نعَـم إنّـه الشّاب الجزائري

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Sẻl Mā
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Sẻl Mā

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة

رنّ هاتفُـها !..
ألو : تليفُـون أحمد ؟
البنت : ﻻ راك غالط
الشاب : شكراً , سامحيني ختي !..
بعْـد دقيقتين , وصلها ميسْـاج , فـ قامت بفتح الميساج
وتفاجئت بما هُـو مكتُـوب :
) حسّيت بـ ليك صوتكْ حزين ان شاء الله خير؟؟؟.... او
عﻼباك ختي , صوتك بزاف حنين , وباين عليك بنت
فاميلية , ديزولي مي حبيت نعطي رأيي برك(
تخيّـلُـوا اﻻكتشافات العميقة هذي كلها في كلمة
) ألو ؟_؟ (
♦ نعَـم إنّـه الشّاب الجزائري , إحساس عالي جداً عن
بُعْـد بتقنية 3D و HD يعْمل ) ﻻ سلكيّاً ( بدون شحن او
بطارياتْ , مع ضمـانْ لـ مُدّة 30 عام
 
ههههههههههههههههههههه
 
hhhhhhhhhhhhh a oui
 
ههههههه
صح صراتلي شحال من خطرة هههههه​
 
هههههههههههههههههههههه
تصرا صح والمشكل يعاود يعيطلك ويقولك انا هو نتاع الساع اللي غلطت
اييييه واش راك حاب تاني
يا لطيييف شحال يحبو يلصقووو
ميرسي سلمومتي
 
hhhhhhhhhhhhhhh
c vrai ..!
 
ههههههههههههههههههههههههههه
الجزائري حساس واش نديرو :d​
 
hhhhhhhhhhhhhhhhh oui c vrai
 
ههههههههههههههههههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom