وين غاديّين...يا جزايريين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الفنك

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الخاوة اللي ردو عليا بارك الله فيكم...واللي قراولي الموضوع تاع الشكارة تاني....بصح مازال ما عرفتوش واش كنت قاصد ديراكت...:rolleyes: انا نامن بربي والحمد لله راه عندي مستوى جامعي :D المضمون اللي راني حاب انوصلوماشي هو تحذير لهاذو الحكام الي ما يخفو لاربي لا عبادو :mad: الي قصدتو .هو بلي ما زالهم في عماهم..الله يهديهم ولايديهم.....:mad: يعني قاع الي صرا مازالهم مافهموش بليي الشباب الحير والتايه قادر اي طريق ايتبعها..؟؟...ماسمعتوش بالشباب الي تنصّّّر..او بدل دينه على جال الفيد والميزرية..انا ياخوتي نامن بربي..والله ايثبتنا ....ونقول السلام....: ايكم هده الهدية ....ابيات لابن المبارك........رايت الذنوب تميت القلوب ....وقد يورث الذل ادمانها و وترك الذنوب حياة القلوب ....وخير لنفسك عصيانها ..... الامل . .. .انت يا ربي

مشكور اخي الفنك لكن الصراحة لم اقرا موضوعك وساذهب الان واقراه

علاش هادا الكل واش حفول موضوع صح عندنا الحريه فيالكلام لكن لاتنسى حنا في منتدى وممكن يخترقوه مره تانيه خلينا نوضح بكلام معقول والله يهدينا الكل

ليش تكتب وانت غاضب اخي مافهمت كلامك وقصدك .. والرجاء لعندو مشكل يطرحو ولازم..لازم..لازم..الجميع يشارك غي حالها . وكيفاها رنا لامة وحدة .

نينا الجزائرية بارك الله فيك انتي تحفين على المنتدى نقلك متخفيش مدام تكون النية ملحااا نحاف غير من الله
اخي الفنك متقلقش روحك الجزائرين رجال متحفش واحد ميقدر ان يقهرهم
ربما كيونو صغار ميعرفوش معنا الخبث لكن نيتهم توصلهم وانا واثق من هذا انا معاك في كل ماقلته
لكن غير بشوييييي
شكرا علا موضوعك الحساس

نعرف وكلنا نخافو غير من ربي لكن يااخي ديما الخسائر ديما اختراق علاه حنا نتقدمو ولا نخربو ماقلتش ماتتكلموش لكن بطريقه راقيه واسلوب رائق

متلوميش اختي الغالية هذا منتدى فيه الي عنده اسلو واسلو واسلو
لكن كل واحد يتكلم بلأسلوب لي قدر عليه
واحنا رانا جزائرين ونحبو بعضنا ومنحبوش لهلك لأي جزائري
المنتدي هذا راني نحبو ونحاف عليه لأنه ملتقا الجزائرين

هههههه....تبان منارفي ضك الدعوة تبدلت راهي ولات اسوء
هههه ربي يثبتنا على دينه برك كيما قلتها
مارسي

نتمنى ترجعلنا الموضوع نقراوه لانو ملحقناش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة