تقول أختي الكبيرة......

yasmine 4ever

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
تقول أختي الكبيرة
ولا نقولوا شعار أختي الكبيرة ههههه


واجبات كثيرة >> حقوق أكثـــــــر
.

..


..





...






..







...


و آنا نقوللها ديري الواجبات ممبعد طالبي بالحقوق هههههه
.

خطاب الجزائري والمريخي

قالك جزائري يهدر مع واحد من المريخ
قلو المريخي الدقيقة عندنا تساوي 500سنة ارضية عندكم
والدينار عندنا يساوي 5000مليون دينار عندكم مالا قالوالجزائري ابعثلي 1دينار قالو المريخي اسنا دقيقة

في الجزائر فقط
913233834.jpg


و دوكا حبيت نسقسيكم : تقدرو تفرقو بسهولة بين هادي و هادي هههه ؟
images


images


تشااااااو​
 
ربي يخليهالك أختك ، و يخليك انتي :d
 
توقيع EL General
مرسي جنرال و يحفظلنا كل الاخوة ان شاء الله:d​
 
ههههههههههههه
 
العفوو و ربي يدوم الضحكة:d
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
444444444444444444444444444444444444444
يضحكوووووووو
 
ههههههههههههههههههههههههه:d
 
شكرا بشرى و هبة النور:d​
 
//
ههههههههههههههههههههههههههههه
و الله منفرق بيناتهم
مشكوورة ياسمييين

 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
شكرا على المرور​
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و الله قتلتيني بالضحك ههههههه
4444
 
هههههههههههههههه
 
ههههههههههههههههههههه
 
هههههههههههههههههه مشكوووووورين
 
هههههههههههههههههايييييييييييييييييليييييييييين
 
ههههههههههه 44444444 حنونة
 
ههههههههههههههههههههه هايلين
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom