الضياف بزاف

ازول سارة القبائلية

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
118
اخواتي ياريت نتعاون في هالموضوع علشان الكل يستفيد
واللي عندها خبره في هالمواضيع لاتبخل علينا
اذا جوك ضيوف مثل صديقاتك او جاراتك او قريباتك وحابه توري روحك
قدامهم وش تديري ؟؟؟؟؟
تقدمين العصير اول شيء ولا تخلينه آخر شي
كيف طريقتك في تقديم الحلى والموالح وماهي الاواني المستخدمه في التقديم
ايهم افضل في تقديم القهوه ؟
هل تقدمين شي بعد القهوه والشاي كحلى بارد لاني اشوف بعض الناس
تقدم حلى بارد او فطيرة فواكه او قطع تشيز كيك
هذي كل التسائلات اللي تدور في بالي وودي اعرف طريقة كل
وحده منكم
ارجو وآمل التفاعل مع الوضوع علشان الكل يستفيد
وان شاء الله ماتخيبون ظني
وعلى فكره اي وحده منكم عندها تسائل يثري الوضوع ياريت تضيفه

السلام عليكم اختي
فكرة شابة ياريت يكون تفاعل من العضوات
فكرة واش تقدمي للضيف على حسب الأحوال كاين ضيف يعلم بقدومه وكاين ضيف الغفلة
عموما إذا كنا في الصيف يقدم له أولا شيء بارد عصير وإذا كان عندك فواكه حطي
بعد قليل تقدمي القهوة والشاي مع حلويات (مرات ضيف الغفلة نقدم أسرع حاجة مثل المسن الطاجين مزين بالعسل والكاوكاو مرحي أو كروكي أومسكوتشة) راهو كاين بزاف وصفات سريعة
وبعد وقت (إنت وحال ضيافك إذا مكنوش مقلقين وجدي السفة (إما باللّبن أو ليموناد )
المهم كل مرة واش تحطي لضيافك وحسب ظروفك ومن الأحسن السيدة تعمل حسابها تصنع شوية حلويات وتوضعهم في المجمد وهكذا إذا جاوك على غفلة وقت لي تحضري القهوة تكون جاهزة
لي عودة بإذن الله

رد: الضياف بزاف

فكرة شابة هذي المهم نهدروا على ضيف الغفلة هو الأول خاطر هو الأصعب ..أنا نحط مشروب بارد وامبعد القهوة بوصفة سريعة وانا نفضل المسكوتشو خاطر هي الساهلة

والضيف الي كنا نستناو فيه نبداو بمثلجات حطة مع فاكهة وامبعد القهوة مع انواع من الحلوى بعدها الشاي مع حلوى معسلة+مكسرات + حلوى طحينية
كل واحدة وطريقتها وانا هذي هي عادتي ان شاء الله مانكونش مشحاحة تقبلوا مروري..

والله الوجه الحسن في استقبالهم احسن من اي شي
طبعا الضيف كلنا بنعرف مش اي عند الناس وهدفه الاساسي انو يأكل

السلام عليكم انا الضيف انتاعى دايما انقدم لو الحليب مع التمر فى لول ومبعد قهوة او شاى مح الحلويات او المملحات وفى الاخير نحط لو العصير مع الديسير

السلام عليكم انا الضيف انحطلوقهوة مع حليب قطوات حلوة جلوة الترك وامبعد تاي مع المكسرات وامبعدعصير ومشروبات غازية مع الفاكهة والتمر واذا مكانش عندي قاطونشري باتيسري او اي حلوة تباع جاهزة المهمة نكرم الضيف انتاعي شكرا على الموضوع اختي​

اهلا اختى
طريقة التقديم كل وحدة وامكانياتها .............
ادا كنتى متزوجة يعنى انتى مولات البيت اشترى اوانيك الخاصة بالقهوة والفاكهة والسلطة الفواكه والكيكات..........
عندى ان:::ان كان الضيف ضيف غفلة الصراحة اولها مشروبات باردة مع حلويات من المحل ثم قهوة وحليب
اما الضيف المعروف مسبقااا .......شيء اخر
احضر حلوياتى بالبيت عادة والفواكه كدلك .........
اول شيء بعد الغداء فاكهة مع عصير منزلى وحلوى للمشوبات .اما الاوانى فعندى الاركوبال وليمينارك..............
وان كان رفيس عندى الفخار ...........
اما القهوة فعندى ليتارموز خصوصية للقهوة والحليب نحاسية بلى بارل .............مع حلويات وحليب وليس دائما الحليب طبعا
بعدها مكسرات مشكلة مع بقلاوة ان وجدت وشاى ...............
وان بقي للعشاء فهنا الكارثة هههههههههههههه...............اختكم وحيدة بالبيت وعندى اولادى حروووووووووووووووووووووووب لا تنتهى من صراخ ومشاجرات ووووووووووو.....................
عادة العشاء يكون كسكسي او شخشوخة مع شوربة ولا انسى السلطات والعصاير .......

اما ان كان مع الضيف اولاد شياطين
لا اعرف ما اقدم اولا ههههههههه.المخ يقلبوهلى
واحد للاعلعاب والاخر يسوطى على السلالم والاخر يرن بالبيت من الخارج .......ووالدته هادئة:(:s ان صبرت ساعة رانى مليحة ههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة