجها مع اللخر كي ضرب السيد على فمو :$
الله غالب خرجو بيد فارغة والأخرى لا شيء فيها كيما قال رؤوف خليف :d
هههههههههههههع :p

ماتذكرينيش في الريال :(
دائما وأبدا نبقى نمووت عليك يا ريال مدريد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة