dzzzzzzz

miri madridista

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
رنّ هاتفُـها !..
ألو : تليفُـون أحمد ؟
البنت : ﻻ راك غالط
الشاب : شكراً , سامحيني ختي !..
بعْـد دقيقتين , وصلها ميسْـاج , فـ قامت بفتح الميساج
وتفاجئت بما هُـو مكتُـوب :
) حسّيت بـ ليك صوتكْ حزين ان شاء الله خير؟؟؟.... او
عﻼباك ختي , صوتك بزاف حنين , وباين عليك بنت
فاميلية , ديزولي مي حبيت نعطي رأيي برك(
تخيّـلُـوا اﻻكتشافات العميقة هذي كلها في كلمة

) ألو ؟_؟ (
♦ نعَـم إنّـه الشّاب الجزائري , إحساس عالي جداً عن
بُعْـد بتقنية 3D و HD يعْمل ) ﻻ سلكيّاً ( بدون شحن او
بطارياتْ , مع ضمـانْ لـ مُدّة 30 عام
 
جامي تلقاي شباب كيما شبابنا لحساس هههه
 
HhHHhHhhHhhHhH LES100cièL MàTKoNECh SRAAT M3àààK
 
hihihihihihihihi

yawadi hadou houma chbabna:d

mrc
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه​
 
ههههههههههههه
 
sratli hhhhhhhhhhhhhhhh
 
هههههههههه كاينة غي عندنا​
 
hmd allah hadi ni3ma kbira hhhhhhhhhhhhhhhhh :d
 
هههههههههههههههه الله يبارك عليه حلل وناقش من كلمة وحدة
 
ههههههههههههههههههههههه
اكتشاف عظيم
الله يبارك
 
ههههههههههههههههههههههههههه
هادي راهي قالتلو الو برك
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom