مهم جدا (المنطة الحساسة)

علياء مون

:: عضو منتسِب ::

السلام عليكم انا عضوة جديدة وهادي اول مشاركة ليا في منتداكم انشاء الله تستفيدوا من موضوعي
شوفوا يا لبنات اكيد كل وحدة فينا حابة المنطقة الحساسة تكون نظيفة ومشدودة:-r:-r وماتنساوش بلي راكم نساء يا متزوجة يا مقبلة على الزواج و كل وحدة حابة تظهر لزوجها باحسن صورة اسمحولي كثرة عليكم الهدرة:$:$ نبداو...لاحظت العديد من النساء و الفتيات تقول بلي تنزع ...المنطة الحساسة بالحلاوة و هادي غلطة كبيرة ترتكبوها في حق نفوسكم لانو هادي المنطقة تحتوي على نهايات عصبة و الخلايا و الاعصاب الحسيه و استعمال الحلاوة يأدي لاتلاف هادي النهايات وزيادة على ذلك تسبب ترهل معناها راكي في مشكل:scared01:
و يا لبنات الوقاية خير من العلاج وما ناش رايحين نلقاو احسن من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم بمعنى قوله حلق العانة ....الحلق افضل :up: انشاء الله نكون افدتكم ادعولي :)

السلطانة

:: المديرة التنفيذية ::
طاقم الإدارة
محل الإقامة
الشرق-الوسط
وعليكم السلام
عليه الصلاة والسلام
اكيد اللي نصحنا بيه الرسول
هو حكمة
حنا برك منعرفوش
كنت ندير كيما راكي تحكي
مي لازمتها مداومة وزيد تترهل ا لمنطقة حسب ماتقول الخبيرات
ايمالا نديرو طرق خلاف
كيما الحلق نستعملو آلات غالية وتكون نتيجتها مضمونة
شكرا أختي
سلامي

الميزان

:: عضو مُتميز ::
السلام عليكم
انا من الناس الي يستعملو الحلاوة وبصراحة حسب رايي افضل من الحلق الحلاقة تسبب التهابات والحبوب

اما الترهل انا سئالت وحدة من عائلتنا تستعمل الحلاوة وخاصة في وجهها قالتلي لا ماكانش ترهل تستعملها من عزوبيتها والله يبارك وجهها مشدود

وانا نقوليكم على الحلاوة الطبيعية الي تصنع في المنزل

علياء مون

:: عضو منتسِب ::
الحلاوة يا اختي استعمليها على المناطق الاخرى من الجسم ماعدا المنطقة الحساسة ..........اشتكيت من الحبوب لانك تستعملي في اداة الحلاقة بلا ماكي تقشري و كي تنحيه ماكيش تقومي بعملية الترطيب و المنطقة الحساسة أرق طبقة جلدية في جسم الإنسان بعد طبقة الجفون وبتحتوي على كمية هائلة من الشعيرات الدموية الحساسة جداا ولابد التعامل معها برفق شديد جداايعني حروب طروادة إلي بنقوم بها أثناء الإزالة بالسويت خطر كبير جدااااا جداااا وعنف هائل على منطقة رقيقة جدا جدا فأرجوا الرفق واستعملي الة براون مليحة بزاف او ادوات الحلاقة الجيدة لي تحتوي على صابونة تسهل الحلق و كل وحدة وطريقتها شوفي لي تساعدك مجرد نصيحة قدمتها

magique

:: عضو فعّال ::
السلام عليكم
عليه الصلاة والسلاملا ينطق عن الهوى
الحلاوة كيما قلتي تؤدي الى ترهل المنطقة
واستعمالها الدائم يبينك اكثر من عمرك بسنييين
الافضل استخدام الشفرة لي تكون حادة وجيدة
واتباع طريقة صحيحة لنزع الشعر
وهاذي الطريقة تشد المنطقة وتعطيها امتلاء اكثر

مشكورة اختي
مي بالحلاوة ولا باللام تواجهي مشاكل
بالحلاوة راح توجع وتترهل مع الوقت كيما قلتي انت مي تخلي المنطقة اديك رطبة ومتسودهآش يعني عندها سلبيات وايجابيات
وكي تنحي باللام كارتة كبيرة تسودلك المنطقة وديرلك الآرجيك يخرجلك حب ومشني عارفة وحسب بشرتك انت كيما انا متلا كل مرة وكيفماه ديفوا كي نحي باللام وديرلي الآرجيك ومتقوليش مشكي تنضفي المنطقة ولا متستعمليش لاآم ملاحة ومترطبيش ديك المنطقة باسكوا مآم متجيكش الآرجيك مي راح تغيرلك لونها يعني اللآم عندها مآآم هيا سلبيآت
انا كنت قبل مانحي من ديك لبلاصة نحط علاها كمية نشآء وبعديكا انحي باللآم صح لقيتها تناسبني باسكوا النشاء يرطب بعديكا كي نكمل انضفها بقطنة فيها كمية قارص وشوي ماء ورد يقتل لبيكتيريا لي تسببلك التهابات ويبيضها
مي كي اديري النشاء تجيب وقت بش تنحي ايا بطلت يكيدني لحآآل خخخــ