وقتاش تجي تخطبني

ابو الاء

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
فتاة : حبي وقتاش تجي تخطبني !
الولد : حبي عطستي اليوم ؟
الفتاة : oui يا حبي
الولد: علاش ما قتليش باين عليك كرهتي مني
اوكي هكدا باه نفهم
كثر خيرك و انساي الي بيناتنا و
منزيدش نعيطلك كي عدتي تخبي عليا هد لحوايج

طيط طيط طيط

المهم راكو عرفتو علاش كوبا عليها خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخ​
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
توقيع لصمتي حكاية
تبا لكم يا شباب تعرفوا غير التمسخير

هههههههه
 
ههههههههههههههههههههههههههه
 
شكرا لكم على الردود


ههههههههه

مانيش انا

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom