ثرثرة الواو... woOo

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
و صـبـآح آلا سـعـآدة :d​
 
و هل انا واقع في الحب ؟ لماذا لا نتقابل اهذا خجل ام خوف ؟ انني تائه حقا
 
توقيع الرومنسي الجاد
يذكرني هذا الشعور بيوم عسير مر علي اختناق في المعدة و آلام في الاذن
 
توقيع الرومنسي الجاد
و
رآني الآن خخخخخ
user_online.gif
 
لماذا في هذا الوقت؟ أهي صدف أم لقاؤنا سيكون صباحا في مثل هذا الوقت
 
توقيع الرومنسي الجاد
صباح الخير ذكرى :/ و لا يمكنني الصمود أمامها كثيرا :/ أتعبني حبها فهل لي من وصالك بشيء رقيق
 
توقيع الرومنسي الجاد
كثيرة هي المحطآت يا رومنسي فلا تقلق بعض من آلام و تمر فليكونوا بخير فقط
 
توقيع الرومنسي الجاد
دآير روحك نـآس مـلاآح تــقولـ صـبـآح الـخـير وتـقـآبل السـيئ بـالحسنة مـآتعرفش تـمثل :-r :p
 
وأصـبـحتُ مـن نـآس زمـآن هههه مـآيعرفوش وآش يـآكلو يـآكلو البـسر الـحليب خخخ ومـآمـآ مـــــــ نـآضتش -_-​
 
دآير روحك نـآس مـلاآح تــقولـ صـبـآح الـخـير وتـقـآبل السـيئ بـالحسنة مـآتعرفش تـمثل :-r :p

واحد ما يسالي ى مخلوقة انا لي نتحاسب راني سحبت الفعل الحسن لي درتوا
 
توقيع الرومنسي الجاد
و فجأة يولي الفيلم إلى مأسآة قتلى و جرحى ههههه
 
توقيع الرومنسي الجاد
واحد ما يسالي ى مخلوقة انا لي نتحاسب راني سحبت الفعل الحسن لي درتوا

و هههههههههههههه المهم شفت لـعب نـيـمآآآآر :up: :-r مـآش .... حـرآم عـليـآ إذ ذكرت إسمه :p:d​
 
و هههههههههههههه المهم شفت لـعب نـيـآآآآر :-r مـآش .... حـرآم عـليـآ إذ ذكرت إسمه :p:d​

يا مخلوقة هداك و الله ما جوآر من لكبار نحب البارصا من صغري نعشقهم و نعشق ميسي و نايمار ماشي مستوى تاع ميسي ريحي عاقلة داكور :/
 
توقيع الرومنسي الجاد
يا مخلوقة هداك و الله ما جوآر من لكبار نحب البارصا من صغري نعشقهم و نعشق ميسي و نايمار ماشي مستوى تاع ميسي ريحي عاقلة داكور :/

و.. هـآذك إلي إسمو ..... رآهو شـآيب رآهو في 27 ولخـر الـرآئع مـآزآل في ريـعآن شـبآبه :up: ويعرف يدوق مـآش وآحد يقعد مـآزآلو خطوتين للمرمى يستنى صـآحبو يـعطهله ويضرب الكرة بـآشوي ويـقولو هـدآف :down: أما لـخر الرووعة :up::up:​
 
و
الـــــمـآضي الـقـآسي لـم يـترك لـي مكـآنـاً لـسـعـآدتي
 
و.. هـآذك إلي إسمو ..... رآهو شـآيب رآهو في 27 ولخـر الـرآئع مـآزآل في ريـعآن شـبآبه :up: ويعرف يدوق مـآش وآحد يقعد مـآزآلو خطوتين للمرمى يستنى صـآحبو يـعطهله ويضرب الكرة بـآشوي ويـقولو هـدآف :down: أما لـخر الرووعة :up::up:​

ايه احكمي فذاك الخيط برك خخخ روحي تفرجي برك ماتش آرسنال 0 و برشلونة 4 اوكي ديري فاليوتوب و اتفرجي الاهداف برك و زيد تفرجي برسلونة 4 آرسنال 1 مهم ديري أهداف ميسي برك و ريحي عآقلة اوكي
 
توقيع الرومنسي الجاد
ايه احكمي فذاك الخيط برك خخخ روحي تفرجي برك ماتش آرسنال 0 و برشلونة 4 اوكي ديري فاليوتوب و اتفرجي الاهداف برك و زيد تفرجي برسلونة 4 آرسنال 1 مهم ديري أهداف ميسي برك و ريحي عآقلة اوكي

ثـم كـآن صـغـيييير خخخ آآ وإنت شوف فـآليوتيوب لعب نـيـــــــــــــــــــــــــمـآآآآر:-r​
 
وَ رآني بـآش نبدل جـنيستي خلااااص ملييييييييت من دزآير خخخخخ
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom