عند الرسوب

Sẻl Mā

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة

عند الرسوب

الطفلة

الأم : مانجحتيش ياكلبة

الطفلة: اسمحيلي ماما ودموعها قد الما تع البلدية
الأم : هذا كامل من الفيس بوك
الطفلة: ماما بصح نتوما حبستو لانترنت قبل الاختبارات
الأم : في لخر رايحين نحيو لانترنت من الدار طول

الطفل

الأم : مانجحتش يا حمار
الطفل: خير نشالله وش الجديد في الموضوع يعني ؟
الأم : لالا باش نتأكد برك بلي مزلت حمار
الطفل: خلاص اني رايح نكونيكتي كشما تحوسي ؟
الأم : لالا والو ربي معاك واذا شفت ولد خالتك قلو يسلملي على يماه ويقولها تجي عندنا

 
هههههههههه
البنات مساكن في كلش يغيظو

 
ههههههه هاذي حقرة
 
هههههههههههههههههههههههههه مرسي​
 
ههههههههههههه

خصنا نديرو جمعية حماية المراة بالاك تدافع علينا.بصح لازم مديرة ماشي مدير
 
ديمة محقورين حنااا لبنات :cray02::cray02:
 
حناااااااااا ديما محقورين
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom