• انطلاق ألعاب البحر المتوسط {الباهية وهران 2022}

انا.....وكوريا...والدراما الكورية...هباااال

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
سلاااااااااام يا اعضاء منتدى اللمة الكراااااااام:
اليووم حبيت نحكيلكم على حالتي مع كوووريا :-o
هذا العام نهبل غير يقولولي كاين مسلسل كوري نتبعو يا لوكان على 12 تاع الليل
تامنو يلعب فالنهار نشوفو ونعاودو فالليل من هبالي
واكثر وحدة راني مهبلتها فالدار هي يما ديما تقلي:درك نقطع عليك التلفيزيون ما تكرهيش من هاذو الشناوة تضلي تعاودي فيهم ؟ايا ديريلنا حاجة تاع فايدة نشوفوها؟
واللي زادت هبلتني غلقو قناة korea tv اللي كنت نتبعها بزاااااف
مام الجرنال لي كاتبين فيه على مسلسلات كورية نخبيه ,تصاور,ليفيديو,وكلشي متعلق باي مسلسل كوووري ,ودرك قولولي هذا هباااال ولا هوووس ولااا واااش؟
وشكوووووووون اللي راه حااالو كيماااا حااالي؟SIZE]
 

بنت الـ25

:: عضو شرفي ::
إنضم
12 مارس 2008
المشاركات
7,143
النقاط
351
محل الإقامة
قسنطينة
الجنس
أنثى
السلام عليكم
اولا مكان الموضوع في منتدى اهنا فرغ وش كاين في قلبك
نقلك علاه؟ خاطر هادي راهي مشكلة يحسبها البعض هينة وهي ليست كذلك
منحكيش على المسلسلات الكورية بحد ذاتها وانما ظاهرة الادمان على البرامج التلفزيونية
يا اختي امك عندها الحق ،، الحياة اكبر من ان نحصروها في متابعة مسلسلات
الوقت هدا اللي ضايع بحدا التليفيزيون كامل رايحين نتحاسبو عليك
نعم سوف تحاسبين عن مالكِ فيما انفقته وشبابكِ فيما افنيته و وقتكِ فيما ضيعته
المثل يقول
لا إفراط ولا تفريط ،، بمعنى خير الامور اوسطها
تابعي المسلسلات الكورية على روحك ولكن في حدود وبقدر معقول
عرفتي كيفاه اختي؟;)
 
آخر تعديل:

سمسم السمسومة

:: عضو متألق ::
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
3,154
النقاط
191
محل الإقامة
باتنة
راي أختي مينات كفى و وفى صراحة...حاولي تنظمي و قتك و هاذا راه يرجع مع الوقت ادمان للتفكير...علاه عليك هكا معليش الواحد يعطي روحوا راحة ينحي على بالوا يشوف حاجة مي ماشي لدرجة هاذي...ربي يكون معاك أختي
 

أم أمين23

:: عضو شرفي ::
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
4,329
النقاط
191
ما عندي ما نزيد على كلام مينات حاولي تملئ وقتي بحاجات مهمة اقراي القرأن احفظي سورات واحاديث اقراي متب مهمة
ما قلناش طول الوقت معليش الواحد يتفرج كلمنا نتفرجو بصح ماشي لحد الهوس لخاطر احنا مسلمين وعندنا امور اهم وربي يهدينا كامل ان شاءا لله
 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
السلام عليكم
اولا مكان الموضوع في منتدى اهنا فرغ وش كاين في قلبك
نقلك علاه؟ خاطر هادي راهي مشكلة يحسبها البعض هينة وهي ليست كذلك
منحكيش على المسلسلات الكورية بحد ذاتها وانما ظاهرة الادمان على البرامج التلفزيونية
يا اختي امك عندها الحق ،، الحياة اكبر من ان نحصروها في متابعة مسلسلات
الوقت هدا اللي ضايع بحدا التليفيزيون كامل رايحين نتحاسبو عليك
نعم سوف تحاسبين عن مالكِ فيما انفقته وشبابكِ فيما افنيته و وقتكِ فيما ضيعته
المثل يقول
لا إفراط ولا تفريط ،، بمعنى خير الامور اوسطها
تابعي المسلسلات الكورية على روحك ولكن في حدود وبقدر معقول
عرفتي كيفاه اختي؟;)
سمحيلي يا اخت مينات طولت باش نرد
عندي الحق في كلامك راني مضيعة روحي معاهم وهوما ماينفعونيش عند ربي ...
شكرااااااا جزيلااا
 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
راي أختي مينات كفى و وفى صراحة...حاولي تنظمي و قتك و هاذا راه يرجع مع الوقت ادمان للتفكير...علاه عليك هكا معليش الواحد يعطي روحوا راحة ينحي على بالوا يشوف حاجة مي ماشي لدرجة هاذي...ربي يكون معاك أختي
صح عندك الحق...مع الوقت ماحسيتش روحي نقدر نقعد بلا مانشوف مسلسل كوري ...انشاء الله نقدر نبعد قدر المستطاع على هاذ الهوس..
مشكورة اختي مع تحياتي
 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
ما عندي ما نزيد على كلام مينات حاولي تملئ وقتي بحاجات مهمة اقراي القرأن احفظي سورات واحاديث اقراي متب مهمة
ما قلناش طول الوقت معليش الواحد يتفرج كلمنا نتفرجو بصح ماشي لحد الهوس لخاطر احنا مسلمين وعندنا امور اهم وربي يهدينا كامل ان شاءا لله

صح ..لايوجد اهم من ديننا....ياربي سامحني على غفلتي:(
حتى المصحف نسيتو مانيش نشدو كامل...
يعطيك الصخة ...وشكرااا على النصيحة القيمة
 

أم أمين23

:: عضو شرفي ::
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
4,329
النقاط
191
صح ..لايوجد اهم من ديننا....ياربي سامحني على غفلتي:(
حتى المصحف نسيتو مانيش نشدو كامل...
يعطيك الصخة ...وشكرااا على النصيحة القيمة
اسعدتني بردك وربي يثبثك ان شاء الله واكيد ادا نويتي تقدري استعيذي برك من الشيطان وربي اسهلك كل شيء
 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
اسعدتني بردك وربي يثبثك ان شاء الله واكيد ادا نويتي تقدري استعيذي برك من الشيطان وربي اسهلك كل شيء

بارك الله فيكي يا اخت ام امين انت والاخوات
ان شاء الله نعمل بنصائحكم
 

سمية25

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 أفريل 2010
المشاركات
905
النقاط
43
نتي علاش تحبيهم هذو المسلسلات وقيلة عينيك ومصفارة كيما هوما
هههههههههههه راني نقصر حنونتي
اتفرجي مي قسمي وقتك يا الزينة نتي تحبي الكوريين وكاين اللي يحب الترك وكاين سوريا وكاين الخليج
انا نقولك الصح ماني متبعة والو مانحبش المسلسلات
نقولك واش نحب csi+ncis+bones+montalistيعني نحب ام بي سي اكشن وغي هذو برك هههههههههههههههههههه راني مهبولة كتر منك مي مشي نظل قاعدة ونشوف ليهم ندور ساعات ونتفرج ساعات
هذي هي حنونتي
سلااااااااااااااااااام

 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
نتي علاش تحبيهم هذو المسلسلات وقيلة عينيك ومصفارة كيما هوما
هههههههههههه راني نقصر حنونتي
اتفرجي مي قسمي وقتك يا الزينة نتي تحبي الكوريين وكاين اللي يحب الترك وكاين سوريا وكاين الخليج
انا نقولك الصح ماني متبعة والو مانحبش المسلسلات
نقولك واش نحب csi+ncis+bones+montalistيعني نحب ام بي سي اكشن وغي هذو برك هههههههههههههههههههه راني مهبولة كتر منك مي مشي نظل قاعدة ونشوف ليهم ندور ساعات ونتفرج ساعات
هذي هي حنونتي
سلااااااااااااااااااام


هههههههههه رانا كيفكيف مشي غير انا اللي مهووسة بحاجة معينة وقتاش نكملو الهبال؟هههههههه:d
شكراااااااا لمروركي العطر اختي سمية
 

Just Hope

:: عضو مُشارك ::
إنضم
1 جويلية 2011
المشاركات
319
النقاط
13
هههههههههههه ضحكتيني ختي
انا نتبع الكوريين و نمووت عليهم نقلك علاه
باسكو عندهم قصص هايلة و مسلسلاتهم قصيرة ماشي التركي عمر و ما يكملش
و ثاني المسلسلات نقايا

عندهم الحق الي قالولك لازم تحبسي و تنظمي وقتك و تقضيه في حاجة مفيدة
بصح الحق يقال قع نشوفو تلفزيو مالي من الاحسن نختارو حاجة مليحة فيه
مسلسلاتهم نقية و مليحة
بصح ماتكثريش مسلسل واحد بزاف عليك ههههههههه و شوفي الحلقة غير مرة واحدة
مع الوقت تملي

انا كنت مهووسة كيما نتي ..كنت نشوف المسلسل و هو مازالو ينزل في النت
نحب الجديد و المترجم ماشي المدبلج
و ممباعد خلاص ..عندي بزاااف مانيش نتفرج

كثرت الهدرة اسمحولي ههههه
ربي يوفقك ختي
 

الورد الأحمر

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
18,193
النقاط
671
محل الإقامة
سكيكدة
الجنس
أنثى
أهآه ووين وصلتي مع جوم جآندي ؟ أي تفض بنهآية مليحة مع جون بيو :p
تعرفي بلي فيه جزء 2 ؟ اممم هذآ المسلسل الكوري الوحيد لي تفرجتو من بعد
وحد المسلسل قديم يرهج كآنت البطلة تآعو اسمهآ أوشي وتمرض بالكونسآغ
ومعرف وآش بععع ... شوفي نقولك الصرآحة عندي أختي تآني تحب تتفـرجهم
رآهي عندهآ مكتبة تآع مسلسلآت في الميكرو وتآني تشوف عليهم في المنتديآت
وتتفرج أونلآين الحلقآت بصح مآ وصلتش للهوس تآعك بصح بينآتنآ حسـب
مآ شفت الكوريين ولآ الأترآك هذو مع أنهم لآ دين لآ ملة بصح محترمـين كـتر
مليآر مرة من الأترآك تقدري تتفرجيهم عآدي مع الدآر ... مينآت كفّآت ووفّآت
الكل نتفرجو مرآت مسلسلآت بصح بالمعقول أنآ لآتيلي هذآ مآ نعرفوش مرآت بالشهور
وآخر مسلسل تفرجتو هو أيآم الزهور وقبلو فآطمة وقبلهم سنــــــين رآحـة
ودرك رآحـة ... بالتوفيق أخـتي وحآولي تشوفي حـل ... سلآمي ’
 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
هههههههههههه ضحكتيني ختي
انا نتبع الكوريين و نمووت عليهم نقلك علاه
باسكو عندهم قصص هايلة و مسلسلاتهم قصيرة ماشي التركي عمر و ما يكملش
و ثاني المسلسلات نقايا

عندهم الحق الي قالولك لازم تحبسي و تنظمي وقتك و تقضيه في حاجة مفيدة
بصح الحق يقال قع نشوفو تلفزيو مالي من الاحسن نختارو حاجة مليحة فيه
مسلسلاتهم نقية و مليحة
بصح ماتكثريش مسلسل واحد بزاف عليك ههههههههه و شوفي الحلقة غير مرة واحدة
مع الوقت تملي

انا كنت مهووسة كيما نتي ..كنت نشوف المسلسل و هو مازالو ينزل في النت
نحب الجديد و المترجم ماشي المدبلج
و ممباعد خلاص ..عندي بزاااف مانيش نتفرج

كثرت الهدرة اسمحولي ههههه
ربي يوفقك ختي

شكرااااا اختي على الرد
صح المسلسلات الكورية احسن من التركية ومافيهاش حلقات بزاااف وقصصهم شابين
 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
أهآه ووين وصلتي مع جوم جآندي ؟ أي تفض بنهآية مليحة مع جون بيو :p
تعرفي بلي فيه جزء 2 ؟ اممم هذآ المسلسل الكوري الوحيد لي تفرجتو من بعد
وحد المسلسل قديم يرهج كآنت البطلة تآعو اسمهآ أوشي وتمرض بالكونسآغ
ومعرف وآش بععع ... شوفي نقولك الصرآحة عندي أختي تآني تحب تتفـرجهم
رآهي عندهآ مكتبة تآع مسلسلآت في الميكرو وتآني تشوف عليهم في المنتديآت
وتتفرج أونلآين الحلقآت بصح مآ وصلتش للهوس تآعك بصح بينآتنآ حسـب
مآ شفت الكوريين ولآ الأترآك هذو مع أنهم لآ دين لآ ملة بصح محترمـين كـتر
مليآر مرة من الأترآك تقدري تتفرجيهم عآدي مع الدآر ... مينآت كفّآت ووفّآت
الكل نتفرجو مرآت مسلسلآت بصح بالمعقول أنآ لآتيلي هذآ مآ نعرفوش مرآت بالشهور
وآخر مسلسل تفرجتو هو أيآم الزهور وقبلو فآطمة وقبلهم سنــــــين رآحـة
ودرك رآحـة ... بالتوفيق أخـتي وحآولي تشوفي حـل ... سلآمي ’

ياو نموت على جاندي المسلسل تفرجتلو مرتين ههه
علابالي فيه جزء 2 مي صورو 4 حلقات برك
صح مسلسلاتهم شابين ومحترمين
شكراااا للنصيحة راني بديت نخفف من الهوس .....
 
إنضم
6 مارس 2009
المشاركات
4,443
النقاط
191
درك نقولك انا راي

كل واحد فينا يعيش فترة من حياتو

كامل جزنا كيفك منقلكش لدرجة الهلوسة لاكن تفرجنا و تفرجنا ااااااييييييييييييه

من بعد مع الوقت ولينا نشوفو هذيك الحاجة نورمال حاجة عادية

انا نقلك كل فترة من عمرك عيشيها في حدود الدين بيانسور

بوسك راح تكبري و يولي تخمامك كبر من هك و تولي تعيشي حاجات اخرى

اتعلمي تزيدي تشغلي روحك في امور اخرى باه تنقسي من الافلام و ان شاء الله راح تحبس ماماك من لعياط عليك و متنسايهاش ثانيك هي هاهي تحتاج ليك حوسي كيفاه تسعديها و تتعلمي منها


سلاااامي

 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
درك نقولك انا راي

كل واحد فينا يعيش فترة من حياتو

كامل جزنا كيفك منقلكش لدرجة الهلوسة لاكن تفرجنا و تفرجنا ااااااييييييييييييه

من بعد مع الوقت ولينا نشوفو هذيك الحاجة نورمال حاجة عادية

انا نقلك كل فترة من عمرك عيشيها في حدود الدين بيانسور

بوسك راح تكبري و يولي تخمامك كبر من هك و تولي تعيشي حاجات اخرى

اتعلمي تزيدي تشغلي روحك في امور اخرى باه تنقسي من الافلام و ان شاء الله راح تحبس ماماك من لعياط عليك و متنسايهاش ثانيك هي هاهي تحتاج ليك حوسي كيفاه تسعديها و تتعلمي منها


سلاااامي

يعطيك الصحة اختي ملينا ...
صح هاذي مرحلة من العمر وتجوز
وللمستقبل يولي عندي اهتمامات اخرى
راني نحاول نبعد على الهوس بشويا
شكراااااااا لمروركي
 

بنـ MaPa ـت

:: عضو بارز ::
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
7,955
النقاط
351
هههههه الناس كامل راهي تبعهم هاد العام راهم آلامود :d
دوك يفوت وقت وتكرهي منهم كيما انا كنت مهبولة بجاندي وجون بيو
وكنت نتبعهم نهار وليل ونعاودهم بالجمعة
غير خلاص الفيلم سي بون نسيتهم
ووقت كنت مهبولة بالافلام السورية يعجبووووووني بزاف
لدوك كون نلقى فيلم جديد نتبعو نحو الديقوتاج بيهم وخلاص
مي كيما قاتلك مينات ماضيعيش وقتك كامل معاهم
اتفرجي واوليو باش تعاوديه شوفي حاجة اخرى تستفادي منها

مشكورة
 

lee yong

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2012
المشاركات
343
النقاط
13
هههههه الناس كامل راهي تبعهم هاد العام راهم آلامود :d
دوك يفوت وقت وتكرهي منهم كيما انا كنت مهبولة بجاندي وجون بيو
وكنت نتبعهم نهار وليل ونعاودهم بالجمعة
غير خلاص الفيلم سي بون نسيتهم
ووقت كنت مهبولة بالافلام السورية يعجبووووووني بزاف
لدوك كون نلقى فيلم جديد نتبعو نحو الديقوتاج بيهم وخلاص
مي كيما قاتلك مينات ماضيعيش وقتك كامل معاهم
اتفرجي واوليو باش تعاوديه شوفي حاجة اخرى تستفادي منها

مشكورة

ه صح راهم الامود
شكرااا لنصيحتكي القيمة انتي والاخوات افدتوني كثيرااا
 

هبة نور

:: عضو مُشارك ::
إنضم
30 أفريل 2013
المشاركات
104
النقاط
7
هههههههههههه انا تاني نحب
درامة كورية خاصة مسلسل ايام زهور
بصح درامة تركيا
احلى
 
Top