عِيــدُ مِيـــلآدْ عَزيزتنـَـآ الغـَــآليَة ♥ عَفآفْ الجَزآئريّة ♥

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: عِيــدُ مِيـــلآدْ عَزيزتنـَـآ الغـَــآليَة ♥ عَفآفْ الجَزآئريّة ♥

بكل حب اقول لك كل عام وانت بخير وعقبال 100 سنة
يعطيك الصحة حبيبتي صفاء على مشاركتنا معك هذه الفرحة

اليك هديتي المتواضعة:-r
:regards01:

مرت سنة بكل ما فيها و جت سنة أحلى ما فيها إنك لسة معانا فيها.

كيكي ميكي شيكي تيكي بيكي فيكي ريكي سيكي يعني عيد ميلاد سعيد بالافريقي

عيد ميلاد السعــد ..عيد ميلاد الفـــرح ..عيد ميلاد الصبــا ..عيد ميلاد الحسن .. عيد ميلاد الشفافية ..عيد ميلاد النرجسية .. عيد ميلاد الجمال .. عيد ميلاد الغرام .. عيد ميلاد الحب … عيد ميلادك انت .. عيد ميلاد أشياء كثيرة … هو عيد ميلادك أنتي …فعيد ميلاد جديد … عيد ميلاد سعيد … وكل عام وأنتي حبيبتي وكل عام وأنتي بخير

هادي باش تزاهيلنا الحالة هههه

الكادو نتاعك

وهادو كي تفتحيهم قوليلي واش فيهم ههههههههه

ربي يهنيك ويعطيك ماتتمناي يا رب
مرسي صفصوفة

بسومتي يا الزين يا الزين قايمة بالحالة والديجي والرقاصات ورقصني يا جدع هههههههههههه
ربي يخليك يا لعزيزة ويهنيك ويعطيك ما تتمناي يا ربي ويفرحك ان شالله وين ما كنتي تستاهلي كل خير اختي بسمة:$
كل عام و عفعوفتنا لعزيزة بخير
العقوبة لمية سنة​

وانتي بخير اختي رنيم الصمت ربي يهنيك ويعطيك ما تتمنااااي يا ربي ويدما مهنية يا ربي مشكورة حبيبتي جزيل الشكر
عيد ميلاد سعيد
ربي يطول في عمرها ان شاء الله

ربي يهنيك اهختي مشكورة جزيل الشكر على مرورك وربي يطول في عمرك انتي تاني وكل عزيز عليك

كل عام وفوفتنا بالف خير
ولعقوبة نحتفلوا بعرسها يا رب

اهلا اهلا شرفو ان شالله يا ربي كي ليوم وبحضوركم يا ربي مشكورة حبيبتي علىا لمعايدة نتاعك ان شالله ديما هانية مهنية يا لعزيزة:$
يا عمري على عمري اليوم الصغيرونة تاعي عادت جعرورة خخخخ :d
كل عام وانت شمعة مضوّية عندنا .. كل عام وانت بالف صحة وسلامة وعافية وسعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدة ان شاء الله يا أعز أخت وحبيبة عندي :$
عقبال العام الجاي وكل أمانيك محققة يااااااااارب.. وربي يفرّحني بيك فوفتي ويخليك لينا ولأهلك واحبابك احم احم ;)
مواااااااااااااااااااااااااااااااااح لأحلى خدود الزينوشة .. هذا كادويا ضرك :p وفي الصح تديه فايس تو فايس إن شاء الله يا ربي :-r
شكرااااا صفصف على التذكير .. ربي يحفظك ويسعدك في الدارين يا حبيبة حبيبتي يعني حبوووووووووووووبتي :$
نحباااااااااااااااك ونحبااااااااااااااااااك ونمووووووووووووووووت عليك يا نور عيوني يا قطيطتي لمسيلية :love01:

عدولتي وسعو وسعو جات تعنقني هههههههه ايه وليت عجرونة يا اعتدال اختي اسكتي عني برك ما تفكرينيش ههههههههههه
ربي يخليك يا لعزيزة ويطيب معيشتك ويهنيك يا ربي لعزيز ويعطيك ما تتمناي ويلحق النهار وين نفرحو ببعض يا ربي تستاهلي كل خير وربي عالم مقامك يا اختي نموت عليك قطوسة:p

لك هده
images

فيها

ربي يعيشك اختي لعزيزة مشكورة يا الغلا ربي يهنيك ويعطيك ما تتمناي يا اختي مشكورة جزيل الشكر على مروروك

Happy burthday

مشكورة اختي لويزة ربي يعيشك ويحفظلك لوليدات يااااااربي ويكبر رمرومة ويفرحك بيها يا لعزيزة
كل عام و انتي بالف خير يا حبيبتي
عقبال ميات سنة ان شاء الله
ربي يحفضك ويحميك و يسترك و يخليك و يعطيك على قد قلبك الزين
والله والله احبكي و كانكي اختي الصغيرة
ربي يعيشك و فرحني بيك

جات غزالتي
وانتي بخي اختي فريدة وديما هانية ومهنية ربي يعطيك انتي تاني قد قلبك الزين ويرزقك الصحة والهناء وراحة البال ويفحك بالوليدات يا ربي والله حتى انا نموت عليك ومقامك غاااالي وعالي وربي عالم بيه ان شالله يا ربي فرحتي من فرحتكم:$
كل سنة وشمعة المنتدى بألف خير
كل سنة ونتي منورة المنتدى ومنورة في قلوبنا
ربي يحفظك لينا ولكل لي يحبوك
أطيب بنت بدون مجاملة
ربي يديم عليك قلبك الأبيض
كل سنة وانتي بألف خير
وكل سنة أحلى يارب من لي تفوت

روزيتا ام اميرتنا الغالية ربي يعيشك يا لقمر ربي يهنيك ويعطيك ما تتمناي ويفرحك بالاميرةالطاهرة الملايكة نتاعك
طيبتك وحبك وقلبك الزين اللي يخليك تشوفي الناس كامل ملاح
ربي ما يحرمني من كلامك العسل يا عسل وديما بحذايا كي الشمعة منورة
نموت عليك روزيتا :$
سلام اختي انا منعفكش صح مي عيد ميلادك سعيد عقبال مئة سنة بالصحة والنجاح

جزيل الشكر ليك اختي على مرورك الطيب والهادئ ربي يهنيك ويعطيك ما تتمناي يا ربي مشكورة مجددا

do.php

عيد ميلاد سعيد عفوفة لعقوبة لمئة سنة ان شاء الله

الله يسلمك سمورتنا الغالية وان شالله ديما عالية وهانية مشكورة حبيبتي على مرورك الطيب ربي يبارك فيك ويفرحك بوليدكي يا ربي لعزيز وتشوفيه في اعلى المراتب:)

اواه يا صفصف ماتفاهمناش تزربي 3 ايام قبل الحفلة خخخخخ عفوفة حبابها ياسر وماذابيهم كامل يتسابقو ويهنوها تستاهل كل خير حبيبة الكل عفعف
مازال مانهنيكش هههه خلي حتان 16 سبتمبر خير على 12 تاع الليل كان مالقيتينيش نشخر ههههههههههههههه
سنة حلوة يا عفوفة سنة حلوة يا عفووووووووووووف وكل عام وانت بخير ربي يفرحك ويهنيك ويحققلك امانيك يا رب

ههههههههه صفاء هبطت ليكارت دانفيطاسيون دافونس هههههههههه
يخي رقصنا قبيل انا ولوليدات على عيد ميلاد الليلة مين هههههه
ربي يخليك يا اعز واغلى واطيب واجمل واغليى من الغلى ومن روحي نموت عليك يا طفيلة مانزيدش اكثر من هكذا:$
أعذب تهنئة لأعذب احساس

ياللي غلاك ماله قياس

كل عام وانت أسعد الناس

كل سنة وانت بالف خير غاليتي

بحضورك يا ربي كل عام والغالية ام خديجة بالف خير ان شاللهي ا ربي ديما هانية وباهية وايامك زينة كي قلبك الزين ربي يعيشك اختي ام خديجة ويحفظلك خدوج ويفرحك بيها يا رب:$

مشكورة اختي حكيمة ربي يعيشك يا طيبة يا كل الطيب مشكورة لمرورك العطر يا غالية

مشكورة غاليتي سمر لحياة على معايدتك ربي يحميك ويعطيك ما تتمناي يا ربي ويسهللك احوالك جزيل الشكر لك يا غالية :$

عيد ميلاد سعيد كل عام وانت الخير كلو
كل عام وانت الى الله اقرب
الله يحقق كل امانيك يا رب

وكل عام وانتي طيبة اختي نرو الايمان ربي يبارك فيك وجزيل الشكر على مرورك الطيب ربي يحميك يا غالية :)
كل عام ونتي بالف الف الف خير
ربي يدوم عليك الصحة و الفرحة و الهنا
images

امين اجمعين اختي اميرة ربي يهنيك انتي تاني ويعطيك ما تتمناي في حياتك ويسهللك كامل امورك يا رب:$
كل عام وأنتِ بخير فوفا
ان شاء الله العام هادا يكون أحلى وأروع
ربي يكبرك في طاعتو
ويرزقك الخير وين ماكان
ويفرحك ونفرحو معاك
صفصف دارت حسابها هههه
الشح في سامية خخخ
درك تكون غارت
:p

ان شالله حبيبتي شوشو ربي يهنيك يا ربي ويعطيك ما تتمناي ويفرحك انتي تاني بواش متمنية يا رب
سمسم فاتوها بارتو هنا ولهيه المهم تفكرتوني بالدينا وما فيها يا طيبة:$

عيد ميلاد سعيد
ربي يطول في عمرها ان شاء الله

بمناسبة يوم مولد عزيزتنا الغالية عفاف الجزائرية
تفضلوا حلويات
...ألف مليون مبروك أختي وعقبال مائة سنة
إن شاء الله ...وأنتي فيها إلى الله أقرب وأقرب .....

اختك asmaa

كل عام و نتي بخير

آخر تعديل:

Bonne anniv Afaaaf

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة