ارجوا من الجميع الدخول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

العباسي22000

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم
يعلم الله قدر محبتي و كم تعلق قلبي بهادا المنتدى الرائع و لاعضائه المميزين خصوصا.
اتمنى ان تعدرونني لكن لا استطيع ان ارى اشياء ليست في صالح هادا المنتدى العزيز و
السكوت عليها و من بين ما رايته انه هناك الكثير من الاعضاء من يكتب اكثر من 10 مواضيع
في القسم الواحد همهم الكبير كتابة عدد كبير من المواضيع هادا هو السبب الرئيسي اضن
في قلت الردود و بهادا لا نرى مواضيع مهمة احيانا
كما ارى ان بعض الاعضاء يكتبون مواضيع نستطيع ان نقول عليها تافهة و تكون عدد ردود عليها
كثيرة
و هناك ضاهرة اخرى ان الكثير من الاعضاء يتكلمون بالمصرية انا في حياتي لم اسمع ان مصر
قامت باحتلال الجزائر اضن انه من الاحسن في هاده الحالة التكلم بلغتنا الجزائرية و الا فالتكلم
باللغة العربية الفصحى مع احترامي لكل الاخوة المصريين
انا اريد مواضيع علمية مواضيع يستطيع كل الناس مناقشتها لا ان ادخل على النت و اكتب كل
موضوع اجده في طريقها انسخه من منتدى اخر و الصقه في منتدى اللمة
و اريد مواضيع جزائرية يا ناس لا ادري ما هو هدف هادا المنتدى ان لم يكن بالدرجة الاولى هو
التعريف ببلادنا و كل ما تحتويه و على لغتنا و عاداتنا و تقاليدنا.....ادا واصلنا الطريق هاكدا في
نسخ المعلومات و لصقها في المنتدى فسنجد انفسنا في الاخير ندور في حلقة مفرغة كاننا
لم تفعل شئ اريد ان يترقى هادا المنتدى الى احسن مما هو عليه لكن بالعمل نستطيع ان
نصل الى هادا الهدف اريد من كل عضو ان يرسم هدف واحد في داكرته و هو التعريف بالجزائر
و التعريف بعاداتنا و تقاليدنا و لغتنا و كل ما هو جزائري ربما اتيحت لنا فرصة كبيرة كنا كلنا نحلم
بها لهاد يجب ان لا نضيع هاده الفرصة و نعمل على كل ما هو خير لمنتدانا و لبلادنا الحبيبة اتمنى
ان فكرتي وصلت لكل عضو ان شاء الله
و شيئ اخر ارجوا من المشرفيين ان يحددوا عدد المواضيع التي يستطيع ان يكتبها كل عضو في
كل قسم
و عيد سعيد لكل المسلمين ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي

صح لاحظت هذا الشيء وهو في قسم الطرائف والعضو المقصود فاهم نفسه اما من حيث المواضيع انا اعرف نفسي والحمد لله مواضيعي كلها ليست منقوله او تافهه الا موضوع واحد منقول ولم ادرك انه منقول هذا فقط ومشكور اخي عباسي هذه نقطة واظحه جدا وكذلك بالنسبه للهجة

الف الف تحية لك على وضعك اليد على الجرح

خصنا شوية صراحة والله لمناقشة اشياء تخص منتدانا الغالي لخدمته والرفع به

تحياتي والف تحية لك العباسي

السلام عليكم
انا لا اقصد كل المواضيع المنقولة اخت نينا فهناك مواضيع نستطيع ان ننقلها و تكون لنا فيها فائدة كبيرة لكن و الله رايت مواضيع جد تافهة و الغريب يكون عليها ردود كثير مادا سيقول باقي العرب علينا عندما يرون هادا؟؟؟
اريد ان نعمل على تحسين مستوى المنتدى من ناحية المواضيع و اكد على المواضيع الجزائرية خصوصا
و نسال الله التوفيق للرقي بهادا المنتدى الى اعلى الدرجات ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

اناء الله انا وضحت عن نفسي واتمنى ان اكون عضو (فعال في منتدى بلادي جد لازم حل

قال M K:
شكرا أخى العباسى ..

أعرف أنك تقصدنى او على الأقل تذكرتنى عندما تكلمت فى مسألة اللهجة .. عموما أنا لو كنت أعرف اللهجة الجزائرية لما كتبت حتى بالعربية الفصحى .. ستقول لى ولما لا تكتب بالعربية الفصحى بدل اللهجة المصرية ؟!! .. أقول لك انى لست خريج الأزهر أو أدرس فى كلية الآداب لأكون متمكن من اللغة العربية .. ورغم ذلك أنا أحاول جاهدا و بقدر الامكان أن أكتب باللغة العربية ولكن أحيانا لا أعرف أن أعبر عن أفكارى الا باللهجة التى أتحدثها .. كما أن هناك تعبيرات متعود ان أقولها فى مواقف معينة .. مثل تعبير " مش كده ولا ايه ؟! " الذى أغضب الأخ Tahar .. ورد بجملة لم أفهمها الا عندما رد عليه صديقى العزيز mami06 ..
ومن من الأعضاء يستطيع أن لا يدخل كلام من اللهجة الجزائرية فى كثير من كلامه .. انت نفسك يا أخى العباسى فى هذا الموضوع كنت تنتقل من العربية الفصحى الى اللهجة الجزائرية .. لذلك عليكم الا تقفوا لنا على الواحدة وتحاسبونا على اى كلمة خارجة عن العربية الفصحى او ليس لها مثيل فى اللهجة الجزائرية ..

الاتحاد الأوربى يشمل لغات عديدة .. ونحن نتكلم فى اختلاف اللهجة !!!

عموما يا جماعة .. من يجد لى موضوع مكتوب باللهجة المصرية لا يرد عليه أو يطلب من الاشراف حذفه .. حتى أتأدب ولا أرجع الى هذا الجرم الكبير مرة أخرى .. !!

شكرا ودامت المحبة

السلام عليكم
يا اخي انت مصري و هاده لهجتك انا لا الومك عليها لكن انا اتكلم على الجزائريين الديين يتكلمون اللغة المصرية عموما و لم اخصص كنت انتضر ان يكون تجاوب كبيرا مع الموضوع على الاقل لنخرج بحلول للمشاكل التي يعيشها المنتدى
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

مشكور يا اخي الغالي العباسي
والله انه كان هدفي من الاشتراك بالمنتدى هو التقرب اكثر من الجزائرين
وحتى طرحت فكرة واعتقد انه انت من ضمن الي رديت عليها
بس بصراحة لحد هذه اللحظة لم اجد من يعلمني الجزائرية
واذا كان تواجدي او مواضيعي ازعجت حدا منكم فانا مستعد للانسحاب
ارجو ان تحافظو على المنتدى واتمنى انه يتطور ويصل الى اعلى درجات الرقي
اشكركم جدا والسلام عليكم

السلام عليكم
اخي العباسي انت على حق في معظم ما تقوله انا شخصيا لا ارد إلا عند الضرورة و الدليل هو عدد مشاركاتي و عدد مواضيعي ... اضن ان السبب في رأيي يعود الى رغبة العضو في ان يكون لديه أكثر عدد من المشاركات و الحصول على الاوسمة مما يجعله في سباق مع الآخر في طرح المواضيع ايا كانت مفيدة ام لا...يعني المشكل في الأوسمة او تقييم العضو التلقائي -حيث يقيم العضو بحسب عدد مشاركاته- و يجب ان يكون التقيم من اشخاص يضعهم مدير المنتدى خصيصا لذلك بهذا يمكن ان تكون جدية في طرح المواضيع و تنافس شريف للحصول على الاوسمة تكون نتيجته ازدهارالمنتدى ... ارجو ان يكون قصدي مما كتبته قد وصل
اما فيما يخص اللهجة فانا مع صديقي- ام كا -فقد كان جوابه كافيا ولو انه كان مستاءا قليلا من كلام العباسي واطلب منهذا الاخير القيام بطلب عند مدير المنتدى لفتح ركن لتعليم اللهجة الجزائرية و احب ان أذكرك اخي العباسي ان -ام كا- قدم طلبا اول ظهوره هنا يطلب فيه مساعدتكم لتعليمه لهجة بلده الأصلي...
ارجو ان لا يكون كلامي قد ازعج احدا
شكرا و صحا عيدكم

هذا ما كنت أتوقعه يا اخي العباسي فالموضوع الذي طرحته في الشطر الثاني خطير جدا
منتدانا كل يوم يكبر و كل يوم يحلونا علينا ضيوف من شتى الدول العربية و بناءا على هذا يجب علينا التكيف معهم لان لهجنتا صعبة جدا على اهل المشرق
اخي علي يجب ان لا تتاثر بكلام الأخ العباسي لانه لم يكن يقصد انه يجب الإستغناء على من لا يجيد لهجتنا انت من الاعضاء الجدد الممتازين الذين لا نستطيع التنازل عنهم انا عن نفسي لن انزعج من اي موضوع وسوف اقراه باي لغه اولهجة كانت
انا عن نفسي سوف ابدا طرحمواضيعي باللهجة المصرية الى ان تحل المشكلة
شكرا

السلام عليكم
اضنكم لم تفهموا قصدي مع ان كلامي كان واضح جدا انا قصدت الجزائريين الدين يعيشون في الجزائر الدين يتكلمون اللغة المصرية و قلت لم اسمع من قبل ان مصر احتلت الجزائر يعني كلامي كان واضح جدا اما بالنسبة للجزائريين المقيمين في الدول العربية فانا اعرفهم و اعدرهم لانها لغتم شئ طبيعي هادا
يوجد الكثير من الجزائريين الدين يعيشون في البلدان العربية يريدون تعلم الدريجة الجزائرية ادن كيف يمكننا تعليمهم لغتنا ادا كنا نحن نتكلم باللغة المصرية
انا اريد من اعضاء الجزائريين المقيمون في الجزائر ان يحافضوا على لهجتهم و يحاولون ان يعرفوا بالجزائر قدر المستطاع هادا هو الهدف الرئيسي للمنتدى اضن
و اعتدر من كل شخص لم يفهم قصدي مع انني كنت واضحا و لم اقصد في كلامي اي احد
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

قال mami06:
هذا ما كنت أتوقعه يا اخي العباسي فالموضوع الذي طرحته في الشطر الثاني خطير جدا
منتدانا كل يوم يكبر و كل يوم يحلونا علينا ضيوف من شتى الدول العربية و بناءا على هذا يجب علينا التكيف معهم لان لهجنتا صعبة جدا على اهل المشرق
اخي علي يجب ان لا تتاثر بكلام الأخ العباسي لانه لم يكن يقصد انه يجب الإستغناء على من لا يجيد لهجتنا انت من الاعضاء الجدد الممتازين الذين لا نستطيع التنازل عنهم انا عن نفسي لن انزعج من اي موضوع وسوف اقراه باي لغه اولهجة كانت
انا عن نفسي سوف ابدا طرحمواضيعي باللهجة المصرية الى ان تحل المشكلة
شكرا
بالعكس اخواني الاعزاء انتو الي فهمتوني غلط
انا بحيي الاخ العباسي على موضوعه
لاني وبصراحة شديدة انا سجلت بالمنتدى لاني كنت اريد تعلم والتقرب من الجزائرين
لذلك انا معه انه المنتدى يبقى جزائري بروحه وبطبيعته وبلهجته
وانا ذكرت للاخ العباسي والله شاهد على كلامي
انا مشترك بمنتديات كثيرة
لكن والله لم يتجاوز حجم مشاركاتي فيها العشرة
فهي مقتصرة على طلبات وكلمات شكر
بل في اكثر المنتديات اخذ البرامج والي احتاجه حتى من دون كلمة شكر
الا هل المنتدى لاني حابب اتقرب من الجزائر اكثر
لذلك قلت انه انسحب كمشاركات لانه ما بدي تنكتب لغة غير الجزائرية هون
واكرر غاية اشتراكي بالمنتدى ومشاركاتي هي لانه منتدى جزائري
انا كلي رغبة انه يبقى هل المنتدى زاخر باللغة الجزائرية
وبتعريفنا عن الجزائر واماكنها وطبيعة ناسها
ارجو ان تكون الفكرة وصلت للجميع
مع تحياتي

الف الف تحية لك على وضعك اليد على الجرح

خصنا شوية صراحة والله لمناقشة اشياء تخص منتدانا الغالي لخدمته والرفع به

تحياتي والف تحية لك العباسي

الحمدلله لقد وصل معنى اخي العباسي الى الكل اخيرا
فانا منذ دخولي للمنتدى دائما اراه المبادر الى اصلاح المشاكل و اذكر جيدا حين وقع مشكل بيني وبين زينووكيف اصلح بيننا هو و اخي الحاضر الغائب بوزنزن او مامي الحقيقي
اذا كنت قد اخطات في شيءما هنا فانا اعبر عن اعتذاري الشديد
ههههههههههههه و معلش احنا بنتبهدل... قصدي بنتكلم...ولا بلاش احسن العباسي يزعل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة