انقذوني قبل...........

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انــا طفلة في عمري 21 سنةاسمحولي بزاااف راني حابة نحكي بالدرجة باش نلقى راحتي خير المهم الحمد لله ربي عطاني جمال كبير لدرجة ان اللي يشوفني برا يبعتلي وحدا او يجي هو شخصيا يطلب يحب يخطبني ووالله العضيم ربي شاهد على مااقول ان كل يوم يصارحني اكثر من 5 اشخاص بمشاعرهم سواء من الجامعة او خارجها بدون ذكر هؤلاء الذين يعلقون من بعيد على جمالي انالست مغرورة ولا حاسبة روحي بصحراني حاسة روحي بديت نتحول لدرجة ان اي طالب او استاذ يصارحني بمشاعرو نرفضو مباشرة وباسلوب خشن وليت متكبرة بدون ان افهم لماذا؟؟؟؟ وهذا ماحيرني مع العلم اني جامي درت ولا علاقة في حياتي ولله الحمد لدرجة صحاباتي يقولولي نتي معقدة روحي بروفيتي بزينك وجيبي سيد الرجال يا الجايحة وانا والله يعطيني قلبي ندير هاد الشى لاني نحس روحي منسواش واني نخون ثقة والديا فيا لكن نحس بشعور متناقض لاني حابة نعيش قصة حب عفيفة تخلاص بالزواج انشاء الله ماحبيتش يفوتني قطار الزواج ونعنس رغم اني مؤمنة بالقضاء والقدر لكن حلمي منذ الصغر نعيش قصة حب كبيرة جدااااااااااااااا مع العلم اني معجبة بشخص يصغرني ب 3اشهر وهو لا يدري لكني اعلم انخ معجب بي كثيرااااااااا فدائما اراه يلمحني ويحاولالتقرب مني بصحح معنديش لكوراج يا ناااااااااااااااس قولولي واش ندير راني حايرة
ربي يفتحها على اللي يواجبني ماتتجاهلونيش بجاه النبي عليه الصلاة والسلام

رد: انقذوني قبل...........

اختى الجمال نعمة من عند الله
وفى كثير من الاحيان يصبح نقمة كيما صار معاكى
انتى عليك تسترى مفاتنك وتقوى ايمانك حتى تتجنبى الفتنة

-اما عند العلاقة الى تحدثي عليها ما ننصحكش بيها مادام خطيك العلاقات والمشاكل هاذو
اذا معجب بيك وانتى معجبة بيه قوليلو يخطبك
ربى يوفقك اختى

انا راني مع الاخ ماستر ف الشي اللي قالو يعني للازم تتستغلي زينك في حاجة ايجابية و تخبيه الزوج اللي هو وحدو عندو الحق يتمتع بيه و بالنسبة للخطاب اللي يجيوك من استذة و ما الى ذلك فاذا كان شخص مناسب وفيه من الخلق و الدين لما لا اما عن العلاقة فانا لا انصحك بها فعليه خطبتك كما انه يبدو لي صغير في السن ليس لانه اصغر منك و لكن سنه صغير لان مشاعر المراة انضج من مشاعرالرجل لان المراة حتى من سن1قد تبحث عن الاستقرار و الزواج لكن الرجال اغلبهم لكي لا اظلمهم و اقول الكل لا يكونون جادين في هذا العمر و حتى و ان كانو كذلك لكن مشاعرهم تكون متغيرة و غير ثابتة اتمنى ان اكون قد افدتك
و انشاالله ربي يبعثلك الزوج الصالح

صبرتي أختنا 21 سنة تقدري تصبري قليلا بعد
المهم انجحي في دراستك وواصلي مشوارك واستناي مكتوبك
هذي نصيحة أخوية
وربي يسهل ان شاء الله

اختي الكريمة
الزواج قسمة ونصيب
ولا احد يستطيع ان يعرف قدره
حتى ياتيه
العفة يا اختي صارت عملة نادرة
وصارت قليلة في وقتنا هذا
وصار من يلتزم بها ينعت بالمعقد
وكل من تحافظ على شرفها وعفتها
ولا تخون اهلها
هي عند الله من الصابرات العفيفات باذن الله
وقلة من تصبر في هذا الوقت
واقول لكي
ان كانت في صديقاتكي من يقلن انكي معقدة فابتعدي عنها
والله احسن خطوة قد تفعلينها
انك تلقي بنات مثلك وتصاحبيهم
لخاطر الصديقة الوفية اللي تكون مثلك على الاقل تعرف معنى العفة
وانا جربتها في كثير من البنات
تحب ترجعك كيفها واذا كانت ذات علاقات سابقة
تغير وتحب تردك مثلها

خليكي ثابتة على موقفك من العلاقات
وان شاء الله تعيشي قصة حب
مع من كتبه الله شريكا لكي
خليكي متاكدة
انو اي شيء يبدا بمرضاة الله يدوم ويشرق القلب به
اما ما يكون في سخطه
حتى وان اعطى لذة فهي مؤقتة
ونحن نحب الحياة الكريمة
ولو كان هاد الشخص اللي معجبة بيه هو اللي رايح يسعدك
ويكون يستاهل صبرك على الفتن ومحافظتك على نفسك
رايح يكون من نصيبك
فقط ثقي في الله
ولا تفعلي ما يغضبه

السـلام عليـكم
ختي مش جاية تروحي لولد وتقوليلو راك عاجبني :-o خليه هو يجي ويقلك يابنت الناس راكي عاجبتني وادا حب لحلال يخطبك
مليح الطفلة تحافظ على عرضها اصبري وربي يفرج عليك
وادا على لبنات يقلولك معقدة ماديريش عليهم خليهم يهدرو الهدرة باطل زعما ديري واش يحبو ولا معقدة هدي مليحة :mad:
إن شاء الله ياربي يجي هدا الولد لي راه عاجبك ويصارحك بحبو وإن شاء الله تعيشي قصة حــــب مع إنسان يحافظ على شرفك
ثيقي في ربي سبحانو
مايكون غير لخيـر خيتـي

أظن أنو ختي ماعندك حتى مشكل
أحمدي ربي على الجمال ألي تقولي عليه، وأحمدي ربي أكثر على جمال أخلاقك والتربية تاعك
نتي حكيتي على الناس ألي تجيك لبرا وتبعثلك لبرا وفي الشارع
وأكيد كاين ناس بزاف جاو يخطبو فيك مباشرة وماحكاوش معاك اطلاقا
يعني نتي أغلقي الباب للناس ألي تجي من الشارع وباب داركم مفتوح لأهل الصدق الصافيين نتي اقبلي بمن ترضين اخلاقه والتربية تاعو ودينو
---
بخصوص هذا الي قل منك ب 3 اشهر انا نقلك ماهيش حكاية
حتى لو كان في مثل سنك 21 سنة او اكثر منك بقليل 22، 23 هل هذا تاع زواج ؟؟؟؟؟؟؟
طبعا مازال مراهق وصغير
فمابالك ب 20 سنة وشهور او 21 هذا ماهوش تاع صح ربما اعجاب ووساوس ماتفتحيلوش الباب
-- اما عن قصة حب كبيرة ان شاء الله ولكن بعد الرسميات مع ولد لحلال الي يستاهلك ...

انــا طفلة في عمري 21 سنةاسمحولي بزاااف راني حابة نحكي بالدرجة باش نلقى راحتي خير المهم الحمد لله ربي عطاني جمال كبير لدرجة ان اللي يشوفني برا يبعتلي وحدا او يجي هو شخصيا يطلب يحب يخطبني ووالله العضيم ربي شاهد على مااقول ان كل يوم يصارحني اكثر من 5 اشخاص بمشاعرهم سواء من الجامعة او خارجها بدون ذكر هؤلاء الذين يعلقون من بعيد على جمالي انالست مغرورة ولا حاسبة روحي بصحراني حاسة روحي بديت نتحول لدرجة ان اي طالب او استاذ يصارحني بمشاعرو نرفضو مباشرة وباسلوب خشن وليت متكبرة بدون ان افهم لماذا؟؟؟؟ وهذا ماحيرني مع العلم اني جامي درت ولا علاقة في حياتي ولله الحمد لدرجة صحاباتي يقولولي نتي معقدة روحي بروفيتي بزينك وجيبي سيد الرجال يا الجايحة وانا والله يعطيني قلبي ندير هاد الشى لاني نحس روحي منسواش واني نخون ثقة والديا فيا لكن نحس بشعور متناقض لاني حابة نعيش قصة حب عفيفة تخلاص بالزواج انشاء الله ماحبيتش يفوتني قطار الزواج ونعنس رغم اني مؤمنة بالقضاء والقدر لكن حلمي منذ الصغر نعيش قصة حب كبيرة جدااااااااااااااا مع العلم اني معجبة بشخص يصغرني ب 3اشهر وهو لا يدري لكني اعلم انخ معجب بي كثيرااااااااا فدائما اراه يلمحني ويحاولالتقرب مني بصحح معنديش لكوراج يا ناااااااااااااااس قولولي واش ندير راني حايرة

السلام عليكم ورحمة الله
اختى الطفلة التى صار عمره ا2 ربيع وتدرس فى الجماعة مشاء الله
لو هذى المشكلة كما تحكى انا راح الومك انت كيف لك وانت بهذا الجمال تدريسن فى الجماعة وتمشى فى الطريق كل يوم لقد اصبحت فتنة متحركة لهذا الشباب المسكين الذى لا حول ولا قوة له
اليس بيك ان تلبسى لباس شرعى تستر به نفسك وتبتعيدى عيون الناس عليك
اختى الغافلة عليك بالابتعاد عن ما يغضب الله واكثر من الاستعفار
وكونى كفاطمة يرزقك الله بعلى والله الموافق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...............على الزين الحمد لله ماكانش اللي ماعطاهش الزين ............والزين زين لفعال ....المهم ختي حاولي تتواضعي ماتخليش الغرور يديك .................انا الحمد لله :d جامي درت روحي بللي شابة ;)كي يقولولي نتي شابة ننخلع:s:-o انا شابة ؟؟؟ تعرفي علاه مانديرش على واش راني نشوف ف المراية .....الله يكتر خير ماما اللي دايما مطيحتلي المورال :p عليها جامي قلت (هادا كي راه يتبع فيا سور راني عاجباته......ولا كيما قلتي يبعتلك وحدة ولا كيما نقول انا يضل يخطط قدام الدار ولا من كتر اللي ماقدرش يوصلك يروح يريسكي ويتقرب من اعز الناس ليك غير باه يوصلك . ) رانا فوتنا هاد التمهبيل ... كي يصرو هاد العفايس واش نقول من الحكمة اللي تعلمتها من عند الله الله يخليها ميمتي من التزيار والترهيب والتخويف والاعدام .الاعدام :s لالا غير غلطت .... تعلمت بللي اللي يوقفني برة كتر من 10 دقايق راه باغي يدحك .....واللي يتبعنا علا جال شبوبيتنا غير يحبس تماك راهي حاجة مادايماش ......مادابيك الواحد كي يصارحك بللي راكي عاجباته كوني عاجباته على عقليتك وسيرتك ......واقيلا لسمعت حاجة خربشتلي مخي(ماحبيتش يفوتني قطار الزواج ونعنس....نعنس ...نعنس ...نعنااااااااااااااااااااااااااس) ياخي قالو بللي ماكانش هاد الكلمة في حيانتا .....كاين كلمة وحدة برك هي مكتوب الله ........وحبيت نرد عليك على هاد :d(ربي يفتحها على اللي يواجبني) الله يسمع منك :-r

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...............على الزين الحمد لله ماكانش اللي ماعطاهش الزين ............والزين زين لفعال ....المهم ختي حاولي تتواضعي ماتخليش الغرور يديك .................انا الحمد لله :d جامي درت روحي بللي شابة ;)كي يقولولي نتي شابة ننخلع:s:-o انا شابة ؟؟؟ تعرفي علاه مانديرش على واش راني نشوف ف المراية .....الله يكتر خير ماما اللي دايما مطيحتلي المورال :p عليها جامي قلت (هادا كي راه يتبع فيا سور راني عاجباته......ولا كيما قلتي يبعتلك وحدة ولا كيما نقول انا يضل يخطط قدام الدار ولا من كتر اللي ماقدرش يوصلك يروح يريسكي ويتقرب من اعز الناس ليك غير باه يوصلك . ) رانا فوتنا هاد التمهبيل ... كي يصرو هاد العفايس واش نقول من الحكمة اللي تعلمتها من عند الله الله يخليها ميمتي من التزيار والترهيب والتخويف والاعدام .الاعدام :s لالا غير غلطت .... تعلمت بللي اللي يوقفني برة كتر من 10 دقايق راه باغي يدحك .....واللي يتبعنا علا جال شبوبيتنا غير يحبس تماك راهي حاجة مادايماش ......مادابيك الواحد كي يصارحك بللي راكي عاجباته كوني عاجباته على عقليتك وسيرتك ......واقيلا لسمعت حاجة خربشتلي مخي(ماحبيتش يفوتني قطار الزواج ونعنس....نعنس ...نعنس ...نعنااااااااااااااااااااااااااس) ياخي قالو بللي ماكانش هاد الكلمة في حيانتا .....كاين كلمة وحدة برك هي مكتوب الله ........وحبيت نرد عليك على هاد :d(ربي يفتحها على اللي يواجبني) الله يسمع منك :-r

كلامك مليح بزاف عاشقة الصمت وربي يحفظلك لميمة تاعك
:regards01:

وَعليكُم السلآم ورحمَة الله وبرَكآته

مآشآء الله ربي يبآركلكْ في زينكْ ويزَينْ أخلآقكِ كمآ زيّن خُلقكِ ..
لآتجْعلِي جمآلكِ يحولكِ لإنسآنةْ مغرُورَة ومتَكبرةْ فيُصبحَ نقمَة عليكِ بعدَ أنْ كآنَ نعمَة تُحسدينَ عليْها ..
وبالنسبَة للشَخص الذي تقولينَ أنكِ معْجبَة به .. تقولينَ أنه لآ يدْري عن إعجآبكِ به ومنْ جهة أخرَى معجبٌ بكِ كثيرًا .. النظراتْ ليستْ كآفية لمعرفَة ذلكْ .. وكمآ تفضلّ أحد الإخوةْ 21 مآهوشْ تاعْ زوآجْ ومسؤْوليّة طيشْ شبابْ بركْ ..
إذا أتاكِ منْ رضيتِ دينه وخُلقهِ فتَوكلي عَلى الله وإن شآءْ الله في الحلآلْ تعيشْي وتحَققي أحلآمك كلهآ ..

سَلام ~

انــا طفلة في عمري 21 سنة.......
العمدة : راكي مراه ونص ماكيش طفلة ، عاقلة بالغة راشدة ، ما يلزمش تتصرفي كالمراهقات..

ربي عطاني جمال كبير ...
العمدة : احمدي ربي على هذا النعمه واعرفي كيفاه تحفظيها ..وايلا اصبحت عليك نقمة . وراهي ابتلاء
ليك ولغيرك ،، قال تعالى((وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيراً [الفرقان : 20])).
وادعي ربي وقولي ياربي لا تجعلني فتنة للذين امنوا ..
وعليك بالستر والحياء ، وعدم جلب الانظار اليك ما استطعتي ان احببتي تعيشي براحه.
واعلمي ان المال والجمال زائل لا محالة ،، وقد يحصل ذلك في رمشة عين ،، فخلل هرموني
بسيط يخلي الواحد من ابشع الوجوه ،، فنسال الله العافية.

قال تعالى (( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ [الأنبياء : 35])).

**للي يشوفني برا يبعتلي وحدا او يجي هو يحب يخطبني ...كل يوم يصارحني اكثر من 5 اشخاص ....
العمدة : الحمد لله ، خواتاتك راهم في العام يجيهم واحد وايلا ماكانش ، وهذي نعمة أخرى تستوجب
الشكر اولا . وثانيا : ليس للمرأة الشابة والشاب مثل الزواج تحصينا . فمن كان منهم اهلا
للزواج اقبلي بيه ، وما تضيعيش الفرص ، يجي انها وينفض السوق...
اقبلي باللي تتوفر فيه الشروط ، وديري معاه حاجة رسمية الافضل يكون عقد.

**راني حاسة روحي بديت نتحول .... وليت متكبرة بدون ان افهم لماذا؟
العمدة : هذا اقرار منك بان هناك امور تحصل للانسان رغما عنه نتيجة الوسط والايحاءات التي يعيشها
يوميا ،، الواحد كل يوم يقلولوا واش بيك راك اصفر ،، راك مريض ،، ما بقالك والوا .. راك ميت
بعد مده من هذا الايحاءات تلقايه ميت نفسيا فعلا ..وانتي كذلك كل يوم : وهوما وراك راكي قمر
راكي شمس ، راكي بدر البدور ، راكي ساندريلا ...واش تشوفي روحك بعد مدة ؟؟؟؟؟:s
قال رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم (( لاَ تَنْكِحُوا النِّسَاءَ لِحُسْنِهِنَّ فَلَعَلَّ حُسْنَهُنَّ يُرْدِيهِنَّ وَلاَ
تَنْكِحُوهُنَّ لأََمْوَالِهِنَّ فَلَعَلَّ أَمْوَالَهُنَّ يُطْغِيهِنَّ وانكحوهن لِلدِّينِ ، ولأمة سَوْدَاءُ خَرْمَاءُ ذَاتُ دِينٍ أفضل))
-يعني كان نساء مغرورات بجمالهن ..ويكون سبب في تعاستهن.
*-ردي بالك ، واعلمي ان كل ابن آدم فاني ،، ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام.

**جامي درت ولا علاقة في حياتي ولله الحمد...
العمدة : الحمد لله ، الله يبارك فيك ،، وعلا هذاك قلت في الاول راكي عاقلة راشدة ،، لأنو قلما يوجد
اليوم فتاة ما عندهاش علاقة او علاقات ...الماعون الي تجي تاكل فيه تلقاه مسخوه اللي قبلك
والحديث قياس.... اثبتي على هذا الموقف ، وخلي الامانة محفوظة لصاحبها الشرعي.

**صحاباتي يقولولي نتي معقدة روحي بروفيتي بزينك وجيبي سيد الرجال....
العمدة : هاذ الصاحبات ساحبات ليك لجهنامه ،،، وهؤلاء يسموهم رفقاء السؤء للأسف ،، ويسموهم
شياطين الانس ، لأنهم يوسوسوا للانسان ويزينولوا المعصية والشر حتى يوقع فيها ويكونوا
في الهم والبلاء سواء ...واعلمي ان سيد الرجال يحب العفيفة الطاهرة بطريق شرعي ما
يجيش من الشوارع والنظرات والاعجابات العابرة ..الخ.

**لو كان ندير اللي يبغو ..نحس روحي منسواش واني نخون ثقة والديا فيا....
العمدة : عندك الحق هذي يسموها يقظة الضمير ،، ونتيجة صحيحة لتربية الوالدين ،،
فلا تخوني ثقتهم فيك ،، ابدا ،، واثبتي عليها ، فهي طريق الحق والصواب وفيها مرضاة الله تعالى.

**حابة نعيش قصة حب عفيفة تخلاص بالزواج ....
العمدة : يا اختي الحب راه يجي في مكانوا ووقته المناسب ،، فكم من خرفان ونعاج اكلت اكلا جما لما.
عسي على روحك ، الذئاب راهي وراك كيما قلتي تجري ..فخير الامور الخطبة والعقد ،، وامبعدا
يجي الحب ، ماهوش قبل بلا اي ضمانات...

**ماحبيتش يفوتني قطار الزواج ونعنس ....
العمدة : راهم اللي في 30 ويقولوا ما زال ما فاتناش القطار ...ما تخافيش نضمنلك ،، والضامن ربي:d
احزمي امرك وكوني مراه فحله ،، تدي راجل يناسبك وفي مستواك.

**حلمي منذ الصغر نعيش قصة حب كبيرة جدااااااااااااااا ...
العمدة :خليك من الاحلام ،، فليس كل ما يتمناه المرء يدركه ،، ولم تنبنى كل البيوت على الحب انما على
العشرة الطيبة والمعاملة الحسنى...
واذا كان ولا بد من الاحلام والامنيات فلتكن في طريق مشروع حطي القطار على السكة ...

معجبة بشخص يصغرني ب 3اشهر وهو لا يدري ...
العمدة : مجرد اعجاب ، 21 سنة لا دار لا دوار ،، لا قادر على مسؤوليات هذا الفتنة.
اللي تفكري فيه ... لازم واحد عندو سكنى وخدمة ومستقر ،، وصالح وعاقل في حدود 30.
بالتقريب.

ربي يوفقنا واياك ويثبتنا ويعصمتا.
وبالمناسبة جماعة الفقه يقلولك اذا راكي جميلة بزاف لازمك تتنقبي ...راكي قنبلة موقوته:d
باه لا يشوفوك لا يمسوك ، لا يقربوا ليك ،، لا والو .. ويتهنى الفرطاس من حكان الراس ..حتى يجي
الخبير اللي اهل ليك ،،،، راه كلام جد في سياق هزلي.​

جاء في :
شرح مختصر خليل من اهم كتب المالكية : " عورة الحرة مع الرجل الأجنبي جميع بدنها ما عدا الوجه والكفين ظاهرهما وباطنهما ، فيجوز النظر لهما بلا لذة ، ولا خشية فتنة ، من غير عذر ولو شابة ". يعني اللي تخاف تكون فتنة على روحها وعلى غيرها تتنقب.
والسلام.​

آخر تعديل:

السلام عليكم
ختي انا ما فهمتش مليح واش هي مشكلتك ؟؟
اسكو قلقوك الي يحبسوك برا كل يوم 5 عباد و لا راكي حابة الي صغير عليك ب3 شهور و لا واش ؟؟
نجاوبك على حساب ما فهمت من كلامك :

ادا على زينك اياااك تتغري بيه على خاطر ما يدومش وقادرة في اي لحظة تصرا حاجة يروح .. ربي يحفظك ويسترك من العين و الغرور
ومادام راكي شايفة روحك شااابة بزاااااااااااااااااااااااف بزاااااااااااااااااااااااف لازم تستري روحك كااااااامل يعني جلباب و ستاااار
هكدا تستري روحك و تتهناي من الطلبات الي خلاتك حايرة على من تقبلي و بيمن ترضاي !! و تطيعي ربي الي امرك بيه

وناس زمان يقولو : " ادا كنت زين استر روحك من العين و ادا كنت شين استر روحك من الفضايح "
ونقولك حاجة وحدوخرا تانيت ديريها مليييييييح في بالك :

مهما كنتي شابة رح تلقاي الي ما يعجبوش الزين تاعك و مهما كنتي شابة وكاااامل العالم قال عليك شابة و ملكة الجمال بمجرد ما تكوني متكبرة و مغرورة واخلاقك رديئة رح ينقلب هاد الجمال بشاعة كبيييرة .. احذري

وفالنهاية نقووولك احمدي ربي على النعم الي راكي فيها
على الجمال , الصحة , الخُطاب و عروض الزواج الكثيرة الي يطرقو بابكم و يعترضوك فالطريق

و ماتحكيهاش لأيِ كان على خاطر بزاااف بنات كباار عليك ومحرومين من هاد النعم و قادرة لا سمح الله يعينوك , يحسدوك ولا مام يجهلو و يحاولو يأذوك واقصد هنا الافعال الشيطانية الي يديروها بعض النسا الله يهديهم بسبة غيرتهم و حسدهم
مالا قبل ما تخممي تفرحي بما اعطاك الله احمديه و استري زينك فعيون شياطين الانس و الجن كثييييرة
ربي يحفظك اختي من العينين و من شرّ اليدين والحسادين​

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

الجمال ليس نقمة اختي بل نعمة
و احمدي الله على نعمة و بما ان
الله قدم ليكي نعمة الجمال و انتي
اضفتي عليها نعمة الاخلاق فاتركي
هذه النعم التى اعطاها الله لكي
في الحلال و الحب العفيف الذي تتكلمين عنه
ياتي بعد الزواج و انتي صغيرة في 21 سنة
هذا وين راح تبدي حياتك هذا اول منطلقك
لهذا امر الزواج و كذلك امور اتركيها للله سبحانه
موفقة باذن الله
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة